Atheer .
32.9K posts

Atheer .
@Ath43
i dont do drugs. i am drugs




الأغلب كان يستهين بسعر اشتراك جم ابوربيعه بسبب انه غالي .. لكن الواقع النوادي الرياضية العملاقة فيها علاقات مثل BFIT - وقت اللياقة الاخضر - SHPOV - H2 - Power Gym - O2. وانا شخصياً اتمرن مع رئيس تنفيذي. الي مشترك بـ Pure Gym كان الله في عونه على شنغل ومنغل والجعبوق.


كل ما اتذكر ان اول زيارة بعد شهر العسل للحمولة اخذت معي بسبوسة انقهر انجن انهار. والله شكلي متدوكرة هكاليوم وبعدين وين اهلي وراه ماحد ذمرن!

صراحة الشعب السعودي شعب متواضع ربحو الارجنتين ف 2022 و مداروش هاد الحالة لي دارو المصريين





اللاعب السعودي هش نفسيا ، وذهنيا معقد وعنده سيكولوجية عجيبه صعب احد يفهمها اكبر اثبات ان مشكله المنتخب نفسيه ذهنية وسبق تكلمت عنها كثير .. منتخبنا لو تلاحظ اذا تنمرت عليهم، غسلت يدك منهم .. توقعت خسارتهم بنتيجة ثقيله خف عليهم الضغط .. قلت الهزه اللي تجيهم بعد استقبال الهدف ويقدمون مستوى تاريخي ويرجعون للنتيجة ويصمدون اكثر والعكس صحيح مع التحفيز والثقه .. مع اي هدف تهج معهم .. حتى الهلال في المونديال صارت معهم مرتين. لذلك توقعت نتيجة ثقيله امام اسبانيا لاني بديت اشوف ثقه وتحفيز مباراة الارجنتين توقعت انتصارنا وحجزت للمباراة ورحت لقطر وحضرت ، لاني عارف ان الجمهور وقتها كان يتنمر ويتوقع اسوا السيناريوهات وكان يردد ميسي بيسوي والارجنتين بتفعل الخ.. توقعت ان لاعبيننا بيلعبون بضغط اقل وبيسوون المستحيل وفعلاً هذا اللي صار .. • اكثر مونديالين شاركنا فيهم بثقه وودياتنا كانت ممتازه .. مونديال 2002 و2006 وكانت اسوا مشاركات • اكثر مونديالين ماكان الجمهور منتظر فيها المنتخب شي وكانت ودياتنا سيئة 1994 ومونديال 2022 وكانت من الافضل























