
ٰ
739 posts


@H_alamrie @MoosaAlalawi4 يعورني ؟ ههههههه والله ماخذ مقلب بنفسك مره
يا حماراتي الرخمة اللي له جزر محتله لها اكثر من ٥٠ سنه ولا قد يرجعها
حتى جوازك ما يدخلك لها هههههههههههه
يعني عديم كرامه وجبان ومُهان 💔
زود على خدمة الصهاينه صرتوا عبيد لايران يا رخوم
العربية

@__layla2 @MoosaAlalawi4 عورك كلامي صح 😂😂😂😂😂
تذكرت حتى لما حرقوا سفارتكم وقتلوا دبلوماسي فيها
طبعاً كالعادة الرخمه رخمه رديتوا علاقتكم معاهم بدون شروط 😂😂😂😂
العربية

طلعتو تافهين 🫵
ولا تعرفون حتى مسار سياسة بلدكم🔺
تارة لا يمكن الوثوق وتارة نظام ارهابي🔺

سيف الدرعي| Saif alderei@saif_aldareei
يد الإمارات ممدودة للكل بالاستثمار والتعاون ، وما عندنا شيء تحت الطاولة.. واضحين مع الجميع .. ولكن أمن الإمارات خط أحمر والردع جاهز ..
العربية

@H_alamrie @MoosaAlalawi4 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انكم حمير ويسهل استحماركم فعلاً
عسى بس العودة للتعاون معهم فيها رجوع للجزر 🥺!
العربية

@__layla2 @MoosaAlalawi4 يالمطي عندكم ارض تعتبر قارة وسكان فوق 30 مليون غير التسليح وغيرها وفوق هذا انضربت واتسردبت اما انا عدد سكاني مليون وفوق هذا رديت على الضرب 😏
العربية

@H_alamrie @MoosaAlalawi4 والله الرخمة معزبك اللي ساحبين منه ٣ جزر ورغم الضربات مستمر بالتعاون معهم
قلتها من قبل ما فيه اجبن من الحماراتي
العربية

@__layla2 @MoosaAlalawi4 الرخمه الي كان فالسرداب انضرب لين ماقال بس 😂😂😂😂😂
العربية

@H_alamrie @MoosaAlalawi4 رخوم قسم بالله 🤣🤣🤣🤣
عديمين كرااااامه وجبنااااء ، ليس مستغرب هالشيء من الحمارات ومعزبينها
العربية

@MoosaAlalawi4 تاره لا يمكن الوثوق وتارة نظام ارهابي
تراها نفس المعنى 😂😂😂😂
المهم
يعني الي قالوه حقيقة نظام ارهابي
مافهمت وش تبي توصله !!
العربية

معزبك خدام الصهاينه الرخمة رجع للعلاقات مع ايران اللي قصفته كثير ..
قلتها من قبل رخوم ولا فيكم رجال والله
شْخَبُوْط@SHKHBWOT
انا ماعرف كيف الامريكان يثقون في دولة قادتها واحد متسردب جبان لا يثق باللي حوله والثاني على اساس انه رئيس ماعنده قرار بس ديكور. هذي دولة فاشلة سقوطها حتمي مجرد مسألة وقت. لا مستقبل لملالي ايران .
العربية

@AlameerUae والله يسهل استحماركم ، شعب غبي بكل ما تعنيه الكلمة
لو مطبعين ليش عمتكم اسرائيل تصايح لليوم تبغى السعودية توافق على الاتفاقات الابراهيميه ؟
مستخدمين معزبك الرخمه كرت ولكن حتى هو فاشل مثلهم هههههههه
العربية

السعوديين حتى في التطبيع مع إسرائيل ماينافسون بشرف 😂
.
محـمد بـن ناصــر | 🇦🇪 UAE@alainsniper
رئيس جمهورية #صوماليلاند، فخامة الرئيس عبدالرحمن محمد عبدالله، يطرح تساؤلاً مشروعاً… 🧐
العربية

لا إنجازات ولا بطولات 🤦🏻♀️
حتى الأخلاق كانت همجية و بلطجة 🤣🤣

سلطان@sx0z1
لا تأهل ولا إنجاز حتى ختم الجواز كان أطول من مشوارهم في البطولة ✈️
العربية

