Tweet fijado
علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
36.4K posts

علي بن يحيى الأسلمي🇸🇦💛💙
@ali1ym
لا إله إلا الله محمد رسول الله
السعودية - منطقة عسير Se unió Aralık 2012
408 Siguiendo264 Seguidores

@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer لو سلمناجدلًا بذلك
فهذا لا يبريءدولتك من المسؤوليةالمترتبةعلى الجرائم التي ارتكبتها مليشيا الدعم السريع والتي لا مثيل لها في تاريخ السودان الحديث ، لأن دولتك وعلى أعلى مستوى تقول وبصريح العبارةأنها ضد الإخوان،والذي يمثله الجيش السوداني وبالتالي فهي منخرطةفي هذا الصراع وباعترافها
العربية

@ali1ym @afrogulf777 @hashemal3mer تعرف من يدعم الجيش السوداني بالاسلحة ؟!
ايران
وتقدر تسوي بحث بنفسك وتتأكد
العربية

سأقول لك لماذا يعجبني محمد بن زايد!
أمس ترامب وصفه مرتين بأنه "محارب"، وقال تفاجأت بأنه كان يرسل القنابل لإيران!
هذا الرجل "حاد وحازم"..
بعد "ربيع الإخوان" وبمجرد أن وضع الإخوان الإمارات كهدف قادم، تحرك "مسح وجودهم" من على أرض الإمارات بدون رحمة.
ثم تحرك خارج حدود الإمارات وبدأ يلاحق الإخوان كالفئران في كل شبر ومكان، ليس فقط في البلاد العربية بل حتى خارج العالم العربي.
ستقول أنفق مليارات، أشعل ساحات، فتح على نفسه حرب إعلامية شرسة... لا يهم.
المهم أنه جعل الإخوان يندمون على مجرد التفكير بالاقتراب من الإمارات لدرجة أنه أصبح هدفهم الأول وجعلهم ينفقوا ملايين في حربهم الإعلامية عليه.
وحتى مع إيران كان الوحيد من العرب الذي قرر الرد عليهم وضربهم وأخبار الطيران المجهول غالبا كلها بأوامر منه، وأنا متأكد أنه يعلم كيف سينتقم.
تريد أن تحكم بلد وتحميه! لا تكن متساهل وكن حازم بالرد واجعل ردك مؤلم بحيث تجعل عدوك يفكر كثيرا وطويلا قبل الاقتراب منك.

العربية

@MohamedZomair لو تُعمل عقلك قليلًا لاكتشفت أن كل تحليلاتك هذه هراءيكذبه الواقع،وأبسط مثال ما حدث في ميناءالمكلا عندما تم قصف المعدات العسكريةالتي أرسلتها أبو ظبي لعميلها
وكذلك الهزيمةالمذلةلمليشيا المجلس الانتقالي أمام من تصفهم بالأخوان والقاعدة
أين ذهب التفوق الاستخباراتي الكاسح لأبو ظبي😝
العربية

