Sultna1996
13 posts


@iexwx والله العظيم مفبركين عليه مدري ليه يظلمون الناس كذا يمهل ولا يهمل
العربية

@S9iHG ماعاد تفرقون بين الي يستحق الستر والي مايستحق هاذا شخص والله انه لايستحق ياخي مستهين في الخلق والله عرف يكشفه وارسلها عام
العربية

@S9iHG ليه محد قال انه الله عرف يعاقبه ويكشفه للناس ممكن هاذا نقطه من بحر من الي يسويه انهك عرض الناااس
العربية

@abod_o2 ياناس ي عالم ياخي فكرو شوي هو كيف رضى يكتب ه الكلام وكان ناوي يرسلها برايفت يرسلها اي مكان كيف رضى انه يكتب كذا مهما كانت البنت لاكن الله يستر والله يحاسب لاكن البليهي يجاهر وانتهك عرض البنت وشرفها هاذا مو في ديننا
العربية

@az8oj @oooyyyaaasss ياولد انت بجيح يارجل لو بينهم الي يكون الله ساتر عليهم والله الي يحاسبهم حنا موضوعنا ليه يقذفها ونشرها حتى لو انه ناوي بيرسلها برايفت مهما كان ياخي ترا محد يقبل الاهانه والله لا ديننا ولا تربيتنا تسمح اننا نستهين في عرض و لحوم الناس لهدرجه شي يغبننن
العربية

@oooyyyaaasss ياخي انتم دلوخ ولا تفكرون من مكان ثاني يبوي واضح البنت يعرفها وبينهم علاقه واتوقع كلنا ندري البنت اللي تدخل في علاقه غير شرعية مع الرجل المجتمع وش يسميها
العربية

طيب ليه قذفها وهي كل اللي سوته انها جابت له قهوه مكتوب عليها كأس العالم يفتقدك
ليه القذف كذا سهل عنده
خصوصًا انه مشهور يعني طبيعي بيكون عنده معجبات. حسبي الله عليه ذا اللحجي القذر الله لايسامحه
Sailor@7ililixx
ودي اشوف وجهه البنت الي مرسله للبليهي القهوه يخرب بيت الاحراجج
العربية

@stc_ksa حدي الاتماني 0 من6000 وانا لدي فقط عقدين لاتتجاوز 2000 ولمى اتصلت على الموظف قال ان لدي فاتورتين تاخرت ب السداد وهاذا غير صحيح ارجو حل مشكلتي او تغير رقمي لشركه موبايلي لان
العربية

@snbalahli ماهي طريقه شكوى من البنك المركزي مرسله لكم لها شهر 4 مرات تاجلون تاريخ الرد ب الاول قلتو 16 اكتوبر بعيد 19 بعدين 21 والان 29 والله ماتخافون ربكم والله افشل بنك والله وبالله وتالله اذا ماحليتو امري ان الشكوى توصل لسمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان ال سعود
العربية