@AliPrimeraQuote والله انك مسكين
لكن ما تنلام يا علي نهاية الشهر النباح يزيد من اجل المال
عديم اخلاق وكرامه .. عبد للمال بجدارة
العربية

زيارتان غير معلنتين إلى أبوظبي خلال الفترة من 18 يونيو 2026 إلى 25 يونيو 2026.
لا تزال محاولات التقارب والتودد مستمرة، إلا أنها لم تحقق النتائج المرجوة حتى الآن.
ويُقال إن المستشار تركي آل الشيخ، بما يتمتع به من حضور وقبول على المستوى الخليجي، لم يحصل حتى هذه اللحظة على الرد الذي كان يسعى إليه
#الامارات_السعوديه

العربية

عودة العلاقات بهذه السرعه واستئناف الرحلات وقبلها دفع التعويضات يؤكد ان الموقف المتشدد الذي كان يحاول جر الخليج للحرب كان موقف اسرائيلي لكن الحكمه السعوديه افشلته والان عادت العلاقات كما كانت في السابق!
Abdulkhaleq Abdulla@Abdulkhaleq_UAE
من اهم اخبار اليوم
العربية

استئناف الرحلات لا يعني ضعفًا، بل يعني أن الدول تعرف تفصل بين إدارة الأزمة وحماية مصالح المدنيين والتجارة.
إذا كان فتح خط طيران بعد التهدئة يُعتبر ضعفًا، فطبّقوا هذا المنطق على الجميع؛ قطر نفسها لديها مصالح حيوية مع إيران في حقل غاز مشترك، وقطر للطيران أبقت رحلة يومية محدودة بين الدوحة وطهران خلال فترة التعليق لبقية الرحلات.
الإمارات لا تحتاج مزايدات. موقفها واضح: ردع عند التهديد، ودبلوماسية عند التهدئة، ومصالح وطنية تُدار بعقل الدولة لا بانفعال المنصات.
أما تحويل عودة رحلة مدنية إلى دليل ضعف، فهذا تبسيط مخلّ. الدول لا تُدار بمنطق “يا أبيض يا أسود”، بل بمنطق أمن ومصلحة وسيادة
العربية

هيئة الطيران المدني الإيرانية تعلن استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي ابتداءً من 1 يوليو.
بعد كل ما حصل من توترات وقصف وتهديدات طالت المنطقة وموانئ الإمارات.. يعود الطرفان لاستئناف الرحلات وكأن شيئاً لم يكن.
هل هذا حكمة سياسية ومرونة اقتصادية،
أم انعكاس لضعف الموقف حين يتعارض مع المصالح التجارية؟
العربية

عاجل ومهم :
الجيش الكويتي:
تتصدى حالياً الدفاعات الجوية الكويتية لهجمات صاروخية وطائرات مسيرة معادية.

مالك الروقي@alrougui
عاجل إيران ترد : صافرات الإنذار تدوي في الكويت
العربية

@matar1957 @B0fahad511 @busultan_7997 معزبك خدام الصهاينه اللي اسرائيل توديه يمين ويسار من كثر ماهو رخمه 🤣🤣🤣🤣🤣
والله مافيكم رجال
العربية

@B0fahad511 @busultan_7997 وانتم حرروا جزركم من مصر إذا انتو رجال يا الرخمة انت ومعزبك الضب، اللي قال سننقل المعركة إلى طهران وسنقضي على الحوثي خلال خمسة ايام واخيراً اقترضتوا مليارات لإرضاء المجوس والحوثيين ، اخيراً كل خرى واسكت
العربية


@MohdTaqi11 الخط الاحمر يبدأ من طنب الصغرى وابوموسى
ولا توقف الا على شوارب بوخالد
ساس المررريلة والتييييييسسساااامح

العربية

@i0_700 @DaleCooper012 هذا المتوقع والله ، رخوم وجبناء لا تعتقد منهم غير ذلك 😂
دايم اللي صوته مرتفع ويهايط يكون جبااااان
العربية











