Tweet fijado
ST4R🧑🏻💻
488 posts

ST4R🧑🏻💻
@1RE2_
@Mawhiba & @MawhibaAlumni Student | Founder of @AWJTMsa & @sa_utopian | @52brand_sa ⏳| ibdaa ‘19 | Ithra VC ‘24 | Programmer | Innovator | 🇸🇦🇰🇼🇱🇧🇬🇧
Al-Khobar Se unió Ekim 2023
63 Siguiendo615 Seguidores

@funkeyya @Aobb_ao @faithfulbandr لا قصدي اللي داخل كامب أرامكو يعنني مسوي قفطه وحشرتني ولا شوضعك .. عاد الله يخلي بابا قلت له ابي ادرس فيها وما خلاها بخاطري
العربية

@1RE2_ @Aobb_ao @faithfulbandr شكلك تقصدين مدارس الحكومة الي بانيتها أرامكو 🤣 ترا هذي يسمونها مدارس حكومه مو مدارس أرامكو 😏
العربية

@1RE2_ @Aobb_ao @faithfulbandr مدارس أرامكو الي في كامب أرامكو الي لموظفين أرامكو ما يدرسون فيها سعوديين. ما أتكلم عن الصيفي الدراسه المنتظمه مافيها سعوديين بس أجانب يعني شعر اشقر و عيون زرق ويمكن هنود او من الي معهم جنسية أمريكية او متوظفين من امريكا على أنهم اميركان اتركوا عنكم الطقاع الزايد
العربية

@f2of2o @faithfulbandr يمكن موظفه قبل الميلاد
ST4R🧑🏻💻@1RE2_
@Nawafdq3 @faithfulbandr بعطيك أسامي وابحث بقوقل وبالتيك عشان تفكني من إزعاجك الشرقية الدمام :- ISG Dammam حسابهم بالتيك :- isg_seniors24 الرياض :- BISR حسابهم بالتيك :- bis_riyadh الرياض :- Ellesmere Riyadh حسابهم بالتيك :- ellesmere14 جده الصراحه ما اعرف ويب حقت اجانب بس فيها سعودين
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr كلامك غير صحيح سنوات موظفة بتعليم الشرقية لايوجد اي مدرسة مختلطة واستفسرت من قسم التعليم الأهلي والأجنبي أكدوا على عدم صحة المعلومة
العربية

@esaf_11 @faithfulbandr الحمدلله فيه شخص فاهم وعارف ان فيه مدارس مختلطه والسعودي يدرس فيها عادي .. يشيخه يا حلو ادبك ياليت يتعلمون منك قدمي دورات ل اداب الحوار الله يسعدك بس
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr بس يكونون من طبقه معينه هذا مقصدي وهالشي نادر ان ذيك الطبقه يدرسون بالسعوديه لان اثريا البلد اولادهم يدرسون برا فهمتي قصدي وعامة الشعب من الطبقة العاديه واللي يبغا تعليم متميز عن الحكومي يدخلهم خاصه بس ماتوصل للانترناشونال الا عدد قليل جدا من مبدأ ادرسه برا البلد افضل دامني اقدر
العربية

@T77Kr @faithfulbandr يعني أنا واللي تعرفت عليهم داخلين فيهم مو سعوديين ولا كيف تبي تجردنا من هويتنا انت بعد !!
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr لا مافي كم سعودي قولي اجانب مو مشكله اما كم سعودي مو صحيح وروحي تاكدي قبل لا تكتبين
العربية

@esaf_11 @faithfulbandr لا فيه عادي السعودي يسجل فيها أنا أعرف سعوديين مسجلين
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr تراها صادقه حقين ارامكو بالشرقيه عندهم مدارس مختلطه وفالرياض نفس الكلام في مدارس مختلطه بس عامة الشعب مايسجلون فيها هي غالبها للاجانب الغير عرب اصلا وممكن غير مسلمين كمان اتكلم عن الانترناشونال
العربية

@T77Kr @faithfulbandr إلا فيه وتكون مدرسه اغلبها اجانب وتلقى برضو فيها كم سعودي
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr بس اطفال بالابتدائي مو بالثانوي مافي اختلاط ثانوي بالسعوديه كلها
العربية

