0

5.1K posts

0 banner
0

0

@wlix00

اما أنا/غزالٌ جريح

Beigetreten Mart 2023
412 Folgt226 Follower
Angehefteter Tweet
0
0@wlix00·
لطالما ندمت على أشياء كثيرة لكن ماندمت إني -أنا- النتيجة الصحيحة بين كل ندم
العربية
0
0
45
15K
0
0@wlix00·
انا احترق وهي ولا همها شي وانا انتظر وهي تمدد سفرها يا سعود عقب غياب شهرين وشوي جتني تشاورني بقصت شعرها غابت وجرح الحب في خافقي حي ينزف اذا عانق خيالي صورها يمه سبايسي
العربية
0
0
0
7
0
0@wlix00·
طب ليش؟
العربية
0
0
0
4
0 retweetet
ᴍᴀɴᴀʀ sᴀɪғ
اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ولا تخيّبني وأنا ارجوك.
العربية
11
805
4.2K
90.3K
0
0@wlix00·
انا / على ماتشتهي نفسي ووين ألقى هواي محدٍ يحرك وجهة شراعي على السبع البحور
العربية
0
0
3
82
0
0@wlix00·
يدًعى الحذر في جميع الاشياء وعند المحب لايوجد ادعاء
العربية
0
0
0
75
0
0@wlix00·
0 tweet media0 tweet media
ZXX
0
0
84
828
0
0@wlix00·
شريط الذاكره واقف على الأطلال يدوّر نسمةٍ .. تطويه و تفلّه على الماضي وجيه العابرين طوال خذوا مستقبل أحلام العمر كله
العربية
0
0
0
49
0
0@wlix00·
«شفّ بالي لا أنفردت بنفسي من الصجّة آخذ القهوة و أهقوي فالزّمن و أمنّي مرّة أحب العرب و أمرار أحبّ السجّة داخلي عودٍ تبرّا من حداثة سنّي»
العربية
0
0
0
51
0
0@wlix00·
السهر يفقد بريقه .. لا فقد سمّاره والليال تغيّر المحبوب يا محبوبي"
العربية
0
0
1
45
0
0@wlix00·
@linelink20 وين الرابط ابي اقدم؟
العربية
2
0
0
1.2K
Line Link
Line Link@linelink20·
طلاب وطالبات التدريب التعاوني تذكرون يوم أقولكم ان جهة التدريب مهمة ؟ لاترضون باي جهة شوفوا شركة علم نزلت برنامج التدريب التعاوني الحقوا عليه شركة كبيره ومهمة جدا وبترفع سيرتك الذاتية وتستفيدين منها بشكل كبير
العربية
4
2
74
15.1K
0
0@wlix00·
يمه مرت علي قصيده ذكرتني بشعور ويوم😣
العربية
0
0
0
79
0
0@wlix00·
ما اعرف اعاتب أحبابي ولا اتشره أعرف الأنسحاب الراكد الهاديّ .
العربية
0
0
2
83
0 retweetet
-
-@czwznz·
جودة حياتكم بتتحسن 90% إذا صرتوا وقحين وماتهتمون لمشاعر الأشخاص من واقع تجربة
العربية
19
25
399
18.7K
0
0@wlix00·
"أنت لو تقطِر لي السمّ بايديك السخيّة أشربه.. ماكنّه الا دبل شوت اسبريسو "
0 tweet media0 tweet media0 tweet media
العربية
0
0
60
1.2K
0 retweetet
ِ
ِ@phootoo_·
Love language
ِ tweet media
English
16
777
3.3K
141.7K
0 retweetet
-
-@czwznz·
يارب رتبها هذه المرة لأجلي لأجل خوفي وبكائي وحسن ظني بك .
العربية
21
1.4K
5.9K
161.3K
0
0@wlix00·
اسبريسووو اليمعه❤️
0 tweet media0 tweet media0 tweet media
العربية
0
0
4
130
0 retweetet
YYY
YYY@BLUE2TEN·
ليه محد صارحني ان شعور" النظرة الاخيرة" يهد الحيل هالكثر ؟ انك تودع اشيائك الي تعشقها بنظرة وتدري انها اخر مرا
العربية
51
406
5K
157.9K
0
0@wlix00·
@glooy88 ولك اخ 🥹
العربية
0
0
1
21
0
0@wlix00·
@sabw1 عندي جلستين وبينهم خمس دقايق مدري كيف بحك راسي
العربية
0
0
0
93
سبر
سبر@sabw1·
أتمنى أعيش في كوكب محامين التيك توك ابي افهم كيف يقدرون يصورون فلوق صباحي بكل رواق حظهم ما عندهم ٤٦٠ جلسة في اليوم لأن مستحيل يعني
العربية
13
1
67
21.1K