✪ no comment

7.1K posts

✪ no comment

✪ no comment

@secret2020agent

محب لديني ومليكي ووطني 🇸🇦

jeddah Beigetreten Ekim 2011
1.3K Folgt606 Follower
Angehefteter Tweet
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
اليوم راح اقيم لكم تطبيق @JBapp_ هو عبارة عن تطبيق تمويل وشفنا دعاياتهم انه بدون اوراق او خطاب تعريف ينزل بحسابك خلال 24 ساعة تقييمي له هو التالي : خدمة العملاء 10/3 المصداقية 10/4 نسبة الأرباح 10/7 منذ تاريخ 3/4/2024 حتى هذه اللحظة تجاهل بالرغم من توقيعي لسند الامر
العربية
4
1
1
2.5K
✪ no comment retweetet
احمد المسيبلي
احمد المسيبلي@Ahmedmosibly·
لقاء خاص مع #غواص #حرضة_دمت الذي اخرج جثة #القعقاع رحمه الله #سبايدر_اليمن ويقول : 🔴الجثه لم تكن في قعر الحرضة ). بل معلقة بشبك حديدي وقع في الحرضة من زمان ، ووصل الى مكان ضيق فعلق هناك . وقال : 🔴قعر الحرضة لا يعلم به الا الله ، ودونه اخطار واخطار . الى التفاصيل 👇👇 طوال الثمانية والاربعين الساعة الماضية ، لا حديث في مواقع التواصل اليمنية . الا عن الحادث المأساوي . الذي اودى بحياة الشاب / القعقاع بن عنتر المعروف ب (سبايدر اليمن ) رحمة الله عليه ، وقد جاء ذلك بعد سقوطه يوم الجمعة الماضية في (حرضة دمت ) الواقعة في محافظة الضالع ، وقد تناقلت هذا الخبر ايضا العديد من المواقع والقنوات الخارجية، وبعد انتشال الجثة تم تسليط الضوء على الغواص الشجاع الذي قام بهذه المهمة ، والحقيقة اني شاهدت صورته ( الغواص )لاول مرة في صفحة الاخ اكرم علي الشلح حيناما تحدث عنه . فدخلت الى الخاص وطلبت منه رقمه ، فوعدني بالبحث عنه ، واليوم الظهر ارسل لي الاخ اكرم مشكورا رقمه في رسالة خاصة ، تواصلت مع ( الغواص ) عبر التلفون . ودارت بيننا دردشة سريعة ، فقد كان على وشك الذهاب في مهمة تخص عمله كما اخبرني هو بذلك . وسوف اورد لكم هنا اهم النقاط التي تحدث عنها . اسمه / عبده محمد عبد الله القانص من مديرية حراز محافظة صنعاء . كان احد منتسبي ( القوات الخاصة ) حتى عام 2014م وبعدها تعاقد مع الدفاع المدني . قال انه وصل الى مديرية دمت الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليلة السبت الموافق 13يونيو وكان ذلك بموجب تكليف رسمي من الجهات المعنية في صنعاء ، وفي صباح السبت طلع الى موقع الحرضة واطلع على الوضع هناك . ثم بدا بتنفيذ المهمة من اجل انتشال جثة ( القعقاع ) . مستخدما في ذلك حبل حراري ( صيني ) لمثل هذه المهمات ، طول الحبل كان 100متر وتم اضافة 20متر من اللفة الاخرى ، اي ان المسافة من فوهة الحرضة حتى الوصول الى الجثة . كانت 120متر بالاضافة الى عشرة متر ( امان ) ، ( الجثة لم تكن في قعر الحرضة ). سألته هل كانت الجثة في قعر الحرضة ؟ فقال : لا لم تكن في قعر الحرضة ، بل معلقة بشبك حديدي وقع في الحرضة من زمان ، ووصل الى مكان ضيق فعلق هناك . وقال : قعر الحرضة لا يعلم به الا الله ، ودونه اخطار واخطار . افاد ان الوقت الذي استغرقه من حين الغوص في الماء حتى الصعود بالجثة الى السطح استغرق اربعين دقيقة تقريبا . وكان اخراج الجثة الى سطح الماء الساعة العاشرة والربع قبل ظهر يوم السبت . وقال ان افضل وقت للنزول في مثل هذه المواضع يكون ما بين الليل والنهار ( قبل ساعات الظهيرة ) من اجل حرارة الجو وتوفر الأكسجين ، اخبرني ان الصعود الى سطح الماء لا بد ان يكون بطيء لان الصعود السريع يسبب الجلطات ومخاطر على الرئتين . قلت له : يقال ان حرارة الماء في الحرضة تسقط الطير من الجو ، فكيف كانت الحرارة ؟ اجابني انها تشبه حرارة ( الجاكوزي ) ! النزول الى الماء لم يكن عشوائيا ، بل وفق زوايا معينة . فمثلا سطحياً يتم النزول بزاوية 30متر ، وعموديا بزاوية من 18 الى 20 متر . الغواص كان مجهز ببدلة ( خاصة ) وعازلة للحرارة ، وكان فوقه ( جاكت ) يستطيع تعبئة الهواء في الوقت المناسب . الخلاصة : الجثة لم تكن في قعر الحرضة كما تم اشاعة ذلك . قعر الحرضة وعمقها غير معروف ، درجة حرارتها في ذلك الوقت قريبة من درجة حرارة ( الجاكوزي ) . هذه هي اهم النقاط التي اعتقد انه يهمكم معرفتها . وفي الاخير لا بد من كلمة شكر نقدمها لهذا البطل اليمني الذي غاص في موضع لم يسبقه اليه احد . في موضع خطير وتنسج حوله روايات وحكايات عديدة . نرفع لك القبعات ايها البطل الشجاع ونفتخر بك ، كما نقدم الشكر لشقيقك ( صادق ) الذي ظل على سطح الماء واخذ منك الجثة عند صعودك الى السطح ، كما هو الشكر لكل افراد فريق الانقاذ .وكل من تعاون في ذلك . وانا اكتب هذا المنشور وصلتني رسالة عبر التلفون بان الدفاع المدني في صنعاء قد كرم فريق انتشال جثمان القعقاع من حرضة دمت وتم التوجيه بترقيته . لفته طيبة ونتمنى ان يكون التكريم مناسبا للحدث , وبدورنا نتمنى كذلك ان تقوم السلطة المحلية في الضالع باستدعاء هذا الفريق وتكريمه ، فالعمل الانساني يجب ان لا تحجبه السياسة د #كمال_البعداني
احمد المسيبلي tweet media
العربية
36
110
1.2K
511.7K
✪ no comment retweetet
شركة الدريس
شركة الدريس@aldreescompany·
بنزين لمدة عام مجانًا رصيد في واعي⛽️ من الدريس! توقع نتيجة مباراة #السعودية_الأوروغواي 🇸🇦 في #الدريس_مع_الاخضر وكن الفائز. - تابع الحساب - ⁠اعادة تغريد - ⁠اخر موعد للمشاركة يوم 16 يونيو الساعة 12:30 صباحاً
شركة الدريس tweet media
العربية
34.8K
23K
8.3K
2.9M
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@damas_ksaa في ١٤٠٠ كان في جوالات ؟؟؟ حتى البيجر لسه ما اخترعوه
العربية
1
0
0
985
ديمــــا🇸🇦
ديمــــا🇸🇦@damas_ksaa·
اول مره اسمع عن هالقصة الله يرحمه و يغفر له .
العربية
32
116
2.6K
58.2K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@mra_g22 يمكن قصده 5 الاف مو 50 الف
العربية
0
0
0
5
R O B || روب
R O B || روب@mra_g22·
رجل الأعمال يزيد الراجحي: استغرب اذا شفت واحد عمره 25سنه وماعنده وضيفه وراتب 50الف لانه هذه الايام الوظائف كثيره ويعطوك اقل راتب 30الف!!!
R O B || روب tweet media
العربية
384
81
186
159K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@SaudiMOH937 أتقدم بشكوى ضد الطبيبة في مستوصف شفاء جدة بسبب سوء التعامل غير المهني ورفع الصوت والتهديد بطلب الشرطة رغم حضوري بوصفة طبية نظامية صادرة من مستشفى معتمد. وقد رفضت الطبيبة حتى الاطلاع على الوصفة الطبية أو مناقشة الحالة بشكل مهني، وتعاملت بأسلوب حاد ومسيء أمام المراجعين وطردي
العربية
0
0
1
218
الصحة_937
الصحة_937@SaudiMOH937·
@secret2020agent مساءك صحة نؤكّد لكم أن أي بلاغ هو محل إهتمامنا وعنايتنا، نحرص دائماً في مركز 937 لتقديم الخدمة الكاملة ونتطلّع لرضاكم عنها، تم التواصل معكم عبر الرسائل الخاصة كرمًا الاطلاع نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.
العربية
1
0
3
15.4K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
✪ no comment@secret2020agent

