Yasser-2d

2.9K posts

Yasser-2d

Yasser-2d

@2dYasser

nothing

Se unió Temmuz 2020
476 Siguiendo40 Seguidores
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@d7__98 حمادة وصليح ضحية فالكون صادف دخولهم فالكون مع مشكلة احمد شو وفالكون اصبحوا مكروهين من دون سبب فقط لانهم دخلوا واحمد شو مادخل
العربية
3
0
50
3.5K
عبدالرحمن
عبدالرحمن@d7__98·
هذا اكثر شي ظالم في اليوتيوب! كيف سلسلة خيالية زي سلسلة حماده مو مليونيه؟ كل مقطع احلا وافخم من الثاني.. ادعموه تكفون 💚
عبدالرحمن tweet media
العربية
65
40
1.1K
103.6K
نور
نور@Noorvic·
بكرا يوم عاشوراء وحاط عيني على كم مغرد شاك انهم شيعه لو اختفوا فهم شيعه رسمي
العربية
168
5
673
216.3K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@crespor عط تصريحك للاقيام ريفن يستالها اكثر منك
العربية
0
0
0
286
Falcon crespor
Falcon crespor@crespor·
رجعت من الرياض وصورنا مقطع مع الشباب بينزل يوتيوب بقناة الايسبورت للفريق ان شاءالله يعجبكم وبكره العودة للبثوث ببطولة الونز لاقيام افضل لاعب عربي روص
العربية
30
8
777
34.1K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@Waillp11 اذكر مساعد كان يقول انه يشري مقعد لبطولة وش البطولة ذي اللي اشتري فيها مقعد عشان العب ماصارت بطولة
العربية
2
0
0
454
:)
:)@Waillp11·
انا ماهتميت للرواتب انا مهتمه ان تويستد ليه للحين مادخل كود وفيه دعم قوي نفس كذا ! غير ان لعبه مشهوره عندنا واللعيبة السعوديين كثير فيها يمدي تدخل وتنافس بالراحة لو بس تلعب التشالنجر والدوري
-s-@Saxxam7

هذا الدعم الحكومي لكود السنة الماضية وهذا اكثر شيء مستغربه منه ليش كل فترة يطلعون لاعبين يشتكون على منظماتهم يعني المفروض المنظمة عندها فلوس تدفع الرواتب عالاقل

العربية
3
0
16
5.7K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@wela_0s الكنسله اللي اسمع عنها ولا اشوفها
العربية
0
0
0
19
WIA
WIA@wela_0s·
عشان تعرفون فرق العقليات بين كارهين عبدالصمد ومحبينه الكارهين أول ما اسامه قال الصدق وما عجبهم قاموا يبون يكنسلونه بينما محبين عبدالصمد مع ان خالد ضد عبدالصمد ما صعدوها ولا قالوا يلا نكنسل وهنا يبان الفرق الحقيقي ، لهدرجة عبدالصمد ضاغطهم وهذا وهو مريح رأسه شسويت فيهم يالقرشيي
العربية
22
17
327
9.3K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@1rakan_11 شبيح شخصية سيناريوهات
العربية
1
0
0
93
Rakan
Rakan@1rakan_11·
معكم شبيح الفا أو اكس ابي شبيح عبدالصمد أو شبيح كيلر أو شبيح فواز مشتهي نقاش آخر مرة تناقشت زمان بس احتاج واحد رايق
العربية
36
1
148
18K
9
9@mhyu_·
@Darkiscomeing بعدين يجيك ابو شو يقول لمساعد انت كرئيس تنفيذي فاشل
العربية
8
1
122
15.9K
شغوف سابقا
شغوف سابقا@Darkiscomeing·
فالكونز معهم مونيسي ونيكو والدلوخ يحسبون ان مساعد بيقفل الفريق عشان ماجاب احمد شو او ماسمع كلام هوامير تويتر تفاعل مرعب جدا
Nikola Kovač@NiKoCS_