@Nawafdq3 @faithfulbandr بعطيك أسامي وابحث بقوقل وبالتيك عشان تفكني من إزعاجك
الشرقية الدمام :- ISG Dammam
حسابهم بالتيك :- isg_seniors24
الرياض :- BISR
حسابهم بالتيك :- bis_riyadh
الرياض :- Ellesmere Riyadh
حسابهم بالتيك :- ellesmere14
جده الصراحه ما اعرف
ويب حقت اجانب بس فيها سعودين
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr ما طلع لي شي مدري وين تبحثين وانتي بعد طفيتي الvpn علطول باقي مكتوب عندي west asia
وانا ابغى اثبات لانش قاعدة تقولين شي على السعودية وفعلا شي مو موجود من الاساس والاختلاط ممكن في مدارس عالمية فقط من اول الى سادس ابتدائي وعلى اي حال لاختلاط في الدراسة شي كارثي
العربية

@Dq3X5 @Nawafdq3 @faithfulbandr طيب روح قوقل ماب اكتب كامب ارامكو وبتطلع لك أسامي المدارس ب اسم أرامكو حرفيا اسمها saudi aramco ويضيفون عليها الظهران او كلمه ثانيه زياده لذي الدرجة تبون الناس تبحث عنكم ولا ايش ليه ما تبحثون لو تبحث بالشرقيه بتطلع لك جده بيطلع لك الرياض برضو بيطلع لك النت بكل مكان مو صعب تبحث
العربية

@Nawafdq3 @faithfulbandr تبيني اثبت لك اني سعوديه اوريك الهويه يعني؟ ليه حضرتك مين ؟ محمد بن سلمان ؟ تركي ال الشيخ ؟ الملك سلمان ؟ الأمير سعود ؟ صاحب سمو ؟ شيخ؟ لا طبعا .. ومافي دليل ونظام نصي يثبت عدم وجود مدارس مختلطه بالسعوديه والدليل لو تبحث بجده بتطلع لك مدارس عالميه مختلطه وبرضو بالشرقيه وبالرياض
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr كل المواقع والنظم تنص على عدم وجود مدارس مختلطة تحت الشروط الطبيعية ولكن وحدة في تويتر مو قادرة حتى تثبت انها سعودية جالسة تقول انه منتشر
العربية

@Dq3X5 @Nawafdq3 @faithfulbandr خلاص أزعجتوني روحوا قوقل ماب مو طبيعين اشغلتوا اهلي حرية شخصيه اذكر مدرستي ولا لا إذا جامعتي ما ذكرتها إلا يوم تخرجت ولا كنت ناويه اقولها مع اني ذكرت اسم المدرسة
العربية

@1RE2_ @Nawafdq3 @faithfulbandr مواصلتك لايعني عدم تذكرك بالنهايه الاماكن مثل المدرسه مربوطه بمشاعر وتكرار زيارات فيها اشياء كثير صارت ودامها مختلطه اكيد انها كانت عالقه بذاكرتك ولا وش يخليك تقولين انك درستي بمدرسه مختلطه بدون ماتعرفين اسمها اكيد انك ذاكره المكان بالضبط اذا فعلا صادقه
العربية

@Sofensofian @Nawafdq3 @faithfulbandr النقاش بين سعوديين انت ك واحد جزائري شدخلك بيننا يلا اذلف الله ياخذ اشكالك
العربية

@Nawafdq3 @1RE2_ @faithfulbandr هذي زنديقة وخبيثة لا تخليها تخوفكم بالنظام ومادري إيش تراها من كربلاء شر البلاء او في اصفهان خنزيرة قبحها الله .
العربية

@T77Kr @faithfulbandr المدارس المختلطه تكون international ومو كلهم بس بعضهم فئة قليله 🙏🏻
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr طيب الأبتدائيه في الى رابع عادي اعماركم ماتتعدى 10 9 بس مو نفس الى بالمقطع بالثانوي فكري شوي
العربية

@1RE2_ @5by9h @faithfulbandr انت لو انك رجال وواثق من نفسك م حطيت صورة بنت وتغرد مصدق حالك .. لا يطلع موقع الحساب ي غبي
العربية

@Nawafdq3 @faithfulbandr اي شيء طبيعي ومنتشر مو عاجبك روح كلم الديوان الملكي يمكن يقفلون المدارس عشانك مو راضي
العربية

@1RE2_ @faithfulbandr إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، أو القيم الدينية، أو الآداب العامة، أو حرمة الحياة الخاصة، أو إعداده، أو إرساله، أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية، أو أحد أجهزة الحاسب الآلي
هذا انتهاك حسب نظام الجرائم المعلوماتية بإدعاءك انه الدراسة المختلطة شي طبيعي ومنتشر
العربية







