ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق

4.6K posts

ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق banner
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق

ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق

@__alcapus

اضغط انفولو بقد الحروف اللي بأسامي العاشقين، هارباً من نفسه أتظنه آتيا إليك.

Somewhere Beigetreten Ocak 2017
4.3K Folgt4.2K Follower
Angehefteter Tweet
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
اضغط انفولو بقد الحروف اللي بأسامي العاشقين، هارباً من نفسه أتظنه آتياً إليك.تغريداتي وليدة اللحظه يحكمها مزاجي السيئ، مليئه بالتناقضات لذلك لن تفهمني حتى يلج الجمل في سم الخياط. #قل_شي_لنا #احتاج_اليوم #بوح_الخاطر #رسالة_اليوم #الخميس_الونيس #جمعه_مباركه
العربية
0
0
3
2.3K
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
@watarhi88 @Eyaaaad نعم بالنظر لمداخيل شركات الأدويه وجشعهم وكيف كل دقيقه مطلعين لنا دوا ووضعهم نظامي عكس المخدrات يشوفون آراء المؤثرين والدكاترة خطرها عليهم أشد من الإرهابي والله أعلم ايش سوو عبر التاريخ ضد أي مؤثر بس شكك فيهم ولقى له مؤيدين كيف بواحد واقف ضدهم صريح،القاعده توقع كل شي العالم قذر
العربية
2
0
2
745
SAHM💎
SAHM💎@watarhi88·
@__alcapus @Eyaaaad يقتلونه ليه ارهابي ولاوقائد ثورة راس ماله رجيم الطيبات
العربية
3
0
8
3.5K
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
وصول جثمان الطبيب ضياء العوضي إلى مطار القاهرة الدولي قادماً من الإمارات العربية المتحدة. أظهرت نتائج تحاليل الجثة أنه كان تحت تأثير الكحول وقت الوفاة، كما تبين وجود مستقبلات لمادة الحشيش في عيّنة البول، ما يشير إلى تعاطي مواد مؤثرة قبل موته. أسرة الطبيب توجهت إلى النيابة العامة للمطالبة بإعادة تشريح الجثمان للوقوف على ملابسات وسبب الوفاة بشكل دقيق. أوضح التقرير أن السبب المباشر للوفاة يعود إلى جلطة دموية حادة في الشريان التاجي الأيسر الأمامي، وهي من الحالات القلبية الخطيرة التي تؤدي إلى توقف مفاجئ في عضلة القلب، وغالباً ما تقع دون مقدمات واضحة. النتائج أشارت إلى أن الأزمة القلبية الحادة تزامنت مع وجود مؤثرات كحولية ومخدرات في الجسم، وهو ما قد يكون قد ساهم في تسريع تدهور الحالة الصحية بشكل مفاجئ. (مصر تايمز)
إياد الحمود tweet media
إياد الحمود@Eyaaaad

الإعلان عن وفاة الطبيب المصري "ضياء العوضي" بعمر 47 عام في دبي، حيث عُثر على جثمانه في غرفة فندق بعد أكثر من 48 ساعة من وضع لوحة (الرجاء عدم الإزعاج) وبدأت النيابة العامة والطب الشرعي الإماراتي تحقيقات لمعرفة سبب موته. ضياء كان يعمل استشاري تخدير واشتهر بجدله الواسع في الوسط الطبي والإعلامي بعد ترويجه لـ (نظام الطيبات)، وهو نظام غذائي يوصي بأن يأكل الإنسان شوكولاتة نوتيلا ودهون وزيوت على الفطور، وربع كيلو سكر في الغداء والعشاء، ومنع تناول الدجاج والأكل البحري والخضروات والفواكه. وقال ضياء سابقاً: «يجب إيقاف تناول أدوية الإنسولين لمرضى السكر، وأدوية مرضى القلب والضغط... إن السكر لا يحمل أي ضرر ولا علاقة له بتلف الشبكية أو الكلى أو الأعصاب أو مرض السكر (النوع الثاني)، بل إن السكر مكون طبيعي و "ربنا خلقه"، ويمكن أكله بكميات كبيرة بلا توقف ودون أن يسبب أي مشكلة». بسبب توصيات ضياء في إيقاف المرضى لأدويتهم وبسبب (نظام الطيبات)، سُجلت العديد من الوفيات وتدهورت حالة آخرين بشدة فقدم أهالي الضحايا شكاوى رسمية مما استدعى نقابة الاطباء لاستدعائه وإحالته للتحقيق ثم شطبه من نقابة الأطباء وإغلاق عيادته بتهمة نشر معلومات طبية مضللة وضارة.

