Tweet fijado
-
13.8K posts


اللطف الزايد اخاف منه يعني لو انسان توجع ولا اذاه احد يقوم يتعاطف معاه ويسامحه ويظهر لطفه اخاف منه لانه غريب يمكن لاني احقد على طول ومستحيل اسامح بس ماحس لها علاقه بالقوه الشخصيه في اشياء ثانيه بس مو ذي
Ali@____JustVibing
حسب تحليلاتي فالتعاطف الزايد واللطف المبالغ فيه من دلائل الهشاشة النفسية وليس قوة الشخصية
العربية
- retuiteado













