SADAKE 🫥

1.1K posts

SADAKE 🫥

SADAKE 🫥

@kellou_sadake

Beigetreten Kasım 2024
55 Folgt5 Follower
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
@saaAtb1 عظم الله اجركم الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة
العربية
0
0
0
70
Danny Sørensen
Danny Sørensen@zonic·
Just for clarification: yes I am tired as any other coach and player is after a long season. I’ve been doing this for 10 years straight with the expectation to win the biggest trophies and I love this life deep down to the bottom of my heart. In the landscape of VRS, no louvre agreement etc. means there is a lot of tournaments. Last year I did some statistics on the Spring season of 2025 Total calendar days (from 3rd of January to the end of our season 11th of June when we lost in Stage 2 at the Austin Major): 161 days Days traveling: 126 days Days off approx: 24 days Days at home approx: 35 days With 2 kids it is a tough balance and obviously something I need to discuss with my family 6-12 months before potentially negotiating another contract. All love ❤️
English
87
68
7.5K
354.9K
M.A🇸🇦
M.A🇸🇦@Mssurlt·
@bt3 قرار غريب اللاعب متسلل !!
العربية
12
0
2
3.3K
R
R@rr511i·
@bt3 كرستيانو عمه اكثر منه فاز بي ٢٠ مبارة
العربية
1
0
0
523
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
معلومة زونيك وصل 5 نهائيات ميجر ماخسر ولا وحدة اليوم السادس
العربية
2
0
3
339
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
@mojardraii @K22N8 ترا ميجر مافي احد بيغير قبل الميجر بعد الميجر بتشوف الفرق كلها تجري وراه
العربية
0
0
0
6
Falcon Abu Najd | ابو نجد
🚨 فالكونز على بُعد ساعات من حسم أقوى ميجر في تاريخ كاونتر سترايك 🦅🔥 مشوار تاريخي مرعب حتى الآن: ✅ فوز على NAVI ✅ فوز على Vitality ✅ فوز على Spirit 🔜 فوز على FURIA
Falcon Abu Najd | ابو نجد tweet mediaFalcon Abu Najd | ابو نجد tweet media
العربية
15
3
221
13.3K
SADAKE 🫥 retweetet
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
احد يقعنعني في الراوند23 كاريقان رايح يجري لسموك الct ليش؟؟
العربية
3
1
1
568
SADAKE 🫥 retweetet
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
باقي راوند ويجي انهيار اقتصادي معنوي لهم
العربية
0
1
0
336
SADAKE 🫥 retweetet
عبدالله
عبدالله@BancCivil75·
ياعمري يا بوز اللي جا في وقته
العربية
0
1
0
363
7izko
7izko@7izko·
@alonehfc بقول الصدق انا والله الدجاج من ناحية صناعة المحتوى فريق عادي زيه زي غيره بالايسبورت فريق كويس ليه؟ لانه مدعوم من الحكومة ف يجيبون لاعبين برواتب فلكيه على سبيل المثال كاونتر سترايك اكبر استثمار فاشل بتاريخ الايسبورت حتى المبالغ الي صرفوها على كاس العالم الجائزه ماتغطي ٢٠٪ منها
العربية
5
0
8
3.8K
هفس
هفس@alonehfc·
بس احب اذكرك استاذ محمد في هذيك الفترة (( 2023 )) كان عز سقوط فريقك واختفائه عن الساحة زي ماقلت 🙏 عكس فالكون اللي كانوا في عزهم باليوتيوب ومن بعدها عزهم بالايسبورت لا ترمي بلاويك على غيرك 💚
Mohamedeldin3@Eldin3Mohamed

المبرر الوحيد لسقوط فالكون و اختفائهم من الساحه هو سوء اعمالهم و ضررهم ب صناع المحتوى في المجال بشكل عام الرجال اشترى شقه في الرياض و كان يوريهم انه نقل الرياض و متحمس للشغل و تسلف للشقه و في النهايه طلعوا مخططين انهاء عقده و محد قاله 😂! شيء غريب جداً

العربية
8
2
186
73.3K
SADAKE 🫥 retweetet
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
يلعبون ب3٫ ضد 5 اقسم بالله
العربية
0
1
0
465
SADAKE 🫥 retweetet
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
ضحي بسلاح ليوتيلتي هذا هو اللي يصير فيك يامدرب يا ابن كلب
العربية
0
1
0
366
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
توقعاتي كنت مستحي اوريها بس الحين بعد ماجبت ثنين صحيحة صار الوقت اوريها
SADAKE 🫥 tweet media
العربية
5
0
5
1.3K
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
اللي صار هنا غباء اقسم بالله عمرهم مالعبو اوفر باس هذول؟ هم نفسهم اللي قلبوها على سبيريت فيها والحين قاعدين في فري سبوتس للبوست اتوقع الظغط سوا فعاليه فيهم
العربية
0
0
0
433
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
قوم بس يرجال ما تعرف تدافع في اوفرباس كيف تبغا تفوز
العربية
0
0
0
271
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
الماب دفاعي مره اكثر من نيوك عادي لو رجعو
العربية
0
0
0
644
SADAKE 🫥
SADAKE 🫥@kellou_sadake·
الحمد لله مانلعب اوفر باس ماب دفاعي مقرف مره وحنا نلعب اصلا 4ضد 5 احيان 3 على مزاج كيو
العربية
1
0
0
270