@FahadAlJalajel معالي وزير الصحية، تعرضت لإساءة لفظية وتهديد من ممارسة صحية وطردي من المستشفى داخل منشأة طبية أثناء تلقي الخدمة، إضافة لرفض التعامل بشكل مهني رغم وجود وصفة طبية نظامية. آمل التوجيه بالتحقيق وحفظ حقوق المرضى ومحاسبة الطبيبة تم تسجيل بلاغ لدى الوزارة برقم B3338628

QME
1
0
2
30.7K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@FahadAlJalajel معالي وزير الصحية، تعرضت لإساءة لفظية وتهديد من ممارسة صحية وطردي من المستشفى داخل منشأة طبية أثناء تلقي الخدمة، إضافة لرفض التعامل بشكل مهني رغم وجود وصفة طبية نظامية. آمل التوجيه بالتحقيق وحفظ حقوق المرضى ومحاسبة الطبيبة تم تسجيل بلاغ لدى الوزارة برقم B3338628
العربية
1
0
0
31.7K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@Keetaglobal_ksa ما يحتاج اشيك رسلت شكوى رسمية ضدكم للشركة الام ميتوان بالصين وكل شي مثبت وموثق . ما تستاهلو تمثلو هالشركة العملاقة بالسعودية
العربية
1
0
0
30
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@Keetaglobal_ksa بسبب تكرار وصول طلبات ناقصة عبر تطبيقكم إضافة إلى سوء تجربة خدمة العملاء وعدم وجود حلول حقيقية للمشكلة رغم تكرار البلاغات للأسف، أصبحت المشكلة تتكرر بشكل مستمر، حيث تصل الطلبات ناقصة أو غير مطابقة، وعند التواصل مع خدمة العملاء يتم التعامل بطريقة غير احترافية
العربية
3
0
0
538
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@Keetaglobal_ksa ماجاني شي عالخاصل ولا احد اتصل علي للان
العربية
1
0
0
14
كيتا | Keeta
كيتا | Keeta@Keetaglobal_ksa·
@secret2020agent اسعد الله صباحك بالخير ياليت تشيّك عالخاص إذا ما عليك أمر 🙏🏼💛
العربية
1
0
0
37
✪ no comment retweetet
فهد
فهد@l6f_xc·
بنت صوّرت آخر لحظات أمها قبل وفاتها بدقائق… لكن اللي انصور خلّى الناس بين التأثر والقلق. المرأة ما كانت تطالع أحد بالغرفة، كانت عيونها ثابتة على السقف، وعلى وجهها ابتسامة هادية ومطمئنة. بهدوء همست وقالت: "ملائكة" بنتها وهي تحاول تمسك دموعها، سألتها إذا كانوا مفرحينها. هزّت رأسها بلطف وقالت: "إيه". ولما سألتها كم عددهم، ردّت بصوت ضعيف: "أربعة… أربعة"
العربية
225
579
8.6K
3.1M
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@invygoksa نصيحة لا احد يطلع منهم سيارة حيخلوك تدفع وبعدها يمرمطوك عالتسليم انا دفعت من تاريخ ١٦/٣/٢٠٢٦ والى الان ما استلم كل شوي يغيرو موعد التسليم اخر شي قالو التسليم ٥/٥/٢٠٢٦ ومتاكد بيجي التاريخ يأجلو . ولا تقدر تشتكي ولا شي لانه مكتبهم بالامارات
