عبدالعزيز
34 posts


الحمدلله الواحد يتجنب يدخل نفسه بسوالف كلانات
لأن الاغلب صار واعي ويعرف التفاصيل بدون تدليس
لذلك اتمنى الناس تعيش حياتها ويبعدون عن انهم يدخلون انفسهم بشيء مايخصهم
تدخل نفسك بشيء ما يعنيك وش يعني؟!
اذا فزت بالنقاشات انت تخسر الناس
واذا خسرت النقاش انت تخسر مصداقيتك
بالحالتين خاسر، لذلك الواحد ينبسط ويبعد عن اثارة الجدل اذا الموضوع مايعنيه ❤️
العربية

أبو عابد عن أحد الأفرقه:
ما كنت ناوي أدخل الفريق أساسًا، لكن شخص عزيز علي طلب مني أنضم، ودخلت بكل حماس. لدرجة أني قررت أنقل للرياض عشانهم، ومع كثرة غيابي عن عملي وصلت لمرحلة إني لو غبت يوم واحد إضافي كان ممكن أنفصل. وبعد ما شريت الشقة وصرفت فيها كل ما أملك عشان أكون قريب منهم، أنهوا العقد معي، وكان واضح إنهم ما كانوا يبغوني معهم.

العربية

@77lluffy @gorgeous4ew ايوه صدق مالنا دخل فيهم كلهم وش علي اشوف مشاكلهم كل فتره
العربية

@ll_mlx @gorgeous4ew فالكونز من سنين وهم مطلعينها للعلن و ابو عابد قاعد يتضرر والناس يسبونه الحين يوم تكلم تقولون وش دخلنا؟
العربية

@Glory19MU سبحان الله وبحمده عدد خلقه و رضا نفسه وزنة عرشه و مداد كلماته
العربية











