@NawafMisferIl لولا الله والسعودية ودول الخليج ماصمدت فلسطين طوال هذه المده ، المستشفيات، المدارس ، الطرق ، الاحياء السكنية كلها بدعم السعودية 🇸🇦 ودول الخليج، بينما الدول العربية لا نرى منهم الا الشعارات الكاذبه
سجدةٌ لامين يامال استغلها أصحاب شعارات فلسطين لتكفير الآخرين
هذا الجزائري يكفّر السعوديين ويقول إن لامين يامال سجد شكراً لله لأنه سجل هدفاً ضد السعودية الكافرة ! وادّعى أن السعودية تموّل أمريكا وإسرائيل لقتل الفلسطينيين !
السؤال : ماذا فعل الجزائريون لفلسطين غير الشعارات الرنّانة في مواقع التواصل ؟
@k_alsh3laan أفضل لاعب في آسيا: مرتين (2022، 2025).
*هداف دوري أبطال آسيا: الهداف التاريخي الآسيوي للبطولة (بالتساوي مع لاعبين آخرين).
* أفضل لاعب في الدوري السعودي: أكثر من مرة
أرقام وإنجازات بارزة
* أول لاعب سعودي يفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي مرتين
أكثر لاعب سعودي تسجيلاً في تاريخ كأس العالم
@k_alsh3laan أهم الإنجازات مع نادي الهلال:
* الدوري السعودي للمحترفين: 6 ألقاب.
* دوري أبطال آسيا: لقبان (2019، 2021).
* كأس الملك: 4 ألقاب.
* كأس السوبر السعودي: 5 ألقاب.
* كأس ولي العهد: 3 ألقاب.
* كأس العالم للأندية: وصيف (فضية) 2023.
الجوائز الفردية:
* أفضل لاعب في آسيا مرتين (2022، 2025
@k_alsh3laan سالم الدوسري حقق إنجازات ضخمة مع نادي الهلال، أبرزها الفوز بالدوري السعودي (6 مرات)، دوري أبطال آسيا (مرتين)، كأس الملك (4 مرات)، كأس السوبر (5 مرات)، وكأس ولي العهد (3 مرات)، بالإضافة لفضية كأس العالم للأندية، وحصد جائزة أفضل لاعب آسيوي
أهم الإنجازات مع نادي الهلال:
@RAlshallal يارجال السعودية لا تجيد الدسائس والمؤمرات ، السعودية شغلها في وضح النهار وفوق الطاولة وعلى وضح النقاء ، مشروعكم في السودان ودعمكم لتقسيم السودان يكفي ليثبت خبثكم وقذارتكم
🔴 السعودية تخسر كل شيء إذا صح الخبر و الخوف من تحرر الجنوب سبب اتهام الإمارات ، ارجو مشاهدة الحلقة كاملة قبل الحكم عليها في هذا الرابط youtu.be/273IJ-znwNQ?si…
كفاية مجاملات.. إلى متى؟!!
هذا منتخب البلد وليس فريق جبر الخواطر وتلميع بعض اللاعبين أمثال #سالم_الدوسرى !!
#دونيس #السعودية_إسبانيا #المنتخب_السعودي
#اسبانيا_السعوديه
#كاس_العالم_٢٠٢٦ #قدام_بنفس_الروح
#FIFAWorldCup
رسالة من قلب جنوبي صادق للقيادة السعودية
وأنا أساهد الجماهير الرياضية بعدن تحتفل بخسارة منتخب السعودية في الشوارع ... أحببت أن أرسل رسالة للقائمين على إدارة شؤون الجنوب، لعلهم يستوعبون أنهم يخسرون شعبًا وفيًا كريمًا لا يعرف المساومة على قضاياه الوطنية وقوميته العربية ولا يعرف طرق الخيانة واللف والدوران، وأن ما حصل بحضرموت وما تبعه من إجراءات فتتتنا وأوجعتنا، فأن تأتي الطعنة من عدو ليس كما تأتي من صديق أو حليف.
يا أخوة نخاطبكم خطاب العاقل، لا تظنوا أن جركم للكثير إلى الرياض سيغير المزاج الشعبي أو يغير الواقع، بل مع كل تصعيد يزيد الاشتعال اشتعالا في قلوب الناس، ولابد من الاتجاه لمعرفة الخطأ ومعالجته، فإننا نعترف أننا نمتلك روابط كبيرة منها الروابط الثقافية والجغرافية والاجتماعية والعقدية.
يا أخوة إننا نؤمن أن الحياة كر وفر، وإننا بالأمس روينا أرضكم بالحد الجنوبي بدماء أبطالنا وما تخلفنا عن نصرة أرض الحرمين الشريفين حماهما الله، بل كان الدفاع عن أرض المقدسات واجب أخلاقي وديني، ولكن ما حصل أوجعنا يا قادة المملكة.
