(الوعي والإدراك هو الأساس)
لأن كل شيء يبدأ من الداخل… من فهمك لنفسك، لمشاعرك، لردود فعلك، وكل ما تعمقت أكثر، كل ما قدرت تعيش علاقات أصدق وأعمق، وتفهم الناس بطريقة أوضح
بينما الشخص اللي ما نمّى هذا الجانب داخله، ما يقدر يعطيه، سواء كان فقده أو حتى مر فيه… لأنه ما استوعبه ولا فهمه بعمق، فبالتالي ما يقدر يقدمه لك بشكل حقيقي، حتى لو كان يعتقد إنه فاهم
فيه عبارة سمعتها تقول: “لا يمكن لإنسان أن يلتقي بك في عمق لم يزره داخل نفسه… لأن كل ما يقدمه لك هو انعكاس لما وعاه في داخله”
وهذه الجملة فعلًا تختصر كثير من المواقف اللي نمر فيها مع الناس، خصوصًا لما نحس إن فيه فجوة بيننا وبينهم رغم محاولاتنا