ًً

232 posts

ًً banner
ًً

ًً

@liui5i

Beigetreten Nisan 2026
14 Folgt18 Follower
Angehefteter Tweet
ًً
ًً@liui5i·
- Legal girl -
English
0
0
11
4.3K
ًً
ًً@liui5i·
ZXX
0
0
1
67
ًً
ًً@liui5i·
كانت مجرد لحظة لحظة واحدة عابرة، لكنها أعادت ترتيب خارطة الروح بالكامل
العربية
0
0
3
70
ًً
ًً@liui5i·
ادراه واخشى عليه اللوم واحنه ولا معي شك في قدره وفي قدري احب لي شخص جعلني ما خلا منه حبٍ لعب فيني السبلة وانا مدري اذا بكى ودي انا اللي بكى عنه واذا ضحك ودي اضمه على صدري.
العربية
0
0
5
125
ًً
ًً@liui5i·
@exvwx فعلا
العربية
0
0
0
15
voidelle
voidelle@exvwx·
متى تنتشر عندنا ثقافة اهداء الرويات والكٌتب
العربية
258
343
3.1K
414.5K
ًً retweetet
ـــَّ
ـــَّ@lavmnrr·
العصافير تتجوّل، اليوم الجديد بدأ، الشوارع في طور الإزدحام، الهواء منعش.. والشمس تقرص كل ما مرّت أشعتها على جلدي. الحياة ماهي جميلة او حزينة.. الحياة هي وجهة نظرنا. في نظرتي أراها في قمّة الشاعرية.. وأود أقضي ومضة حياتي وانا أقدّر الجمال في كل شيء. صباح الخير.. صباح الخير ثلاثًا
العربية
0
3
37
1.3K
ًً retweetet
‏Whats next?
‏Whats next?@Whats_next__o·
كل ما في الأمر هو أننا حاولنا كثير، وبذلنا الكثير، ثم أدركنا أن بعض الأشياء تكتمل بتركها كما هي.. ناقصة، غامضة، ومتروكة للزمن يعيد صياغتها بالشكل الذي يليق بها، بعيدًا عن صخب التفسيرات
العربية
1
16
121
5K
ًً
ًً@liui5i·
مابين قلبٍ مندفع عجول وعقل متيقض وحذر
العربية
0
0
8
182
ًً
ًً@liui5i·
يغويني من يمشي «على وضح النقا» لا يترك للرمادية منفذًا في أفعاله، واضح في قوله وفعله لا يساوم على محبّته، ولا يجمّل بغضه، ولا يستر عداوته يهديك العذر السمين قبل السؤال فلا يتركك ضائعًا بين الاحتمالات والشكوك. استراح وأراح
العربية
0
0
8
326
ًً
ًً@liui5i·
لا ترسل زهورك لـ فاقد حاسة الشم .
العربية
0
0
7
182
ًً
ًً@liui5i·
لو كان به شمس كان بانت من امس
العربية
0
0
2
70
البدر
البدر@albdr97·
الحبّ، لَمن أعزّ مقامنا ، ودخَل بيوتنا وجعل حبّنا حلالًا..
العربية
1
18
220
17K
ًً
ًً@liui5i·
اقرف من كده مافيش
العربية
0
0
4
330
ًً
ًً@liui5i·
في بعض اللحظات، يكون الصمت آخر ما تبقى لك من قوة
العربية
0
0
5
230
ًً retweetet
ًً
ًً@liui5i·
ZXX
0
86
818
24.1K
ًً
ًً@liui5i·
لو يعيد الوقت لحضات اللقا بعرف أن ايام عمري في شقى وش يرجع ما حصلي و انقضى بعد ما هالكون في عيني فضى !
العربية
0
0
3
498
a woman with no name
a woman with no name@leftasilence·
انا اللي احذف التغريده لأن احسها خربت شكل الحساب
العربية
48
124
2.3K
77K
ًً
ًً@liui5i·
وأنا صابر عالمقسوم يمكن يرجع لي في يوم..
العربية
0
0
3
385
ًً
ًً@liui5i·
آه لو ينالُ المرء ما يُود
العربية
0
0
4
381
ًً
ًً@liui5i·
ZXX
0
0
2
336