يا أخوة إننا شعب عنيد ومحارب، ولا تنفع معنا قسوة العدو ولا يده السخية إذا تجاوز ما نراه مناسبا لنا ولمستقبلنا، وإننا لا نعامل حتى أهلنا إلا بمن يقف بالمواقف الصعبة حين يبرز رجال المتاعب، ومن زلت لسانه أو خطاه عن المسير فإنه يكتب لنفسه نهاية غير مشرفة، وسيزول كما زال سابقوه..
كان الشارع يحمل المناضل النوبه والشنفرة وكثيرون أيام الحراك على كتفيه بكل مدينة جنوبية وحين أغوتهم المناصب، لم يكن لهم إلا دخان الماضي الذي يتلاشى مع كل لحظة تمر حتى تحولوا إلى أعداء بنظر الناس، وهكذا سيكون الوضع مع كل من انجرف مع السيل ولن تبقى إلا الجبال السامقة..
يا إخوة ندعوكم بما يجمعنا أن تعيدوا النظر فيما حدث، فإن التاريخ لا يرحم أحدا، ولن يدوم عز ولا جاه، لا لسلطان ولا لدولة ولا مُلك، وكم رأينا دولًا كانت في أوج قوتها فسقطت حيث لا تحسب حساب السقوط، وإننا والله يحزننا ما يضركم وإن قسيتم علينا فلا تدعو الجرح يكبر والنزيف يسيل أكثر...
فاعلموا أنها رسالة محب وليست للشماتة وإن كان فيها العتب فهو كلام قلب جرحتها الأحداث، وجعلتنا نخاف من مستقبل آت وقد دفعنا مئات آلاف الشهداء وسنين طويلة من عمرنا في الكفاح والنضال..
ولا تنسوا أن الذي هو أشد قوة منا ومنكم هو الحاكم بينا إما اليوم أو يوم يقوم الناس لرب العالمين
والسلام
ابراهيم الصالح
الإخوة السعوديون، راجعوا حساباتكم واسألوا: ما الذي دفع شباب حضرموت وباقي مدن الجنوب للاحتفال بخسارة منتخبكم؟
هؤلاء لا يحتفلون بفوز إسبانيا بقدر ما يعبّرون عن غضبٍ متراكم من سياسات وتصرفات أضرت بهم وبقضيتهم.
#السعودية
@M5Orbb@AbdulazizTF ٣- متابعتهم دراسياً ، سلوكياً ، تغذيه ، جسمانياً
٤- من يرى انه يمتلك قدرات ارساله وهو في مراحل متقدمه لدول اوربيه يكمل عندهم التداريب لمده طويلة واذا تم احترافه خارجياً يكون افضل
@AbdulazizTF والله ياسمو الأمير نخاف على سمعة رياضتنا بس يدمرها الأزرق في المستطيل الأخضر وخارجه ولا وشلون سالم الدوسري وناصر الدوسري والخيبري ومتعب الحربي ينضمون لمنتخبنا وفيه افضل منهم يشرفون المنتخب وكلنا ثقه فيك لجعل رياضتنا في افضل حال
@M5Orbb@AbdulazizTF منهم الافضل ياالعطاوي اذكر لي اسماء ؟؟؟؟؟ متى تفهمون اذا اردنا ان نتقدم يجب ان نرى مافعلته اليابان
١- السعودية قارة ( انشاء اكاديميات في جميع مناطق المملكة ويشرف عليها مدربين اكفاء
٢- يجب ان يتم الاهتمام من الصغر من الابتدائي يتم اختيار اللاعبين وادخالهم اكاديمية
@SamiAlharirii بعض الردود غريبه على اساس ريال مدريد لعبوا بمحليين نصهم نجوم في منتخباتهم مع ذالك سالم وناصر وحسان كانوا بيومهم وساعدتهم المجموعه وعندهم خبره مونديالية مع الهلال هذا الفرق عكس الخيبري والعمري وباقي اللاعبين
سؤال نقاشي للجماهير الرياضية :
لماذا منتخبنا لا يلعب أمام منتخب أسبانيا
بنفس ثقة فريق الهلال السعودي أمام ريال
مدريد الأسباني في مشاركته السابقة ..
الهلال نادي من أندية الوطن :
فلماذا لا تتكرر تجربته مونديالاً مع المنتخبات
أو حتى بقية الأندية السعودية ؟
ماهي الحلول
المايك لكم 🎤
#السعوديه_أسبانيا
@AlbasriDawoood نعم والله لولا الحسين لأنتهى دين محمد على يد بني امية الطلقاء الانجا.س
اليوم احفاد الامويين يعبدون الملوك والامراء الفجرة والفسقة بالرغم من فسادهم وانحرافهم