o
605 posts


فيه وحده شفتها اكثر من مره تنتقد الي مايحط لايك عالستوري وتقول خاصة لو الستوري اطفال كيف ماتحطون لايك !!
بالمقابل هي اكثر وحده ماتحط لايك خير شر
حتى على الاطفال
يعني كيف تنتقدي شي وزعلانة وانتي ماتسوينه ماني فاهمة
ٍ@ujll1l_
اللي مايحطون لايك على ستوريات الانستا أحسهم يقولون وش الزفت اللي ناشرته هذي
العربية


