سَحيق
62 posts

سَحيق
@po_2d
يَا نَفْسُ كُفِّي عَنِ الِعصْيانِ واكْتَسِبِي فِعْلاً جميلاً لَعَلَّ اللهَ يَرحَمُني."





وليد قصص هذا الانسان اتابعه من قبل ينشهر اليوم شفت منزل خبر منعه من السوشل ميديا للابد والله حزنت الله يعوضه خير بس ليت هئيه الاعلام تلتفت للناس اللي محتواهم قذر بدال راويين القصص


حقوقه😀 بنات إذا فيكم تربو ببيئه تقدس الذكور ومشغلينكم خدامات اربعه وعشرين ساعه وانغسلت عقولكم مو لازم تصرحون فيها امام الملا

المراة وحجابها وخلع حجابها وشغلها و حياتها ونمط حياتها كلها اختيارها هي وحدها ومحد له اي حق بان يبدي رأي واحد فيه🙏🏻 خصوصًا الاراء القذرة تنقمع للابد


انتوا شرهانين على البليهي و أنا شرهانة على الغندورة اللي أرسلتله قهوة لإن مو طبيعي انعدام الذوق اللي معها أرجوك بس فهميني و اقنعيني وش حصلتي فيه ؟



لماذا لا يُفتن الرجال بالأحكام التي تخصّهم دون النساء؟ لماذا لا يعتريهم شكٌّ في الشريعة بسبب تخصيص جنسهم ببعض الأحكام الشرعية؟ لماذا لا يقدح في أذهان الرجال الشعور بالمظلومية من الشرع؟ لماذا صلاة الجماعة؟ لماذا الجهاد؟ لماذا المهر؟ لماذا النفقة؟ لماذا الدية؟ لماذا



لماذا لا يُفتن الرجال بالأحكام التي تخصّهم دون النساء؟ لماذا لا يعتريهم شكٌّ في الشريعة بسبب تخصيص جنسهم ببعض الأحكام الشرعية؟ لماذا لا يقدح في أذهان الرجال الشعور بالمظلومية من الشرع؟ لماذا صلاة الجماعة؟ لماذا الجهاد؟ لماذا المهر؟ لماذا النفقة؟ لماذا الدية؟ لماذا


عشت مع زوجتي 25 سنة، ربينا العيال وتخرجوا وتزوجوا وفضى علينا البيت. كنت طول هالسنين عصبي، أنقد تصرفاتها، وأهينها أحياناً بكلمات قاسية وهي تسكت عشان العيال. قبل كم يوم، صحيت الصبح لقيت البيت فاضي، وشنطتها مو موجودة، ووصلتني رسالة منها: 'أنا أديت رسالتي مع عيالي وتحملت إهاناتك عشانهم، الحين كلهم استقلوا، وأنا ما عاد باق من عمري كثر اللي راح، ولا أبي أقضيه مع شخص ينكد علي. ورقة طلاقي توصلني لبيت أهلي'. انصدمت، واكتشفت إني ضيعت الإنسانة الوحيدة اللي كانت متحملتني اعطوني حل اعوض عن ذنوبي