العربية
0
0
0
37
انفيجو السعودية
عيد أضحى مبارك من #انفيجو💙 وعساكم من عوّاده ✨
العربية
51
3
8
21.3K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@invygoksa نصيحة لا احد يطلع منهم سيارة حيخلوك تدفع وبعدها يمرمطوك عالتسليم انا دفعت من تاريخ ١٦/٣/٢٠٢٦ والى الان ما استلم كل شوي يغيرو موعد التسليم اخر شي قالو التسليم ٥/٥/٢٠٢٦ ومتاكد بيجي التاريخ يأجلو . ولا تقدر تشتكي ولا شي لانه مكتبهم بالامارات
العربية
0
0
0
32
انفيجو السعودية
كل عام والوطن لنا دار.. 94 عام من الفخر #اليوم_الوطني_السعودي_94
العربية
56
1
9
25.4K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@invygoksa نصيحة لا احد يطلع منهم سيارة حيخلوك تدفع وبعدها يمرمطوك عالتسليم انا دفعت من تاريخ ١٦/٣/٢٠٢٦ والى الان ما استلم كل شوي يغيرو موعد التسليم اخر شي قالو التسليم ٥/٥/٢٠٢٦ ومتاكد بيجي التاريخ يأجلو . ولا تقدر تشتكي ولا شي لانه مكتبهم بالامارات
العربية
0
0
0
141
انفيجو السعودية
ليش تمتلك وانت تقدر تشترك؟ اشترك، سوق، وانطلق، بدون شراء أو تمويل. هذا هو مستقبل القيادة. 🚗💨 #invygo #قيادة_بطريقتك #سيارتك_بضغطة
انفيجو السعودية tweet mediaانفيجو السعودية tweet mediaانفيجو السعودية tweet mediaانفيجو السعودية tweet media
العربية
93
1
4
18.6K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
@invygoksa نصيحة لا احد يطلع منهم سيارة حيخلوك تدفع وبعدها يمرمطوك عالتسليم انا دفعت من تاريخ ١٦/٣/٢٠٢٦ والى الان ما استلم كل شوي يغيرو موعد التسليم اخر شي قالو التسليم ٥/٥/٢٠٢٦ ومتاكد بيجي التاريخ يأجلو . ولا تقدر تشتكي ولا شي لانه مكتبهم بالامارات
العربية
0
0
0
75
انفيجو السعودية
كل اللي نبيه إن صباحك ويومك وسيارتك تمشّيهم بكيفك! حمّلي تطبيق #انفيجو واستمتعي بالسهولة
العربية
334
5
17
61.4K
✪ no comment
✪ no comment@secret2020agent·
عكس السير من قبل مركبتين في مدينة جدة دون اي اكتراث بالانظمة ومذكور التاريخ والوقت . #المرور_السعودي
العربية
0
0
1
85
✪ no comment retweetet
فهد اللويحق
فهد اللويحق@fahedloweehig·
📹 #فيديو| قائد مركبة يتجاوز الإشارة الحمراء ويتسبب في حادث اصطدام. #المرور_السعودي يباشر الواقعة في حينها بتاريخ 11 رمضان بمدينة بريدة، ويستكمل الإجراءات النظامية بحقه.
العربية
2
3
21
33.9K