أبوظبي مارست مع السعودية ما يُعرف بـ إستراتيجية الإغراق بالمسؤولية. الإمارات انسحبت من الواجهة وتركت السعودية وحيدة في قفص الاتهام أمام الشارع الجنوبي فجعلتها مسؤولة عن إطعام ملايين الجياع، وتوفير الكهرباء لعدن، ودعم العملة المنهارة عبر الودائع، وضبط إيقاع الحكومة المترنحة.
الإمارات تدرك أن الرياض دولة ريعية غبية في إدارة التفاصيل البشرية؛ لذا تركتها تغرق في وحل الفشل الخدمي اليومي ليتولى الشارع نفسه تصفية النفوذ السعودي بدافع الجوع والغضب، بينما تقف أبوظبي بعيداً في ثوب المتفرج النظيف.
أما بالنسبة لـ عيدروس الزبيدي، فإن مغادرته لعدن وبقاءه في الإمارات أو تحركاته الخارجية ليست نفياً أو انكساراً، بل هي عملية سحب لمركز الثقل خارج نطاق الرادار السعودي. لو ظل الزبيدي في عدن تحت رحمة طائرات وتوجيهات اللجنة الخاصة، لتم تفكيك قواته تدريجياً وتفكيك رمزيتة عبر قرارات الدمج والتقليص تحت غطاء وزارة الدفاع أو الشرعية التابعة للعليمي. خروج الزبيدي إلى غرف التحكم الخلفية في أبوظبي هو حظر سياسي ذكي يحميه من الضغوط المباشرة، ويحافظ على فصائله وجمهورة كـ جيش مواز صلب وبلا رأس ظاهر يمكن ضربه.
بمعنى أن الإمارات تستخدم السعودية الآن كـ الكاندام الوظيفي لدفع الأموال والرواتب وتوفير الكهرباء والخدمات، بينما تظل رمزية عيدروس الزبيدي حية في الشارع الجنوبي، وقواته متواجدة على الأرض وممسكة بزمام الأمور بشكل غير ملحوظ ومسنودة بالالتفاف الشعبي وبالمثل تماماً، يتم استغلال الخزينة السعودية لدفع رواتب قوات طارق صالح، في حين تظل رمزية طارق باقية والالتفاف المؤتمري والقبلي حوله ثابتاً وموجهاً لغرفة تحكم أخرى. لتجد السعودية نفسها في النهاية مجرد ممول في مسرح عرائس لفصائل لا تدين لها بالولاء، وتخسر أموالها ونفوذها، بينما ينقلب الشارع الجنوبي عليها نتيجة انهيار الخدمات، ليعود عيدروس والإمارات إلى الواجهة بعد أن ينحرق الكرت السعودي بالكامل.
علي البخيتي@Ali_Albukhaiti
عيدروس الزبيدي انتهى ويستحيل عودته لهذه الأسباب| #السعودية #الإمارات
العربية

@79Alprince @MohamedZomair 2️⃣
ثالثًا
كتبتَ أن الإمارات تركت ناس يحبونها ويعلمون من الحليف اللي ضحى بدمائه عشان أرضهم…
فلو كانت صادقة فيما كتبت فلماذا تركتهم فريسة للأخوان والقاعدة ؟
لماذا ضحت من أجلهم في المرة الأولى وتركتهم هذه المرة ؟
أنتم تقولون أنها حررت عدن والجنوب في المرة الأولى فلماذا هُزمت الآن ؟
العربية

@ali1ym @MohamedZomair لو كان للامارات مشروع لما تركته وخرجت في ست ساعات ، الامارات لم تكن لديها اطماع وخروجها في ست ساعات دليل على ذلك ، الامارات تركت ناس يحبونها ويعلمون من الحليف اللي ضحى بدماءه عشان ارضهم وارض الحرمين
العربية

@79Alprince @MohamedZomair 1️⃣
والله وبالله وتالله
لم تخرج من جنوب اليمن برضاها ولو كان الأمر كذلك لما انتظرت مهلة الـ ٢٤ ساعة
ثانيًا
لا أحد يتنكر لدماء إخوتنا من الجنود الإماراتيين ومن فعل ذلك هو قيادتكم التي ضربت بكل ذلك عرض الحائط وبدلًا من التركيز على محاربة الحوثي ذهبت للكيد للسعودية وللحكومة اليمنية
العربية

@MohamedZomair 😝😝😝
تحليلات لا تسمن ولا تغني من جوع
فبالرغم من كل ما ذكرته لم يمض من مهلة الـ ٢٤ ساعة سوى ٦ ساعات حتى فرت هاربةً ولها ظريط😒
والمشكلة الأكبر من الهروب أن أبو ظبي أثبتت عدم مصداقيتها من خلال تخليها عن عميلها عيدروس ،
وفي المقابل أثبتت السعودية صدقها ووفاءها لمن وثق بها😏
العربية

