Tweet fijado
Abdulaziz 🪐
375 posts


@3ziz_A5 انا صورته بصحراء الدهناء بورتل 2 تبعد عن الرياض ساعتين
العربية

@Astro1Aziz ماشاء الله
وكيف سويت بالتلوث الضوئي
ولا منطقة الرياض المقصد؟
العربية


天楽X @さ い た ま市_Bortle8.5@78lunapal
サウジアラビアのリヤドで撮ったらしいM101 現状戦闘状態では日本人は行けないけど
Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 ZXX

@Astro1Aziz الف مبروك التخرج حبيبنا عبدالعزيز
والله ينفع بها
العربية

@Flakpanzer1939 لتصويرها تحتاج عدة تصوير فلكية
وتختلف اسعارها لكن تتراوح بين ١٠ الاف ريال سعودي الى ٥٠ الف
العربية

@Astro1Aziz ما شاء الله الصورة رهيبة التلسكوبات الي تصور هيك سدم كم سعرها
العربية

@impopnimsorude لتصوير السدم او المجرات تحتاج عدة تصوير فلكية مو تلسكوب لحاله
وهذي العدة و اول شيء هو التلسكوب
Setup :
Celestron 8”
ZWO ASI533MC PRO
iOptron cem26
ZWO ASI220 MM (guide camera)

@4m4l_a السديم هذا يبعد عننا حوالي 1300ly
بمعنى اننا نشوف شكله كما كان في القرن السابع ميلادي
وصورت هذا السديم لمدة ساعة يعني تعريض الضوء لحساس الكاميرا لمدة ساعة فقط
العربية






