العربية
649
248
2.1K
3.1M
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
@watarhi88 @Eyaaaad ليش ما يكون اللي قتلوه قبلها اجبروه على تعاطي شيء ما حتى يطلعون منها ويطلع التقرير لذر الرماد في العيون كل شيء وارد وانا لم اقتنع بالتقرير
العربية
3
0
10
4K
SAHM💎
SAHM💎@watarhi88·
@Eyaaaad هذي اختصرت كل شي عنه
العربية
30
38
492
87.2K
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
@3ajel_ksa ليس حسد والله يرزق الجميع لكن ظاهره مستفزه نساء داجات متسدحات فالبثوث وكلها قلة حيا يجمعون أموال من الخرفان وذكور داجين ماعندهم شغله الا التسول هذا يقتل الطموح عند الجيل الجديد ماعاد يبي دراسه صار طموحه ينسدح ويتسول أسود عشان يفوز نفس التسول عند الإشارات بس صار بكرفته مافيه فرق
العربية
0
0
6
2.6K
عاجل السعودية
عاجل السعودية@3ajel_ksa·
🚨قريبا ايقاف خاصة الدعم في بثوث التيك توك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة.
عاجل السعودية tweet mediaعاجل السعودية tweet media
العربية
1.5K
1K
11.5K
9.6M
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#الاهلي_فيسيل_كوبي بصراحه كنت متوقع أن #الأهلي ما راح يصمل بعد ما لقم هدف وخيب توقعاتي، احترامي للملكي وجماهيره تستحقون الفوز بجداره فالكم البطوله.
العربية
0
0
0
283
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#الاهلي_فيسيل_كوبي دحدر #الهلال من البطوله لحقه #الاتحاد و #الأهلي شكله بالطريق أنديه وضيعه مالكم عذر مقدمين لكم كل شيء مقارنه بالأنديه اللي تطلعكم واللي مانعرف الا إسمها.
العربية
0
0
0
567
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#الاتحاد_ماتشيدا الشيء المستفز أنديه أول مره أسمع باسمها ولا يصرفون ربع اللي تصرفه أندية دورينا ويفوزون،إما ان دورينا ماعندك أحد بروباقندا ولا هم أقوى وأنا اميل للتوقع الأول يبدو دورينا معطينه أكبر من حجمه،ليش نضحك على أنفسنا كرة القدم انجاز وبطولات أمس الهلال واليوم الاتحاد!!!
العربية
0
0
0
167
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق retweetet
هاك فين 50K⏳
هاك فين 50K⏳@muss_250·
الدور الي قامت به مصر في الهدنة.
العربية
502
1.2K
7.2K
980.7K
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
@Hashtagat_1 مدري اسميها ازدواجيه أو عباطه ولا ايش بالضبط المحتوى الهابط اللي بذاك المسلسل انعرض طول رمضان والعالم اشمئزت منه وتكلمت وانتم لا من شاف ولا من درى اما الشباب هذول والله إنهم أخف دم والطف وأكثر إبداع من إنتاج mbc مع فارق الإمكانيات،تحدثون بالإبره واللي زارط عتله مخلينه على راحته!!
العربية
0
1
7
2.6K
سالفة
سالفة@Hashtagat_1·
هيئة تنظيم الإعلام: تستدعي القائمين على إنتاج ونشر "المحتوى الهابط" على شكل بودكاست (قطو الشوارع) وتوقف تراخيصهم لمخالفتهم نصوص النظام.
العربية
89
29
770
187.8K
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#مهله_ترامب اللهم احفظ بلادنا وبلاد الخليج العربي من شر كل من فيه شر 🇸🇦 أجزم بأن كل مواطن عربي شرق أوسطي يتمنى لو انه يستيقظ يوماً ما ليجد إيران وإسرائيل عادو للعصر الحجري أقصى ما يملكونه من السلاح حجر وخشب،لأن السلاح الحديث بيد المخانيث يتسبب بكوارث بشريه،طبيعيه،بيئيه، اقتصاديه
العربية
0
0
0
490
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#مهله_ترامب العرب أكثر حكمه من البرتقالي لا يريدون الدخول في حرب لسيت حربهم ولا بتوقيتهم لأنها أمنية إسرائيل ليتفتت ما بقي من الدول المستقره من يريد من العرب الدخول في حرب رسميه له أهداف قذره ترامب شخصيه نرجسيه قابلتها بحياتي كثير،اذا زعل يبي العالم كله يزعل معه،ثرثار قليل خاتمه.
العربية
0
0
0
466
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#مهله_ترامب إيران تتبع سياسة شرmوطه باختصار واضحه للي ما يعرف الف باء سياسه تبي تضر أكبر قدر من الدول عشان يضغطون على أمريكا وهذه سياسة قحااب، ومن سوء حظنا بالشرق الأوسط الجميل أنه يعيش بمحيطنا قحبتين مشاكلهم ما تخلص #إيران و #إسرائيل يجعلون من الشرق الأوسط بيئه غير خصبه للتنميه
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق tweet media
العربية
0
0
0
750
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#مهله_ترامب كسم إيران الق7به كسم #إسرائيل،أي واحد طبيعي بالعالم تسأله قبل الحرب كيف الأوضاع بالمنطقه يقول لك مستتبه وعلى ما يرام لكن البرتقالي #ترامب خاض حرباً عديمة الفايده للجميع إلا إسرائيل حرب ال ١٢يوما تكفي لتدمير القدرات النوويه لدى إيران وهذا الأهم اما كذا العالم كله سيخسر
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق tweet media
العربية
0
0
0
633
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
@AboDantee الفتاه اللتي تبلغ ١٦عاما صالحه للزواج نقطه آخر السطر.الأنظمه العالميه ما انزل الله بها من سلطان عندهم أمه تعاني من الشيخوخه لأن أصلا الفتاه مالها رغبه بالزواج مسبلتها وإذا فكرت بالزواج تبي تلحق عمرها على٣٠ قبل تتبخر بويضاتها لذلك زوجو أبنائكم بعمر مبكر جدا ولا تسمعو لأصوات النشاز
العربية
0
0
0
46
ابو دانتي - ماجد الحربي
هالمغالطات هدفها تطبيع البيدوفيليا فيقولون: ماذا لو كانت 14؟ طيب 15، طيب 16 ونص؟ لكن واقعًا ما عندك خيارات، إما ان يكون لك معيار (مثل 18) او لا معيار، واللا معيار يعني تزويج الطفلة ام 5 و 6 بناء على منطقهم نقول: تجاوز سرعة السيارة بمنظور الغرب! تتجاوز 60 مخالفة بينما 58 مهي مخالفة إذن؟ يالله خلونا نهدم كل قوانين تجاوز السرعة طبعًا هالنوعيات يعرفون انه حتى بالسعودية الحد الادنى للزواج هو 18 لكن يكتبون الغرب عشان يجيبونها من ورى التريلات
abdulrahman@MAlbumut

