
محفوظ الشعبي
846 posts



نصيحة من أخ لأخ : اشترك في Premium X واكسب المال من X مقابل المحتوى أترك رد هنا ودعنا ننموا معاً جميعاً ❤️


الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله في هذا الوقت بمولود ذكر فاللهم اجعله من الصالحين المباركين وقر عين لنا في الدنيا والاخره اللهم احفظ زوجتي والبسها ثوب الصحه والعافيه واجزها خير الجزاء على ماقدمت وبارك لنا في مولودنا 🙏



تدرون ويش اكبر وهم نعيشه احنا اليمنين هو تضخيمنا الزائد للماضي وفتخارنا الاعمى بالقبيلة والنخوة وحنا اصل العرب وهات ياخزعبلات خليكم واقعين ايش فائدة هذه الشعارات الوهمية مثل اصل العرب، القبيلة الزائدة عن اللازم، والشطحات حق القبائل والشيوخ الق اتل يقت ل واليوم الثاني القبيلة معتصمين في باب بيتك مدججين بالجنابي والمواشي والسيارات ههههههه ويتقدم واحد من كبار القوم 😅معه ورقة ويعيش دور الشاعر والشعر بري منه ويتقدموا البقية يرجموا بالشال والجنبية 🤣🤣🤣 الق تل يقتل وراكن على القبيلة السارق يسرق وراكن على القبيلة الفاسد يفسد وراكن على القبيلة..الخ.... ضيعنا العدل وضيعنا القانون وضيعنا الوطن بأكمله هل استفدنا شيء من هذه الشعارات ؟ هل قدموا شيء للوطن والمواطن ؟





















