أروى

4K posts

أروى banner
أروى

أروى

@__0h7

I don’t really know

Beigetreten Kasım 2020
347 Folgt127 Follower
أروى
أروى@__0h7·
@majed_alshibani عاد يقولون نسبة بقائه ١٠٠٪ كدينا خير
العربية
0
0
0
93
ماجد الشيباني
ماجد الشيباني@majed_alshibani·
شوفوا حالة كوليبالي في تحول النرويج واضح بدنيا تأثره ، الاصابة والابتعاد سبب أكيد بس عمره وكثرة إصاباته سبب لا يمكن تجاهله الرجل فقد سرعته فصار الرهان عليه في مساحات واسعة رهان خطير جدًا نزوله على الارض إستسلام للموقف وتجنب لخوض سباق سرعة هو يعرف أنه سيخسره فقرر يا تجي بالتاكلينق يا يطلع برا اللعبة
العربية
42
27
117
106.3K
أروى
أروى@__0h7·
@2_K44 يعني المنغله مستمره للموسم الثالث على التوالي حلو أجل الواحد يسوي سكيب لهالموسم من أوله ويشتري راحة باله
العربية
1
0
0
261
أروى
أروى@__0h7·
ياسلام لو الرجال اللي اشغلونا بالبربره والمواعظ ليل نهار يتكرمون شوي ويوجهون بربرتهم للذكور بعد احنا النساء شبعنا من الخطابات والنصايح كل من مسك منصة قعد يبربر فوق راسنا طيب والله الطرف الاخر هو اللي محتاج تنوير واصلاح اكثر
S@sse9ii

كالعاده دايم تركزيهم ع غلط البنت ! وبخصوص الكلمه اللي قالها طيب؟

العربية
0
0
0
205
أروى
أروى@__0h7·
اشكر رونالدو بسببه جتني صحوة كروية واخترت استمتع بالرقصة الأخيرة لأعجوبة كرة القدم 10🐐💎
العربية
0
0
0
106
أروى
أروى@__0h7·
للاسف يابنات احنا نعيش ببقعة تفكير ونظرة العيال فيه لنا نفس عقلية البليهي اي تصرف/كلمة تفسّر انها عهر ومقحبىه *طبعًا انتقد فعل البنت وحركتها الولد مال تفله مو مال لفتات لطيفة ودعم يابنات
العربية
100
128
3.2K
150.6K
أروى
أروى@__0h7·
@Aeeln_232 حين يتطابق قبح الجوهر مع المظهر
العربية
5
1
277
10.8K
아말⋰˚☆
아말⋰˚☆@Aeeln_232·
@__0h7 ترا هذا وجهه هههههههههههههههههههه
아말⋰˚☆ tweet media
العربية
5
1
114
12.2K
أروى
أروى@__0h7·
@NjIa2N مدري متى البنات يدركن عفن عقلية الذكور وتأويلاتهم القذرة لتصرفاتهن بالذات عبىيد الكوره ذولي بالذات مافيهم طب
العربية
2
1
61
11.4K
‏𓆙
‏𓆙@NjIa2N·
@__0h7 اذا قلت لهم كذا قالوا لا مو كلهم عجزت اتعاطف مع البنات فيه كم وحده كذا تطلع بالمساحات اذا كلمتيهم قالوا لا هذول غير مع انه واضح الاشكال اللي معهم من طبقة الله لا يبلانا 🤢
العربية
6
0
98
12K
أروى
أروى@__0h7·
@DifferentAura1 فعلًا شرهتي على البنات اللي يحطن نفسهن بهالمواقف وهن عارفات عقليتهم المقرفه
العربية
0
0
2
667
أروى
أروى@__0h7·
اشكر الهلال إنه اخر موسمين دبل كبدي وسد نفسي عن الكوره كلها وما عاد اهتم اي حتى للمنتخب
العربية
1
0
0
238
أروى
أروى@__0h7·
مدري بس والله انتو يابنات ازق من العيال بنواحي كثير كلنا على بعضنا خ ر ا محد صاحي فينا
العربية
0
0
0
179
أروى
أروى@__0h7·
@EXOCALVAN1 حلو لقيت ايش راح اتابع مع فطوري 🥞
العربية
1
0
1
2.2K
كالڤان هيونق
توني خلصت الفلم اندمجت معاهم وضحكت من غبائهم مدري أنا سخيف ولا هم صدق ضحكوني😭😭😭😭 ١٠/١٠ للي يبي شي خفيف ويضحكه
كالڤان هيونق tweet media
العربية
14
35
1.9K
70.4K
أروى
أروى@__0h7·
اليوم طول الوقت وضعها معي كذا حاسه ماسكه علي مسكة بس مادري ايش والله العظيم ما سويت شي يامياو أكيد فاهمه غلط
أروى tweet media
العربية
0
0
0
123
أروى
أروى@__0h7·
احط نية وبنفس الوقت عندي بالعمق نية معارضة للنية الأولى ويتصارعن وتغلب نية الخوف
العربية
0
0
0
97
أروى
أروى@__0h7·
@hil5lal الحمدلله الوقت مره مناسب ويساعد ما اشوفها
العربية
0
0
1
73
ابو تال
ابو تال@hil5lal·
والله حاله
ابو تال tweet media
العربية
11
0
5
2.9K
هاجر القايدي
يبدو أن تحمل الرفض هو أكبر قوة في الكون لتحقيق الأهداف، تحمّل كل أنواع الرفض، من رفض الناس رد الابتسامة إليك - إلى رسالة دولية لرفض مشروع تقدمت إليه. -في تحمل الرفض بأس وقوة لانهائيان، وعكسه تماما قول الناس ( يفشّل )- حيث تضع نفسك وما تملك تحت تقييم الناس. - حين يتحمل الإنسان الرفض فإنه عملياً يسحب السلطة من العالم الخارجي ليعيدها إلى مركزه الداخلي ويصير محصناً ومكتفياً، لا ينهار إذا لم يتلقى تأكيدات من الآخر وفي كل مرة نختبر فيها الرفض ونتجاوزه؛ تُصقل إرادتنا وتتغير طرق مواجهتنا للحياة. -بعد فترة من تحليل المعلومة المتعلقة بالرفض (الماذا والكيف والحزن) سنزداد بأسا وشراسة. -تتدفق القوة حينما لا نرى الرفض حكماً بل معلومة لا تمس الكينونة، مثل لفّة خاطئة على الطريق قبل الوصول للمنزل.
العربية
8
93
460
21.5K
أروى
أروى@__0h7·
"وانتهزوا فرصكم فيهم عند الشهوة والغضب، فلا تصطادون بني آدم في أعظم من هذين الموطنين" **ابليس لأعوانه
أروى tweet media
العربية
0
0
0
127
أروى
أروى@__0h7·
ماشفت غباء زي غباء شبيحة 7 كل حملات الهجوم على لاعبين البرتغال ويبغونهم يوالون لاعبهم بيدهم شيّشوا اللاعبين على لاعبهم أكثر
العربية
0
0
0
93
أروى
أروى@__0h7·
صراحة ما قدرت ألوم أصحابه واشوفهم تحملوه لو كنت مكان أصحابه راح اطرده من حياتي طردة كلب ازعجني"مع إني راحمته ومتعاطفه معه" مهما الشخص كان عزيز علي ما راح اتحمل شعوره بالنقص وانعدام القيمة وصعب ابقي بدائرتي شخص مبتلش بنفسه نجاحي يصير سبب تعاسته وبؤسه وفشلي سبب لسعادته وابتهاجه
أروى tweet media
العربية
0
0
0
94