العربية
56
37
617
156.8K
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#صباح_الاشياء_المشرقه #فضفض_بتغريده #رسالة_اليوم صباح الخيرات ،فيه شيء غريب لاحظته من كم مشهوره على الأوضاع الصعبه اللي تمر فيها المنطقه الا أن المق7به اللي فيهم زايده!!رايحين فيها وغارقين بالوحل لكل مقام مقال ياشراميt أقلها اجلو شر مطتكم إلى حين أم أنكم لا تتنفسون بدونها
العربية
0
0
0
72
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#الخليج_العربي #الدفاع_الجوي_السعودي إذا لم يستطيع ترامب إزاحة النظام الإيراني ستكون مشكله كبيره، ليس من صالح احد أن تصبح حرب أمريكا وإيران نفس #روسيا و #أوكرانيا حرب استنزاف طويله استمرار التوتر في هذه المنطقه الحيويه وذات الأهمية الاستراتيجية للعالم أجمع ليس جيدا على الإطلاق.
العربية
0
0
0
89
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق retweetet
عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز🇸🇦
جميع دول الخليج بدون استثناء مستهدفة في هذه الأزمة وجميعها يتعرض لعدوان غير مبرر يستهدف المدنيين بشرًا ومنشآت .. ما سبق حقيقة واضحة لا تحتاج لتوضيح وأقوله لأن البعض يبدو لا يستوعبها ! يا جماعة الهم واحد والمصير واحد وما يصيب أي منا يلقي بظلاله على الآخر واقول ( للبعض ) من جميع الجنسيات في الخليج : ليس هذا وقت المماحكات السخيفة واستخدام أسلوب الكيد .. عيب !
العربية
1.3K
4.8K
14.1K
2.7M
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
#راس_تنوره #عاجل_الان #الخليج_العربي #الرياض_الان الله احفظ بلادنا من شر كل من فيه شر،اللهم من أرادنا بسوء فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً له اللهم إننا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم.
العربية
0
0
0
635
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
تغريده غريبه بوقت صعب على عدة دول خليجيه اقلها قول الحمد لله،هذا النوع من العقليات يؤدي إلى التهلكه وفيه تعالي على الله بعدين مصاب الخليج هو مصابنا وهذا ما تعودنا عليه من يوم طلعنا على الدنيا لأننا نبحر على نفس السفينه وكل ما يمس الخليج لسنا بمنئى عنه،احمدو الله دائماً وأبداً
أخبار السعودية@SaudiNews50

