ِ

22.8K posts

ِ banner
ِ

ِ

@fhAAHMdd

Beigetreten Temmuz 2022
9 Folgt6.4K Follower
ِ retweetet
ِ
ِ@fhAAHMdd·
السوق السعودي تاسي TASE ما زال يقاوم الهبوط بالقرب من 11 الف نقطة وهذا لكسب المزيد من الوقت وارى عند زيادة الضغط على المؤشر نتيجة المضاربات وجني الربح بالتخارج لتوفير السيوله فإن اي ضغط من القياديات وبالتالي سوف يضغط على بقية الاسهم التي حققت ارتفاعات جيده خلال المدة السابقة.
ِ@fhAAHMdd

7:52 PM قد يكون ويبدا المؤشر السعودي سوق تاسي TASE تقترب من 11 الف نقطة او يهبط دون 11 الف نقطة ما بين 10750 نقطة و 10550 نقطة تاثيرا بالاسهم القيادية. 9:08 PM

العربية
23
21
64
22.1K
ِ
ِ@fhAAHMdd·
.
ZXX
1
1
5
415
ِ
ِ@fhAAHMdd·
@mesh19912 وقد يكون الخبر يقتل الشارت.
العربية
0
3
6
224
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@fhAAHMdd وقد تحتاج الى نظرة فنية للشارت ومؤشراته الفنية. هذا الي ابي اعرفه .. الله يباركلك بمالك وصحتك
العربية
1
0
0
26
ِ
ِ@fhAAHMdd·
من الاسهم الاستثمارية الذي تم التخلص منها قبل 8 شهور في ارتفاعه الاخير سهم اماك. وهناك من الفرص الجيده استثماريا في طور التجميع
العربية
1
1
4
506
ِ
ِ@fhAAHMdd·
@TaaLaa_a ارتفاع ابن سته وستين هذا يدفن فقرك 200 سنة قدام.
العربية
1
0
2
87
تـٰـالا
تـٰـالا@TaaLaa_a·
@fhAAHMdd ماشاء الله والله ارتفاع مهيييب
العربية
1
0
0
39
ِ
ِ@fhAAHMdd·
هذه الشركة سهم SNDK ارتفع سعر سهمها من 27 دولار الى قمة تاريخية ليس لها مثيل عند سعر 2354.39 دولار.
العربية
1
2
6
580
ِ
ِ@fhAAHMdd·
@mesh19912 متابعة الاخبار اول باول بعدها يبدا التقييم وعند تقييم ايجابي نبدا بالمغامرة والدخول وقد تحتاج الى نظرة فنية للشارت ومؤشراته الفنية.
العربية
1
2
5
228
Meshal Al Harbi
Meshal Al Harbi@mesh19912·
@fhAAHMdd ماشاء الله تبارك الله ربي يغنيك ويزيدك ممكن سؤال لو سمحت ، انت كيف عرفت انه بيرتفع وليش قلت تحت المراقبة انت مسوي تصفية لعدد من الموشرات مثلا بويبل او فنفز محدده وطلع لك بالتصفية ولا كيف ؟ ردك بيساعدني كثير بالدروس الي قاعد اطبقها 🌺
العربية
1
0
1
39
ِ retweetet
ِ
ِ@fhAAHMdd·
يقال في عالم سوق المال السعودي اذا ارتفع سهم الكهرباء حط رجلك.
العربية
5
2
10
2.2K
ِ retweetet
ِ
ِ@fhAAHMdd·
سهم KUST في السوق الامريكي للمراقبة سعره حاليا عند 1.48 دولار.
العربية
2
3
12
2.2K
ِ
ِ@fhAAHMdd·
سهم ADTX, شركة مفلسه حقوق المساهمين بالسالب 25 مليون دولار كان احد المتداولين وهو من ضمن القروبات المحتاله التي جيشت على السهم يقول عندما يصل سعر السهم الى 0.1500 سوف اضخ جميع ما املك في شراء السهم بمعنى اخر حتى لو ارتفع 1000% سوف يقوم بشرائه والان وفي هذه اللحظة يتداول عند سعر 0.0071 وغدا عند افتتاح السوق يتم شطبه من بورصة ناسداك وفي الحقيقة كانت احد المنصات مشكوره قيدة شرائه نتيجة المخاطرة العالية التي سوف تكون نهايتها الشطب فكان قرار هذه المنصة حكيم خوفا على اموال عملائها.
ِ@fhAAHMdd

لجنة المراجعة تشطب سهم ADTX من بورصة ناسداك ليهبط السهم في الوقت الحالي اكثر من 70% ليتداول عند 0.0113 مع ان الشركة طلبت بالبقاء في البورصة بشكل استثنائي لكن قرارها كان صارم لعدم ايستفاء شروط الامتثال وحقوق المساهمين سوف يتم تعليق السهم في تاريخ 25 يونيو ليتم شطبه من سوق ناسداك عند بداية الافتتاح الرسمي.

العربية
1
2
4
1.3K
ِ
ِ@fhAAHMdd·
لجنة المراجعة تشطب سهم ADTX من بورصة ناسداك ليهبط السهم في الوقت الحالي اكثر من 70% ليتداول عند 0.0113 مع ان الشركة طلبت بالبقاء في البورصة بشكل استثنائي لكن قرارها كان صارم لعدم ايستفاء شروط الامتثال وحقوق المساهمين سوف يتم تعليق السهم في تاريخ 25 يونيو ليتم شطبه من سوق ناسداك عند بداية الافتتاح الرسمي.
ِ@fhAAHMdd

سهم ADTX شكل السهم هذا بيرتفع سعره مابين 0.0380 الى 0.0400 فيجب الحذر ⚠️ ممكن السهم يتم تعليقه ويشطب في اي لحظة فمستوى المخاطرة في السهم قاتله.

العربية
1
1
4
2.8K
ِ
ِ@fhAAHMdd·
سهم ONCO في السوق الامريكي للمراقبة سعره حاليا عند 1.02 دولار.
العربية
2
1
3
668