ريان
4.3K posts


فيه نهائي بعد ٣ايام مو وقت النقد ارحمووووناااااااا وفروه نهاية الموسم
ريّان@OfificaRlay
للان الفريق يفوز بطلعه الروح وبدون أي فضل للمدرب وهالشيء يتكرر بكل مباراة ، بعيدًا عن سوء إدارة للمباراة وأفكارة الغريبة اللي مو راضيه تنجح اللي يسويه هالمدرب ماعاد يُحتمل يشهد الله الوضع صار تشويه بحق الهلال وتاريخه ، عاجز ضد ضمك والحزم والخليج الخ اللوم الاكبر على اللي سمح له يستمر
العربية

