Bandar@qyb_8·1hعلى كثر الضباب اللي اشوفه بتصوير الجنوبيين دائماً احس انهم عايشين بريزدنت ايفل او سايلنت هيلÜbersetzen العربية507653
Badr@Uii4c_·1h@ibq89 وش فايدة النجاح اذا ماجاء بعد صعوبات ؟ وين النجاح الي يجي بالسهل اصلاً وبدون صعوباتÜbersetzen العربية10024
Badr@Uii4c_·2hتبي تنجح في حياتك ؟ خلك مهوووس بالنجاح ماراح تنجح وانت تفكيرك محدود وانسان سلبي وانسان ماعندك شغف للحياهÜbersetzen العربية50418133
iijixu@iijixu·4hولد خالتي الي توه بالغ جلس يسأل من ورا الباب فيه احد؟ وانا اقوله لا ادخل طلع متغطي عنيÜbersetzen العربية60835K4
نايف.@niif_·2hشفت ناس غريبه هنا بس مثل اللي يجيني خاص ويقول لاتعطيني لايكات ماشفت !.Übersetzen العربية7032706
٧@ecliys·9hبشرح لكم معنى "صبها واحقنها" بموقف بسيط صار لي قبل شوي وانا اسوق وماسك الجوال اسدد مخالفتي اللي قبل كم يوم صورني ساهر من جديدÜbersetzen العربية110452.4K2
البتول@ibq89·7hأعشق العلاقات الغريبة لي من صاحبتي سنه ويوم قابلتها كأني تو مقابلتها أمس 🥹🥹Übersetzen العربية00239
Bat🤚🏻@123O451·17hيعني والله تعبت بحياتي بسبب النوم مو طبيعي اني اكون صاحي اكثر من ١٦ ساعه ويوم اجي انام نومي م يتعدا خمس ساعات بس يشيخ قسم بالله مو حاله اقرفني النوم الوصخ ذاÜbersetzen العربية6068362
Bandar@qyb_8·1dعادي عندي اتعشى تشيكن وينقز وجنبهم فطاير لبنه وزعتر ما اتوقع فيه احد اكثر عشوائيه مني بالاكلÜbersetzen العربية101495.6K5