مايصحينا إلا الأذان 🇸🇦 -

العربية
0
0
0
48
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
@fawaz_dr لا تعنيني معاييرهم فأنا في كل أحوالي سواء في رصيدي مليار أو ٣ريال راضي كل الرضى وبقدر ما يروني أراهم ومهما بلغت ثروتهم كل من يقلل من احترامي لا أراه حتى جزمه في قدمي،من يحترم ذاته لن ينظر لنفسه بدونيه بسبب رصيده في البنك لأن هناك فقراء جداً لا يملكون الا المال واللذي هو أقل الرزق
العربية
0
0
10
1.8K
فواز اللعبون 🇸🇦
لم يكذبوا عليك حين قالوا: «الفقر ليس عيبا»، بل هو العار والشنار في موازين كثير من أناس هذا العالَم المادي. جَرِّبْ أن تخطب من بناتهم، أو فَكِّر أن تجلس في صدور مجالسهم، أو حاول أن تتشفع لديهم في أحد، ثم تجرع الحسرات! يا حبيبي الفقير، مقاييس العالم تغيّرت، وأنت لم تتغيّر! اكدَح وَيْلَك، واملأ رصيدك بالأرقام ولو لم تعطهم فلسا، وأضمن لك أن يعرضوا عليك بناتهم مثنى وثلاث ورباع، وأن يُصَدّروك في مجالسهم، وأن يتقربوا إليك بقبول شفاعاتك.
العربية
62
44
377
46.3K
ʃʅ̅҆͠ ҅̅🎻عازفَ الُاۆرق
@tt507030 @M_ttow كلامي عن مشهد فيه إمعان بالاسفاف والقبح والانحطاط تصوير الخيانه بهذا الشكل بالتحديد مقزز وأغلب المجتمع يتفق على هذا أما المسلسل لا أعرف فكرته ولا تهمني سؤالي لهم؟ لماذا الأخطاء بالمجتمع والعيوب إذا أرادو أن يصوروها يعرضونها بأقبح صوره ويبحرون في القبح بينما هناك ألف طريقه لعرضها.
العربية
0
0
0
24
alsafa
alsafa@tt507030·
@__alcapus @M_ttow اتهام انهم ينشرون فجور كلام كبير شوي 😐 ترا فيه رقابة وفيه نظام مو فوضى
العربية
1
0
0
42
منيرة آل إبراهيم 🇸🇦
وش الهدف من المسلسلات اللي زي كذا؟ انا ما اشوف الا انه تشويه للمرأة السعودية، وش هالخرابيط تخون زوجها ولما سافر راحت تجيب حبيبها للبيت!!!! القصص اللي من الخيال خلوها تبقى بالخيال، قبل منتجين لنا مسلسل ان البنت تحب السواق الهندي واليوم خيانة وكأن الشيء ذا عادي ومنتشر!! وين الرقابه
العربية
1.4K
479
7.2K
2.3M