@ali1ym @Aljawiazal أداة التحليل و كشف اللجان @bughunter_App أظهرت ان هذا الحساب زائف(طبقة 2- مدعوم من الشبكة)
ولديه نمط متكرر في المحتوى:
نشر خطاب تخذيل ممنهج+ترويج رواية العدوا+فتن طائفية
للحفاظ على مساحة رقمية أكثر أمنا و مصداقية نوصي بالابلاغ عن الحساب
x.com/intent/user?us…

العربية

صورة من مفاوضات سويسرا:
~~~~~
يبدو بل من الواضح أن مفاوضات سويسرا بين الإيرانيين والأمريكيين لم تُعقد وجهاً لوجه بشكلٍ متقابل على طاولة التفاوض؛ بل بدا وكأن الإيرانيين جلسوا فوق الطاولة، فيما جلس الأمريكيون تحتها، واصطفّ الوسطاء على جوانبها. تمضي طهران في إذلال واشنطن وتكريس صورتها بوصفها المنتصر الذي يملي شروطه فعلياً وشكلياً، ويبدو أنها تسعى أيضاً لترويض ترامب… حتى "يشهد أن لا إله إلا الله"، بل ومن الواضح انها لن تقتنع بذلك فقط بل وحتى "يشهد ان عليٌّ وليُّ الله" ايضاً 😁😁
العربية

@YahyaGhoniem إيران وأذنابها هم من يدعون نصرة غزة وتبني قضيتها .
الدول العربية بحسب إيران وعبيدها عملاء وصهاينة وخونة ومطبعين
فبالعقل والمنطق
المطالب بنصرة غزة هو من يدعي ذلك
لا العميل والصهيوني😏
العربية

يعيبون على #إيران (الشيعية الرافضية الكافرة!!!!)أنها تخلت عن #ﻏﺰﺓ ولم تذكرها فى اتفاق المبادئ مع #أمريكا بينما تمسكت بحزب الله وجعلته جبهتها المُوَحَّدة!!!
حسنا ياأهل السنة الأشاوس!!!
وماذا قدمتم أنتم لغزة؟
لم تتركوها وحيدة فحسب،
بل خذَلتموها وخذَّلْتم من أراد نصرتها،
ومنكم من حاصرها،
ومنكم من تآمر عليها،
ومنكم من ناصر عدوها،
ومنكم من خبَّبَ مفاوضيها،
كم دولة سنية قطعت علاقتها بإسرائيل لأجل غزة؟
كم دولة سنية أغلقت سفارة إسرائيل لأجل غزة؟
كم دولة سنية أوقفت التطبيع مع إسرائيل لأجل غزة؟
كم دولة سنية أوقفت المعاملات التجارية مع إسرائيل لأجل غزة؟
قبل أن تَلُوموا إيران لُوموا أنفسكم،
وقبل أن تغضبوا من إيران اغضبوا من أنفسكم،
وقبل أن تعيبوا إيران عيبوا جُبنَكم وخذلانَكم ونفاقَكم وتآمرَكم ياأَعَقَّ ذَوِى قرابة وأقْطَعَ ذَوِى رحم وأضَلَّ ذوى دين!!!
العربية

@mohammed_hijab على أساس أنك شيخ إسلام عصرنا في أصول الفقه😒
العربية

@Nasr__Amer ترمب مسح بكرامتهم سابع أرض
دمر برنامجهم النووي
وقتل كبار علمائهم النوويين
ودمر جيشهم
وقتل كبار قادة البلد
وعلى رأسهم المرشد الأوطى خرامنئي
وحاصرهم
وبعد كل ذلك
أتى بهم راكعين صاغرين أذلاء للتفاوض
بعد كل ما فعله بهم
ثم يصرخون بكل بلاهة : هيهات منا الذلة
😝😝😉
العربية

@Malmakaleh1 هو يعمل من ضمن حكومةمعترف بها دوليًا ومن الأمم المتحدةوبلده خاضع لقرار من الأمم المتحدةتحت البندالسابع،لكننا سنسلم جدلًابخضوعه الكامل للسعودية
الآن الحكومةالحوثيةفي صنعاءوباعترافها واعتراف أبواقها الإعلاميةتحت الحصارالسعودي ولا تستطيع فعل شيءإلا بإذن السعودية
