M

136 posts

M banner
M

M

@to__forget

Beigetreten Aralık 2022
72 Folgt16 Follower
M
M@to__forget·
@mohamed_hany87 سأقول لكم من هو إنه بن عرفة! نعم بن عرفة كان يتحرك بنفس طريقة ميسي رغم فارق الطول! كان لاعب عظيم قلما تجود الملاعب بمثله.
العربية
1
0
0
33
M
M@to__forget·
@mohamed_hany87 كاكا نيمار روبينهو وغيرهم كلهم أبرع من كرستيانو رونالدو زيدان رونالدينيو هؤلاء في طبقة أعلى منه ميسي مارادونا هؤلاء أساطير في كرة القدم لا أحدهم يقترب منهم وخاااصة ميسي يوجد لاعب عربي كان +ؤهل لأن ينضم للطبقة الثانية أو حتى الثالثة هل عرفتموه؟
العربية
2
0
0
218
محمد هاني الأسيوطي
الفيديو ده للناس اللي متفرجتش على كرستيانو وهو بيلعب في المرحلة دي من عمره، مهارة جبارة ومتعة للي بيتفرج
العربية
40
73
802
76.2K
M
M@to__forget·
@AboDantee أضيف أيضا: قالوا السردين وربما رفعوه رتبك على التونة نهذا غير صحيح بالجملة لماذا؟ لأن التونة ذات طبيعة حرة اكثر صحيح ان السردين سمك بحري حر لكنه ساحلي بامتياز اما التونة فهي مهاجرة تقصد اعالي البحار وتقطع المحيطات بسرعة وقوة مذهلة لذلك لحمها خشن قليلا هذا)ل١انها قوية!
العربية
0
0
0
12
M
M@to__forget·
@AboDantee أضيف : التونة أطهرالأسماك هي صيد بحري نقي مئة بالمئة بينما السلمون الذي جعلوه سيد البحر كقيمة غذائية أغلبة مدجن في أحواض بلجيكا والنرويج! التونة طبعا بطبيعتها الحرة لا تقبل ذلك ولا تتكاثر بالأسر "هذا مثبت" فيها صفات جميلة مثل الشموخ والإصرار والتحدي السكيب جاك منها تسمى الوثابة!
العربية
1
0
0
15
ابو دانتي - ماجد
ادري انكم مشتاقين لطبخاتي الغريبة هذي طبختي الجديدة سميتها: قاصمة الظهور ما يصلح تاكلها الا بعد الجيم مباشرة الطبق الاول تطبخ بيض مع تونه مع بصل مع جرجير مع كمون ثم تحط فوقهم كمتشي، والطبق الثاني نخالة الشوفان وزبادي بالراحة 50 الى 90 جرام بروتين حسب الكمية
ابو دانتي - ماجد tweet media
العربية
7
0
16
5.6K
M
M@to__forget·
@AboDantee لو حمضت الحليب كانت منسفا
العربية
0
0
0
76
ابو دانتي - ماجد
بشرى سارة لكل المتان والدببة اللي يبون يخسرون وزن ! بعد إلحاح طويل من الاصدقاء قررت ان افصح عن خلطتي السحرية للباستا قليلة الكاربز والمناسبة للي وده يخسر وزن، وبنفس الوقت شهية بشكل مرعب
العربية
12
6
101
17.6K
M
M@to__forget·
@saudiatv @DoctorAlahmadi يا لتهويل يقول المشروب الغازي قاتل! قااتل مرة واحدة يا شيخ!
العربية
0
0
0
267
قناة السعودية
قناة السعودية@saudiatv·
"البيض والدجاج" ممنوعة ومحرمة في "نظام الطيبات"، لكن الدراسات العلمية تؤكد العكس أن البيض والدجاج يحتويان على الكثير من العناصر الصحية وغنيّان بها ومفيدان للجميع خاصة الرياضيين، فكيف يُمنع! أ.د. محمد الأحمدي @DoctorAlahmadi #من_السعودية #قناة_السعودية
العربية
244
44
186
69.8K
M
M@to__forget·
@Khalid4CV وانت يا ترى وين وظيفتك المرموقة هذي في البيت الابيض مثلا يا رجل تقدم علي شركة سباكة وبلاستيك ومكاتب محاماة وعقار وظايف براتب ٥ و٤ ولا احد يرد عليك! وظيفتك ب٥ الاف اذن اعرف قدرك واعرف ان شهادة بكالوريوس بتقدير جيد كثيرة عليك
العربية
0
0
0
200
🇸🇦خالد المالكي
سيرتك طويله وعاجبتك بس ماتجيب لك مقابلات.. او مرات تجيب مقابلات برواتب مره متواضعه.. ف هذه الحاله المشكله ماهو السوق المشكله في سيرتك..
العربية
4
0
15
5.1K
M
M@to__forget·
@Bhrrr4 @Mashro_7 اذا ما انت كفوتدفع رواتب لا توظف اجل ولا تقول علم وعلم ماحد يبي علمك خله لك يعني النظام يلزم بالتسجيل بالتامينات وباجر لا يقل عن الحد الادنى ثم تاتي وتقول مو من حقك راتب!تتكلم عن الاستحقاق ونسيت نفسك يا افلاطون الخيبة تريد الناس يسخرون سنوات من عمرهم ليتعلموا عندك انت! هزلت والله
العربية
0
0
0
40
جهبذ
جهبذ@Mashro_7·
يا حليلك ماجستير فقه وتتحدث عن البناء، ولو أتيت أمامي في المحكمة لنطحتك لجهلك بالقانون.
معاذ عبدالعزيز ⚖️@Bhrrr4

