Setah
10 posts


طيب تدرون انه قبل سنتين كنت اصيح ع نسب التخصيص ؟
النزول ذا لو ادري كان وفرت دموعي
بس الحمدلله صدق الحمدلله
منصة مُرشد@KSU_HELP
📛 #عاجل : يمكن الآن لطلاب وطالبات السنة الأولى المشتركة الاطلاع على نتائح التخصيص وذلك عبر البوابة الإلكترونية .
العربية

الحمدلله 🤍🤍☹️
قيرلز الis ويييين

منصة مُرشد@KSU_HELP
📛 #عاجل : يمكن الآن لطلاب وطالبات السنة الأولى المشتركة الاطلاع على نتائح التخصيص وذلك عبر البوابة الإلكترونية .
العربية










