⋆✮˚. màvet ⋆✮˚. 🇸🇦🇵🇸
11.9K posts

⋆✮˚. màvet ⋆✮˚. 🇸🇦🇵🇸
@chsiloml
I was in hell looking at heaven ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀#INTJ | الحمدلله، لا إله إلا الله




نسبه اللي يتذكرون هذا الكتاب ٥٪ هل انت منهم؟؟

SIGNORA YOURE SO PRETTY PLEASE DONT DIE 😭😭😭😭😭

عادي اقول شي مره يحزني اللي يصور شي عادي بستوري الانستا يعني كوب قهوه مثلا احس ذي ستريك بس ماتتعداه ستوري الانستا له هيبه مو كل يوم تنزل مو اي شي يشوفونه متى تفهم


انا كل يوم وانصدم اذا صار فيني فقر دم وانيميا

Breaking my silence, I think this skin is so ugly. I would never even think of purchasing it even if its free


ويجيك واحد مسوي محنك يقول الكلاسيكي افضل

أحب سكن هوكاي ذا سالفته تعجبني تخيل زمنًا يطغى فيه الشر على الخير تعيش كل يوم كأنه يومك الأخير، تخضع تحت إمرة الطغاة بالإجبار أو بشكل أصح عبدٌ لهم في هذا الخط الزمني، يصبح هوكاي مطلوبًا للإعدام لأنه أفنجرز سابق و مع تقدم الزمن أصابه العمى فتخيل بطلاً أعمى وأصم في زمنٍ لا يرحم