@ibrravc شيل فكرة الاستحقاق البرجوازي من راسك دامك متدرب، أنت الآن في فترة بناء، إذا امتلكت الخبرة الكافية ذيك الساع تشرط

العربية
1
0
0
383
M
M@to__forget·
@YaHalaShow @jalmuayqil وش هالضنك الله المستعان يعني اذا ما اكلت فول وجرحير وكرهت حالي من الانتفاخ والمغص والامساك والبلاوي الزرقا ما اعيش! مابيها هالعيشة اجل هذا ما هو منطق امت لست نسخة من الاوروبي والامريكي والشرق الاسيوي اذا الاف كلها ارتاحت بترك الورقيات َاجل وش لك بها أوليس لك دوركباحث شرق اوسطي؟
العربية
0
0
3
655
برنامج ياهلا
برنامج ياهلا@YaHalaShow·
"نظام الطيبات" أغبى نظام غذائي رأيته كطبيب د.أحمد العمار ( طبيب متخصص بالصحة العامة) @jalmuayqil
العربية
121
25
113
35.8K
M
M@to__forget·
@NawafOsaimi منشنوا حسابه عله يشرحلنا استشكاله الغريب هذا! هل يعرف مثلا لا حصرا للاختلافات الشاسعة بينهما ان الزبدة خالية من اللاكتوز؟
العربية
1
0
1
367
M
M@to__forget·
@NawafOsaimi جاوب على السؤال : هل في عاقل عامي فضلا عن متخصص يقارن بين تأثير الحليب والزبدة على الجسم؟
العربية
1
0
2
413
نواف العصيمي
نواف العصيمي@NawafOsaimi·
شكرا جزيلا لنظام (الطيبات) .. الآن بيوفر علينا الكثير من الوقت في النقاشات.. بتدخل نقاش مع شخص اول شي اسأله .. هل تؤمن بنظام الطيبات ؟ وهو بديل اختبار ال IQ حالياً
العربية
97
46
272
81.8K
M
M@to__forget·
@life_n9 سؤال: هل الجسم البشري بحاجة لكل هذا التنوع الذي اراه في اطباقك؟
العربية
2
0
4
5.6K
نُـ
نُـ@life_n9·
طبق واحد كفيل يجمع كل العائلة خلال دقيقة :
نُـ tweet mediaنُـ tweet media
العربية
77
24
2.6K
262.1K
M
M@to__forget·
@tawfir_ayman أتساءل من ألذ هذه الشريحة أم أضلاع من حري او نعيمي يرعى في المراعي الطبيعية؟
العربية
0
0
0
1.6K
#وفر_فلوسك_مع_أيمن
شريحتين ستيك واجيو ستريبليون ترخيم 5 في المطعم تكلف حوالي 800 ريال في البيت أحلى قطعتين بدون أي إضافات تضبطها على مزاجك مع بطاطس صحية في القلاية الهوائية تكلف 180 ريال بعد الكاش باك 10% على مشتريات السوبر ماركت هذا الأكل الطبيعي اللي المفروض كل بالغ وطفل يأكله .. بدون مكركرات وبدون مصنعات السفن زيرو غير صحي ولكنه فوق البيعة ولا يحبه أطفالي شفته جديد فقلت أجربه
#وفر_فلوسك_مع_أيمن tweet media#وفر_فلوسك_مع_أيمن tweet media#وفر_فلوسك_مع_أيمن tweet media
العربية
17
1
152
128.7K
M
M@to__forget·
@MishalAlShowair هذه اغذية طبيعية وتساعد بتوازن الشهية بعد الاستيقاض استمروا على هذا النمط وسترون امعاءكم أصبح تفرغ كل ما فيها يوما بيوم وهذا فوائدة عظيمة جدا على المناعة والنوم والتركيز والنشاط وبعد مدة ستنظف قناتكم الهضمية كاملة وترجع أقوى من ذي قبل المطلوب لمسات من الدهون الحرة لا أكثر
