EASMB

152 posts

EASMB

EASMB

@EASMB1

أنا و Grok عيال حاره

Se unió Ekim 2018
116 Siguiendo15 Seguidores
EASMB
EASMB@EASMB1·
@alawall99 ابو زياد شكله في كثير و أنا واحد منهم قلقانين من PPCB هل فيه مجال يطلع
العربية
0
0
0
201
EASMB
EASMB@EASMB1·
@k4zozq ابو شاكر الله يسعدك PPCB نزل مره هل تشوف انه في مجال ننتظر ولا نبيع و خلاص
العربية
1
0
0
180
EASMB
EASMB@EASMB1·
@Satrans_ksa Here is one minute of loud noise from the 12 hours I have to hear till I reached, I’m in 2 AM bus going from Riyadh to Jeddah
English
0
0
0
56
EASMB
EASMB@EASMB1·
@Satrans_ksa I’m unfortunately on my way with your bus, another disappointment, toilet smell is all over the bus, the screen services all of them not working, and worst is the loud noise all the trip that I don’t understand why
English
2
0
0
67
SAT
SAT@Satrans_ksa·
Save more & enjoy the trip! 💜 Get 15% off your return ticket when you book round-trip 🎟️ kids travel for half the price! 🧒👧 Daily trips at competitive prices 🚍✨ Book now 📱 onelink.to/sat.ksa
SAT tweet media
English
2
0
0
510
EASMB
EASMB@EASMB1·
@qalmaskin الغريبة انه الوحدات السكنية الي تم الاستثمار فيها معاكم و @darco_sa فشلتم في تسويقها و مازالت معلقة لأكثر من سنتين بدون فائدة ولا أرباح حتى قيمة العقار طاحت، حسبي الله و نعم الوكيل
العربية
0
0
0
29
قصر المساكن
قصر المساكن@qalmaskin·
نعلن في #قصر_المساكن عن إطلاق أول فرنشايز تسويق عقاري وطني متكامل! ✨ خطوة استراتيجية نهدف من خلالها إلى تمكين المستثمرين ورواد الأعمال من التوسع والنمو تحت مظلة علامة تجارية موثوقة، وبنموذج عمل أثبت نجاحه وجدارته في تلبية تطلعات السوق العقاري بالمملكة. كن شريكا في النجاح، وابدأ رحلتك الاستثمارية اليوم بأسس متينة وطموح لا يحده سماء.  لانطلاقة قوية انضم إلينا الآن  : almsakin-palace.sa/f/0eb4e8075f73 8003055000
قصر المساكن tweet media
العربية
1
0
0
474
Trendnews24 | ترند الأخبار
5000 ريال مقسمة على شخصين تدخل حسابك البنكي بدون تعب؟ الحق وشارك معنا 😍! كل اللي عليك تسوي فولو وتكتب تم بس! السحب بعد 24 ساعة ⏳
Trendnews24 | ترند الأخبار tweet media
العربية
47.6K
9.5K
11.7K
2.2M
Golden Dose
Golden Dose@GoldenDose·
فتاة غاضبه: خير بنات وش هالحركات اللحجية اللي طايحين فيها؟ تخيلوا ابتسمت لوحده وناظرت فيني وكشرت بوجهي يعني ليش وش معناتها ذي تراك تفشلين.
العربية
534
180
7K
2.6M
التلميذ
التلميذ@HaniF366610·
@hoo0t_p كتير ناس من محلليلين يحظرون من توصياتك ليش
العربية
1
0
0
72
EASMB
EASMB@EASMB1·
@hoo0t_p غريبة انك مقفل التعليقات 🤔 شكلك خايف الناس تستلمك حسبي الله عليك و أتحدى كلامك يطلع صح اليوم ولا اي يوم، انت مجرد حجر ناس تتحكم فيك و ايش تقول نصيحة لاي احد جديد يتابعه، الحذر هذا راح يضيعك انت و فلوسك و إذا منت مصدق شيك حسابه و شوف إذا في اي معلومة كان وراها اي فائدة
العربية
0
0
1
54
S. A. A.
S. A. A.@stockpredicive·
@iHessa_xx الذكاء الاصطناعي يعطي شراء
S. A. A. tweet media
العربية
1
0
1
1.2K
H E S S A👸
H E S S A👸@iHessa_xx·
$EDIT الأسهم الحره 97.35 M الماركت كاب 162.09 M ثبات فوق 1.70 مقاومه قوية عند 1.91 لايكسر 1.65 ليست توصية شراء أو بيع ⚠️⚠️⚠️
العربية
18
3
30
27.8K
خبر عاجل
خبر عاجل@AJELNEWS24·
رسميًا .. صدور قرار بمنع أي عامل من العمل في ورش إصلاح السيارات إلا بعد الحصول على الشهادات المهنية اللازمة لمزاولة النشاط.
العربية
217
249
1K
295.3K
Wether
Wether@Wether01·
@Eyaaaad طيب والرييوت وش مصيره يذوب ينزل مع الفضلات
العربية
3
0
2
32.1K
