اذا تبغى رجال في الملعب ؟
افتح عدد الاجانب .. خل اللاعب السعودي يدْبح نفسه عشان يلقى فرصه يلعب فيها ويثبت نفسه
اما دام مدلع اللاعب السعودي ويستلم الملايين ومترفه ومتدلع والله ما تشوف تطور ولو بعد عشرين سنة
تعبنا نتكلم .. تعبنا نشرح .. تعبنا نوضح .. لكن وين الي يفهم ويطبق ؟
اوف قهرتوني لا مشجعين زي الناس ولا منتخب زي الناس
تقلعو كلكم ولا عاد بشجع الكوره
حتى المشجعين مامنكم رجا
محد يشجع
ولا فيه اهتمام للرياضات ثم يستغربون من النتيجه
انبطاح للغرب بشكل مقرف من بعض شعبنا المشكلة انهم ما شافوا من الغرب الا العنصرية
والمشكلة الاكبر ان السعوديات بالمقطع مملوحات ومزيونات اكثر من الاجنبيه اللي وراهم
بس عادي عندهم يمدحون ابليس ولا يمدحون السعودية
فشلونا في كاس العرب
فشلونا في كاس العالم
من 2003 والمنتخب ما اخذ ولا كاس لنا 20 سنه حتى كاس الخليج ما خذيناه بس عشان سالم وطقته يلهطون الملايين ولا يتعبون نفسهم يتدربون ويرفعون مستوى لعبهم الزبال ما عندهم اي روح قتاليه اتجاه الشعار الي يلبسونه سود الله وجيهكم
طيب والله ماقصرو المنتخب
حتى لو خسرنا فداهم
انا اشوف يبي للمنتخب تعديلات بسيطه زي يغيرون اللاعبين لان خلاص كبرو
ويعطون للكوره اهميه اكثر لان مبين ان مافيه اي اهتمام للرياضه عندنا ويستغربون من النتيجه #السعوديه_اسبانيا
@glyh157608 ما اعرف اوصف
بس بسرعه ارتاح لها
يعني اذا كانت مشاعري معها مرتاحه خلاص تكون هي
انسانه ماتنتقد تفهم بدل ماتحكم
وتكون مرتاحه مع نفسها ارتاح معها على طول
اول مره اتقبل الصيف
(بسبح بمسبح طوله متوازن اخيرا)
يعني لا للاطفال ويصير مره اقصر مني لين ركبتي
ولا حق كبار يخنقني
ايه ابي اشرح
او يجي كبير مدرج وبدون زحاليق بعد
وش تبون مني
شتبغون مني
مابي اموت
حطو زحليقه ومسبح عمق وسط
لاني ماعرف اسبح
اسبح ماعرف
وخلو سعره ٣٠٠ معليش عروض الصيف