Tweet fijado
A
1.1K posts


ايش اكثر سلاح تحب تستخدمه في سلسلة ريزدنت ايفل؟ عن نفسي اكيد الماقنوم لأنه الأقوى وصوته طررب بكل الأجزاء ❤❤
#ResidentEvil #REBHFun




العربية


سماعة استرو A50 X الجديدة توفرت للطلب المسبق بموقع لوجتك بسعر 380 دولار مايعادل 1424 ريال سعودي
مع الضريبة اقل شي بتنباع عندنا بـ1700 ريال
عساها تسوى اصلا
Logitech G@LogitechG
The all-new A50 X has landed. logitechg.com/a50x
العربية
A retuiteado

Our trailer has leaked so please watch the real thing on YouTube: youtube.com/watch?v=QdBZY2…

YouTube
English

من قوة الحماس لترايلر GTA 6 رحت حملت أكثر جزء محبوب عندي "GTA IV" و أنذهلت بكمية الفريمات و الوضوح بالصورة و كأنها لعبة جيل جديد ناقص بس أركب عليها ملف الترجمة العربية و أرجع أختمها من جديد و لكن بنفس الوقت فيه ألعاب باقي ما لعبتها زي العناوين اللي بالصورة👇🏻
عطوني أقتراحاتكم حتى لو على عناوين غير ذولي




العربية















