@ll0ixi من غبائي شفت التغريده اول ماصحيت وقلت خلاص حذفها استرو عليه بعدها جتني لحظة ادراك والبنت الي قذفها وحذفت ام ام التغريدة مو طبيعييي الله يستر عليها ولا يبلانا
دام النفوس شينة كنسلوا اودين يطقطق على متابعينه ويقول عنهم فقراء ‼️
مع ان كلنا فقراء لله سبحانه ومحد يشبع من الفلوس
لكن ما يمنع نلف عليه شوي
# كنسلة_محمد_اودين_مطلب