العربية
0
0
0
29
M
M@to__forget·
@MishalAlShowair دكتور خذ هذه الوصفة وأعطها لمرضاك وانظر السحر والله ثم والله أنها نااجعة في إزالة المشكلة تماما ولا أريد منكم جزاء ولا شكورا: بعد الاستيقاض تناولوا الدهون الحرة سمن زبدة وضعوا معها عسل او زيت زيتون وكذلك بعض الاجبان المالحة كالتشيدر تخيروا من ذلك ثم اشربوا ما تحبون كالقهوة
العربية
1
0
0
40
د.مشعل الشويعر
د.مشعل الشويعر@MishalAlShowair·
هل أدوية الإمساك تسبب الإدمان أو أن الجسم يتعود عليها؟ غير دقيق، خصوصا مع الملينات الأسموزية مثل موفيكول فهي آمنة للاستخدام حتى طويل المدى تحت إشراف طبي. الإمساك يسبب الانتفاخ، والام، والشعور بعدم الإفراغ، و مضاعفات مثل البواسير والشرخ الشرجي. لا ينبغي تجنب العلاج خوفا من “التعود” دون استشارة الطبيب.
د.مشعل الشويعر tweet media
العربية
13
29
223
115.1K
M
M@to__forget·
@amer_alhanooti سؤال: وش يضمن لي ان الرواة الاوائل الذين نقلوا لنا المعجزات والقصص والبراهين في السابق كانوا علي شاكلة هذا واذا كان انسان القرن الحادي والعشرين يخدع مرات كثيرة وتمر عليه الشائعات والطوام فما بالنا اذن بمن سبق!؟ ظهور مثل هذاوهذه القصص في الشيشان وافغانستان وسوريا يشككني بما مضى
العربية
0
0
0
287
Amer Al-Hanooti
Amer Al-Hanooti@amer_alhanooti·
من نظام الطيبيات إلى المحيسنيات… استطاع د. ضياء العوضي أن يزرع الشك في الطب وينفّر الناس من الأطباء، واستطاع ش. عبد الله المحيسني أن يزرع الشك في الدين والمجا@ـدين وينفّر كثيرين منه. الأول تاجر بالأوهام باسم الصحة، والثاني تاجر بالأوهام باسم الدين والجـ&ـاد. النتيجة واحدة تضليل للعقول، وإفساد للوعي وكلفة يدفعها المجتمع باكمله ش. عبدو يقول انه جولانيه أقام الخلافة سابقاً🤷🏽
العربية
22
6
59
20.2K
M
M@to__forget·
@AboDantee وهذا السبب الرئيسي الذي تجد لاجله شركاتنا فاشلة ومنحطة لان التاجر يهمه فقط المستهلك المحلي فلا يصدر وما دام اقرانه من التحار بنفس عقليته ياتون بالاجانب من الخارج يعملون برواتب زهيدة ولا يهمهم بعد ذلك جودة عملهم، عندئذ سيظل على مستوى هذا الرتم الهزيل والضعيف ولن يطمح لتخطيه
العربية
0
0
0
34
M
M@to__forget·
@AboDantee الشاهد ان امل الوظيفة قد انتهى لان التجار يتكاثرون بسرعة والتجار لدينا اجشع بأضعاف من تجار الخارج ولا تغرنكم الشعارات، لذلك كل ريال يوفرونه بان يجعلوا الوظيفة لابنائهم وذرياتهم وارحامهم يسجلونهم كاسماء لدى الدولة ثم ياتون بالاجنبي ليدير العمل بمعرفته وحتي لو كانت ادارته فاشلة
العربية
1
0
0
34