Never give up ❤️

العربية
33
11
1.1K
283.6K
Antalya İtiraf
Antalya İtiraf@antalyaitiraf·
@mim99h La Arap , siz bizim kadar başarılı bir futbol ülkesi olamazsınız. Hatta bizi yenecek güçte bile değilsiniz..
Türkçe
79
0
130
71.9K
الدون بيكاسو
Ey Türkler, bana neden mesaj attığınızı bilmiyorum. Biz 4 yedik, 6 değil
الدون بيكاسو tweet media
Türkçe
497
203
9.7K
2.3M
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@i_NSR يتعادلون الراس الاخضر والارغواي ونفوز ع الراس الاخضر نتاهل
العربية
0
0
0
1.4K
ناصر
ناصر@i_NSR·
الحين وش أفضل نتيجة لنا مباراة أرغواي والرأس الاخضر؟
العربية
33
0
14
40.1K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@oPiiLz اقول متى تنزل حلقة تكمل سلسلة البحر مع صليح
العربية
0
0
0
129
oPiiLz | صالح
ليتنا ماتأهلنا من الاساس
العربية
292
320
12.9K
778.9K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@cwsoa @NsaudF مايقدرون يقولون اصبر لاتسوي شي
العربية
0
0
0
141
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@crespor فيه مشكلة توها طالعه بس المشكلة انها على فريقك
العربية
0
0
0
518
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@mhh11_1 انتم فاهمين غلط الرجال مب زعلان عشانه طلع الرجال زعلان لانه تعنى وتسلف عشانهم وهم ماعلموه من بدري ودارين من زمان ولا كلموه
العربية
0
0
0
618
Sherry
Sherry@wixnlli·
@ppallmerr مو سالفه تبرير بس السوال ليش يفتح موضوع قديم ولا لنا دخل فيه هههههههههههههههههههههه
العربية
14
0
9
3.7K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@Tpxrws غريبه مدبسينه بديون ومشاكل بدوامه وتبونه يسلم ويدق عليكم
العربية
8
3
1K
95.9K
Syh
Syh@Tpxrws·
هذا المقطع الي كان مجهز حسبي الله و نعم الوكيل بس
العربية
71
76
5.5K
1.1M
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@a1010az @ipxo6 بالمقطع قال انه دخل كلان بعد ذا والواضح ان مشكلته مع فالكون
العربية
0
0
0
639
Sami
Sami@ipxo6·
منظمه كبيرة بأسم فالكون ، واعضاء كانوا اخوياه قبل لا يكونون مشتركين بنفس العمل تسببوا بكل هذا ، من قطع للرزق ، ومشاكل صحيه للرجال رغم اني ما اتابعه ولا اتقبل محتواه من سنين طويله والله شيء محزن تسمع كلام على ناس كنت تدعمهم وتحبهم وهم يضرون اشخاص كثار غير ابو عابد اقسم بالله ما ابحث لاثارة جدل ولا لمشاكل بس وشلون؟ شيء يصدم الواحد اسأل الله ان يعوضك @3GamingSA
العربية
565
550
18.6K
19.5M
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@Butq_52 @7anq1 @ipxo6 بالنهاية لا المنشأة علمته مع انهم دارين انه بياخذ دين وشقة ولا اخوياه علموه هذي دناءةالصدق
العربية
1
0
35
1.2K
Dalida
Dalida@Butq_52·
@7anq1 @ipxo6 مو انت الي تقييم الأشخاص خسيس ودنيئ او لا واتهامك لناس بصفات مو متاكد منها انها فيهم ترا تبقى دين في رقبتك انت كا شخص كنت تعرف ان صاحبك بينتهي عقده يعني ما ينفصل ولا ينطرد زي مو قاعد تسميهم المنشأة لها حق بانها تشترط على موظفينها بانهم مايبلغونه لأنهم كا منشاه ملزومين بالتبليغ
العربية
2
0
8
4.6K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@Falcon_AQ @mohannad945145 الرجال حلف ع القران وقال بعدها انه دخل فريق وطلع وهو كان في بيكس وقبلها فالكون
العربية
0
0
2
429
AQ
AQ@Falcon_AQ·
@mohannad945145 على اي اساس فهمت انه فالكونز؟ وعلى اي اساس صدقت موقف ابو عابد؟ هل فالكونز تكلموا؟ ولا انبراشات علنيه على النوايا؟؟
العربية
6
0
9
6K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@Rami_N_0 @Betoaxs @iOSAMAA6 اعلمك وش بيصير البث بيروح كله اليرتات دونيشن ماشاء الله
العربية
0
0
1
31
Beto
Beto@Betoaxs·
تعبان؟ طفشان؟ مليت؟ تذكر العراب اليوم بثه☝️☝️ واخيرا لقد هرمنا بعد 4 اشهر
Beto tweet media
العربية
2
7
188
7.6K
Yasser-2d
Yasser-2d@2dYasser·
@AnywaymeDuuus ليش فيه ڤلة واكثرهم مايطلعون وجيههم
العربية
2
0
0
1.4K
eng. شــادن
eng. شــادن@AnywaymeDuuus·
إلا صح ليش لفل ون ما يخلون المصورين هم الي مايفتحون فيس كام لضمان أنهم بأمان وماتطلع وجيهم ؟
العربية
5
0
139
16.4K