kittenshooting666222000
27 posts


@nuvcii يمه دمك يجنن ممكن تتواصلين معاي عبر الدايركت مسج
العربية

يعني عشان هالذبه يانڤي راسل قروبك الوصخ لي🤣
طيب شسووووي لك اذا انت لحجي واذا جيت لذي الاماكن تلحج مب متعود عليها
A@nuvcii
انڤي يوم راح لانتركوت
العربية

السبيسات من عقبه مااششش ما اقول الا
يابندر بن سرور وين انت الحين؟
وين انت يازبن الامور المهمه
وين القصيد اللي يدك الميادين
ويهز شيخٍ فوق راسه معمه
A@nuvcii
للامانه سعدو فقيدت السبيسات
العربية