فما الفرق بينهما😏
العربية

@NasserAlmessabi @afrogulf777 @hashemal3mer الجميع ارتكب جرائم
ولكن الفرق بين الجيش والدعم أن جرائم الدعم فاقت الحدود لدرجة استقدام مرتزقة من كولومبيا وغيرها
وهذا مثبت
والمشكلة الأساسية أن الإمارات دعمت بشكل مباشر بالسلاح والمال الدعم السريع
في المقابل السعودية لم تفعل ذلك مع الجيش
هذا هو الفرق
العربية

@ali1ym @afrogulf777 @hashemal3mer طبعا بس عشان تكون فالصوره عن الوضع اللي صاير فالسودان ،
معظم جيش البرهان هو من الكتائب الاسلاميه ( الاخوان ) وتقدر تبحث بنفسك ، وهذي الكتائب تعتبر داعمة لأيران وطبعا طلع اكثر من فيديو لقائد في جيش البرهان يدعم ايران في حربه الاخيرة مع امريكا ، وهذا شيء مؤكد ومثبت
العربية

@Dubleyes @hashemal3mer 😝
يا غبي
هذا ليس اعتراف
هذا إلزام لكم بأن تشبيهكم في غير محله
فهل يوجدعاقل يصدق أن نعامةتستأسد على شاهين وتذله وتهينه
لو كان الوصف مطابق للواقع لما هربتم من اليمن أمامنا في ٧ ساعات ولحررتم جزركم المحتلة
ولما دفعتم٣مليار لملالي طهران وأنتم أذلةصاغرين رغم أنكم أنتم المعتدى عليه😒
العربية

@osamaAbdo364819 @Nasr__Amer 😝😝😝
في عز الحرب لم تجرؤوا ولم تنجحوا في فعل ذلك
ولو كان لديكم استطاعة لفعلتم ذلك بالصهاينة
إلا إذا كانت عداوتكم لنا أشد من عداوتكم للصهاينة😉
وكما قلت لك
الوضع اليوم مختلف تمامًا
وكذلك فكفيلكم الفارسي تم إعادته للعصر الحجري
والشعب ناقم عليكم
سيتم تخليص الشعب اليمني من رجسكم
العربية

@ali1ym @Nasr__Amer سترى كيف سيتم دك المنشأت النفطية وحقول الغاز والموانئ والمطارات السعودية خلال ساعات
العربية

@AlkrymAlmr4835 لن تجد على وجه الأرض ولا حتى في مجرة درب التبانة رئيس وزراء يستهزيء بشعبه الجائع والذي من المفترض أن يكون همه الأول ، وفوق ذلك يطلب منهم أن يعملوا ولو من دون أجر😒
الحقيقة التي لا تستطيعون إنكارها أن عهد عفاش رغم سوئه لا يُقارن بعهدكم التعيس
الحمد لله الذي أظهركم على حقيقتكم😏
العربية

@aminalshami5 ترمب وقع على ورقة الاتفاق في قصر فيرساي في إشارة واضحة إلى استسلام نظام الملالي تمامًا كما وقعت ألمانيا على الاستسلام في نهاية الحرب العالمية الأولى والذي كان في قصر فيرساي أيضًا😏
المشكلة أن نظام الملالي وافق على الاتفاق مع ترمب الذي أعاد إيران للعصر الحجري😒
العربية

🔴كان ترامب يحلم بأن يوقع معه المرشد الأعلى السيد مجتبى خامنئي، فخاب ظنه، وكان توقيع الرئيس محمود بزشكيان.
ورئيس إيران يعلو ترامب بمراحل ضوئية، فمحمود رائد لا يكذب، وقائد لا يخون، ومسؤول لا يسرق، ونبيل لا ينهب، ورئيس لا يظلم.
المرشد يوافق، وموافقته إشارة للمسؤولين، وضوء أخضر للمفاوضين، وبدونها لا يتم اتفاق، ولا يندمل شقاق.
#انتصرت_إيران_وانهزم_العدوان

العربية









