دومفريس

12.3K posts

دومفريس banner
دومفريس

دومفريس

@dumfr2

Ital Beigetreten Temmuz 2020
675 Folgt1.7K Follower
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
استغرب من غضب الكتلان على الهزيمة ضد انتر مفروض يتقبلوها بصدر رحب لان انتر كان احق بالفوز من فريقهم الذي لم يظهر بصورته المعتادة واستطاع فريق انزاغي ان يسير المباراة كيفما يشاء ، اما عن ركلة الجزاء فهي ليست عذر لانه حتى انتر كانت له ركلة جزاء لم تحتسب.
العربية
1
0
2
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
مبرووووووووووك انتريستا
العربية
0
0
1
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
انزاغي لا يبدل الشوط الثاني والأمور في السليم صدقوني
العربية
1
0
1
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
الليلة متاكد من عودة انتر لطريق الانتصارات وتقديم سهره ممتعه امام برشلونة
العربية
0
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
من يعطيني Iptv للضرورة ؟
العربية
0
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
مع فوز نابولي انتر راح يكون فارق ١١ نقطة عن الصدارة ،، نفس جمهور الهلال كان يقول مستحيل نفوز بالدوري وفازوا في الاخير ، كل شيء وارد ومتوقع
أمــيـر مـيــلانــو ⭐️⭐️@INTER813

مع فوز مونزا انتر راح يكون 5- عن الهبوط ،، نفس جمهور الاهلي كان يقول مستحيل وهبط ، كل شيء وارد ومتوقع

العربية
3
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
احب سكرينيار واعتبره النجم الاول في الفريق لكن للأسف هذا الموسم اللاعب متراجع كثير وفي كثير من الأحيان هو سبب ضعف دفاع انتر ، السكري كان يتميز عن غيره من المدافعين بمواجهته للمهاجمين وعدم العودة للخلف خوفاً من المراوغة مثل مايفعل احدهم في البريمرليغ ، لكن يبدو انه متأثر بالهولندي
العربية
0
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
@Rae5d ما أقارن بينهم بس اذكر بسيناريوهات كرة القدم
العربية
0
0
0
0
Chicot
Chicot@Polymathinst·
@dumfr2 للاسف فرق عظيم بين الهلال والانتر
العربية
1
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
@INTER813 مستحيل ميلن يفوز باللقب اتوقع يوفي انتر او نابولي
العربية
0
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
@INTER813 لا ما أقارن بس دام نابولي متصدر مش اليوفي اتوقع قادرين نرجع ننافس على اللقب
العربية
1
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
هاردلك للمرة المليون هذا الموسم
العربية
0
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
@alkothi حاليًا أندية المقدمة تمر بطفرة سرعان ماراح تنتهي في المقابل انتر ويوفي مستحيل يستمرون بهذا السوء
العربية
1
0
0
0
2️⃣ 1️⃣ 🏆 🇮🇹 AbdullahKabi8
@dumfr2 على اللي صاير حاليا اذا جاب الانتر المركز الرابع راح يعتبر انجاز و مافي اي بوادر للتفائل ابداً
العربية
1
0
0
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
رغم كل ماحدث في الفترة الاخيرة من تراجع في الاداء والنتائج إلا ان ثقتي كبيرة في انتر وقدرته على المنافسة لآخر رمق على لقب الاسكوديتو ، شخصيًا أضع انتر مع يوفينتوس مرشحين رئيسين للقب وياتي بعدهم ميلن ونابولي بدرجة اقل .
دومفريس tweet media
العربية
2
0
2
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
كنت من الاشخاص اللي يثقون في انزاغي ويدافعون عنه بس من بعد الديربي وبايرن ثقتي انعدمت فيه ومعاد صارت تفرق معي اذا اقالته الادارة اليوم لانه يستحق للامانه.
العربية
2
0
1
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
من كرة ميته دي فري أهداهم ركنية تسببت في هدف الفوز للاوديني رغم ان عنده خيارين طلعها اوت او رجعها لسمير بس اختار الركنية الله يسامحه
العربية
0
0
2
0
دومفريس
دومفريس@dumfr2·
الحساب للبيع
العربية
3
0
0
0