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
خبر طبي كبير... علماء في سويسرا يُعلنون عن ابتكار روبوت حجمه أصغر من حبة الرمل يدخل في مجرى الدم لنقل الدواء إلى الموقع المطلوب بدقة متناهية يتم التحكم فيه عن بعد مما يتيح تقليل الآثار الجانبية للأدوية على أجزاء الجسم. يقول صاحب الورقة البحثية الدكتور برادلي نيلسون: الأدوية الحالية (الأسبرين على سبيل المثال) عند تناوله ينتشر في جميع أجزاء الجسم ومن بينها المنطقة التي تحتاج للعلاج لأنه يدخل مجرى الدم ويصبح في الجسم كله... أما هذه الروبوتات الدقيقة فهي تحمل الدواء إلى نقطة معيّنة تكون مصابة فيتم علاجها دون وصول الدواء إلى باقي الجسم. ستساعد حبة الرمل الروبوتية في العديد من الحالات مثل: - علاج تمدد الأوعية الدموية - علاج السرطانات المختلفة بدقة كبيرة دون إنهاك أجزاء الجسم الأخرى - علاج تشوهات الشريان الوريدي - علاج تجلطات الدم - علاج الأورام والالتهابات الموضعية داخل الجسم (سواء خبيثة أم حميدة) - علاج أمراض الدماغ - استخدامها في التشخيص الداخلي للجسم بدقة متناهية خلال الكشف الطبي وغيرها الكثير الكثير التجارب السريرية ستبدأ خلال 3 سنوات ثم سيتم طرحها للموافقة على استخدامها بشكل شامل على البشر.
إياد الحمود tweet media
العربية
235
607
4K
826.8K
معاذ المشعلي | نمو حسابات
🚨 اليوم أكمل 30 يوم من بدايتي الجدية في المحتوى… وكانت نقطة تحوّل حقيقية. خلال شهر واحد وصلت إلى: – 1,400,000 ظهور – 50,900 مشاركة – 10,100 إعجاب – 26,500 زيارة للملف الشخصي – 4,600 علامة مرجعية – +2000 متابع حقيقي وكل هذا صار بدون إعلان واحد. بس لأن المحتوى تغيّر… وصار يخدم الناس، مو يجمّل الحساب. وتعلمت شي واضح: إذا المحتوى مضبوط… الحساب يشتغل عنك. واليوم بعد ما فهمت وش يشدّ جمهوري، صار التفاعل أعلى، والمهتمين أكثر، والعملاء يدخلون بأنفسهم. وإذا تبغى 30 خطوة تمشيك من الصفر للمستوى الصح… اكتب: أبي الخطة 👇🔥 وبتلقاها عندك بالخاص.
العربية
3.9K
204
3K
1.7M
مجموعة فقيه للرعاية الصحية
@EASMB1 مرحبًا بكم، نأسف لك إذا كنت قد واجهت أي صعوبة خلال تجربتك. نرجو منكم التفضل بإرسال رقم الجوال عبر الرسائل الخاصة، وسنتواصل معكم للعمل على خدمتكـم بالشكل الذي يرضيكم. تمنياتنا لكم بدوام الصحة والعافية.
العربية
1
0
0
26
EASMB
EASMB@EASMB1·
@NWCcare حتى طلب الصهريج غير متاح، لاحول ولا قوة إلا بالله
EASMB tweet media
العربية
1
0
0
54
العناية بالعملاء
@EASMB1 حياك الله أخوي الشكوى رقم(2636195757) تحت المعالجة والمدة من ساعة إلى 48 ساعة تحقق من العوامه المحبس. وفي حال ترغب بصهريج تقدر ترفع طلب من خلال قنواتنا الرقمية. يومك سعيد.
العربية
1
0
0
40
EASMB
EASMB@EASMB1·
@NWCcare لليوم الثالث على التوالي في معاناة، طلبتم تسديد نصف الفاتورة و اعادة الخدمة بعد التسديد قلتولي السداد مايفيد إذا كان من البنك لازم من التطبيق، رجعت و سددت المبلغ كامل و طلبتم انتظار ٢٤ ساعة اخرى، قبل قليل وصل مندوبكم و فتح العداد لكن لاتزال المياه مقطوعة، ياريت في حل
العربية
1
0
0
108
EASMB
EASMB@EASMB1·
@NWCcare خدمة العملاء امس أفادني انه اسدد نصف المبلغ و ترجع الخدمة خلال ٢٤ ساعة و ما صار هذا الشي إلى الان
العربية
0
0
0
17
EASMB
EASMB@EASMB1·
@NWCcare الرد غير صحيح الله يسعدك، تم سداد نصف الفاتورة حسب الافادة
العربية
2
0
0
52
EASMB
EASMB@EASMB1·
@NWCcare السلام عليكم لو سمحت ليش في تعليق بإصدار امر فتح العداد بعد عملية السداد، تقولولي خلال ٢٤ ساعة و بعدها يلا يطلع ميداني و صارلي يوم معلق بدون مويه بعد ما سددت مبلغ كبير بسبب خطا انه ما توصلني الرسائل، حرام بهدلة الاهل بدون مويه، و المشكلة كل ما اتصل عليكم إجاباتكم تختلف
العربية
2
0
0
100