غريب📝
458 posts


@abuahmmedd_ تطبيل وفزلكه مالها داعي وبعض اصحاب الشخصيات يدور الفلاشات والشو عندنا الان الشيخ فؤاد ترند 😁🤚🏼
العربية

@0AhmedFinance0 اكستريل جميل جداً وعملي على كلام الشباب . ثلاث صفوف ارشح ايفرست
العربية

وجبة شاورما مجانية تطيح بالمجرم الشبيح ( ساري مخلوف ) ! 🥙🇸🇾
هل تعلم أن إلقاء القبض على المجرم الضخم ( ساري مخلوف ) تم بخطة إستخباراتية طريفة وأن صاحب تلك الخطة حوراني بجهاز الإستخبارات ؟
بعد حصر احتمال وجود ( ساري مخلوف ) في دائرة قطرها 7 كيلو متر كان من الصعب تفتيش البيوت جميعها في تلك الدائرة و التي تقارب 800 بيت ، وهنا فكّرَ ( م.ز ) وهو حوراني بالإستخبارات بخطة طريفة :
قام جهاز الإستخبارات بتمويل تأسيس مطعم شاورما وسناكات ضمن تلك الدائرة المتوقع فيها وجود المجرم ( ساري مخلوف ) ، و أعلنوا أن يوم الإفتتاح سيكون يوماً مجانياً يتم توزيع الشاورما والسناكات والزنجر بالمجان من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الثامنة مساءً ..
توافد فريق الإستخبارات وقام بالتسلل بين زبائن المطعم .. في تمام الساعة الواحدة ظهراً أتى ( ساري مخلوف ) متنكراً بدشداشة بيضاء وشماغ ويضع نظارات شمسية ووقف بالطابور ليأخذ حصته .. فقام فريق الإستخبارات بوضعه بالسيارة بكل سهولة وإتجهوا به إلى الفرع 202
على فكرة أنا ما بمزح هذا اللي حصل .🤦🏻♂️
#مساء_الخير
#سوريا_الجديدة
#سوريا
#الجمهورية_العربية_السورية
#دمشق



العربية

@Alexandria_egy1 البايكرز هذا مصيبة مصيبة احذرو منه حمانا الله واياكم من كل شر . الله يرحم الشباب ويغفر لهم
العربية

بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، وببالغ الحزن والألم، ينعى مجتمع البايكرز وفاة الزميلين العزيزين:
🏍️ الكابتن / خالد فاروق
🏍️ الكابتن / أنس
اللذين وافتهما المنية إثر الحادث الأليم على الطريق الدولي الساحلي بالإسكندرية – منطقة Fuel Up.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يجعلهما من أهل الفردوس الأعلى، وأن يلهم أسرهما وذويهما وأصدقاءهما الصبر والسلوان.
لقد فقدنا أخوين عزيزين عرفناهما بحسن الخلق، والمحبة، وروح الأخوة الصادقة، وستظل ذكراهما الطيبة وسيرتهما الحسنة باقية في قلوبنا جميعًا.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الفقيدين وأصدقائهما ومحبيهما، سائلين الله أن يربط على قلوب الجميع وأن يجمعنا بهما في جنات النعيم.


العربية

@NawafOsaimi امس شطفني واحد ماشي 160 من اليمين في منعطف كبري تخيل معاي اهلي تمنيت معاي داش كام لو ب 10 الاف اجيب لوحته وامسح فيه البلاط الله ينتقم منه
العربية

@arabmemesss @NawafOsaimi السائق ماعليه اي غلط داق اشارة يمين من قبل مايوصلون عنده .. الدباب اليسار غير منتبهه وقت صارت السيارة امامه ولمن تفاجئ لف على صاحبه السيارة ماخبطت فيه .. هذا والله اعلم الله يرحم المتوفى ويشفي المصاب
العربية




























