R

11 posts

R banner
R

R

@ru0ba3

.. Se unió Nisan 2023
10 Siguiendo64 Seguidores
Tweet fijado
R
R@ru0ba3·
.
R tweet media
ZXX
0
0
3
3K
R
R@ru0ba3·
@meea_0a الله لو يصير كذا حرفيا بيرجع كل شي مثل الموسم الاول 🕺🏻🕺🏻
العربية
1
0
1
85
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
تحليلي للموسم الثالث ‼️‼️‼️ جوليزار أنهت جميع أدوار الأطراف الثالثة في المسلسل،مثل بوران ومينه ومريم،وهذا الشيء مخوفني شوي وبهذا الحال الطرف الثالث الوحيد المتبقي هي صداقات…🤷🏻‍♀️ السيناريو اللي في راسي كالتالي: أتوقع أن صداقات بتلوم عليا على موت ولدها، مثل ما كانت دائمًا تحملها مسؤولية مشاكل العائلة. ويمكن تاخذ منها دينيز وتمنعها من العيش في القصر، فتتكرر حبكة الموسم الأول لكن بشكل أقسى وجيهان بيكون موقفه نفس موقفه في الموسم الأول، وبيقول إن دينيز وريث العائلة ومكانه في القصر وطبعاً عليا بتسكن في القصر بس هذي المره وهي مقهوره على حالها ويمكن يرجعون يتزوجون بسبب دينيز، وتبدأ قصتهم من جديد وسط الكراهية والغيرة وفهم مشاعرهم بشكل أعمق يعني ينعاد حالهم في المرسم الاول ❤️‍🔥. وأتوقع أيضًا دخول شخصيات جديدة، مثل والد عليا أو أحد من أهلها، احس اني متاكده من هل ناحيه، لأن جوليزار مستحيل تنهي خطوط دراميه وتنهي شخصيه مريم الي كان يمديها تحلبه بدون أن تجهز لقصص جديدة واقولها حسب الاخبار الي اشوفه ان الموسم الثالث بيكون خاص للجيهال.❤
مَ🎭 tweet mediaمَ🎭 tweet media
العربية
16
7
143
22.1K
R
R@ru0ba3·
@andforicon لانه مانزلت له ولو بينزل بيقولون متسلق وكذا في ناس مريضه
العربية
0
0
0
107
🐈‍⬛
🐈‍⬛@andforicon·
حلو دامك تدري وين الستوري ؟
العربية
8
0
23
2.8K
R
R@ru0ba3·
@3sued @arab2turk بالمدينه ثمثيلها جدا حلو
العربية
0
0
0
11
arab2turk
arab2turk@arab2turk·
İyiki doğdun #SinemÜnsal 🎂 عيد ميلاد الجميلة احد انجح ممثلات المواسم الأخيرة سينام اونسال 🤎
arab2turk tweet media
العربية
53
70
912
191.7K
R
R@ru0ba3·
@xnurx5 اوزكان بعالم موازي اشتقت له 😞💔
العربية
0
0
0
456
ɴᴀɪ
ɴᴀɪ@xnurx5·
نفس يوم دينيز يسأل جيهان تحب امي ؟ قال أنا احب كل اللي في هالبيت 😁 والحين يقول كل ممثلين المدينه غاليين😈❤️ #UzakŞehir
العربية
4
9
307
16.3K
R
R@ru0ba3·
@ASil5S مريم وتوران اما اغور ومينه اشتقت لهم وربي😞
العربية
0
0
1
43
KURT
KURT@ASil5S·
بالنسبه لك مين اقذر ظرف ثالث بالمسلسل اللي ماقدرت تطيقه ولاتتحمله #UzakŞehir اوغور - مينه - ثوران - مريم🤔 ؟
KURT tweet media
العربية
75
0
60
11.3K
R retuiteado
الورد من القرآن
الورد من القرآن@reminder88·
ورد يوم الأحد "لا حُزُن يَبقى والقُرآن يُتلى"
الورد من القرآن tweet mediaالورد من القرآن tweet media
العربية
0
5
11
3.9K
R
R@ru0ba3·
اللهم انت ربي لااله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما ستطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فغفر لي فانه لايغفر الا انت🤍✨
العربية
0
0
5
1.1K
R
R@ru0ba3·
استغفر الله الحي القيوم الذي لا الله الا هو واتوب اليه🤍🤍🤍🤍
العربية
0
0
4
498