Abdullah
838 posts


ايه كمية الرجالة المبسوطة دي 😕
رحت ادور شي ينكد عليهم

إياد الحمود@Eyaaaad
صدور قائمة: أعلى الذكور في معدلات التستوستيرون (هرمون الذكورة) لعام 2026. حصد الذكور السعوديون على المركز الأول عربيًا والتاسع عالميًا. المصدر: World Population View
العربية

الحوطة العظيمة ومساعد ابونا يعني وكذا والله انها دارت براسي ٧٠٠ كلمة بذيئة ومع ذلك ماقدرت توصف بشاعة التغريدة
66@mtttsh
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
العربية

@ziin80 مثال بسيط للنسوية : بنت الهذلول وقت كانت تطالب بالقيادة وكيف تحدت القانون السعودي واثبتوا ان لها علاقه بالسفارات الخارجيه وبدعم منهم عشان تضغط على حكومة السعودية
وانسجنت لهذا السبب !
حقنا في القيادة والاستقلال وامور كثيره اخذناه بشخطة قلم من ولي العهد الامير محمد بن سلمان
العربية

طيب ممكن امثله او مثال واحد على تطرف النسوية في مجتمعنا؟
المثال ابيه منك او من اي شخص يقرا هذه التغريدة .
s⁷ʳ@SusOtb
@ziin80 كلهم في نفس الخانه متطرفات مالي علاقة بالمجتمعات الغربية اتكلم عن مجتمعنا فقط حقوقنا ماخذينها واحنا في دولة قانون وعدل
العربية

@impopnimsorude هم كذا رابطين العضلات بالذكورة، بنت ومعضله؟ وع ايوو فين فين زبك
*منقول* مت والله
العربية

حلمي اعرف ليش بنات الكلب ذولا يتنرفزون من البنات الي يبنون عضل
ابغى ادخل مخهم اشوف وش جوته عشان اتفل عليه
وش دخلكم بأجسام البنات؟ الكل يدافع عن المعصقلات وعن الدببه الا المعضلات دايم ينسبون بكل مكان
تفوو عليكم
N@l3pop
بنات وع!!
العربية

@sweetbaypapi @a_w_s5 -كل العالم تتبع اسيادها مهما اختلفت الطريقه
-ما فيه عربي اتبع اعجمي فالعرب اتبعو بني اميه في المشرق و المغرب و حتى بني العباس ما كانو يتبعون لهم بشكل كامل
-الدين و التراث و المنطق يقلك الكل يتفق على شخص كفو و الكل يقبل حكمه و امره ولا اذا كل شخص بيمشي على كيفه عمت الفوضى
العربية

جمهورية في بيتكم
العرب ما يصلح معهم الا الحكم الملكي شاء من شاء وابى من ابى شريط الا يحكمهم هاشمي لانه بيستغل الدين ويستعبد الامه
Harrani Saqr El-Arab ☭🇵🇸@hurfedai_
نحن لا نريد دولة منفصلة، بل نريد الجمهورية العربية المتحدة.
العربية

إذا جا موضوع توريد الشفايف الفلوس تصير وسخ دنيا وخذو كل الي في جيبي
خامس جلسه خلال سنتين السبب ادمان ورايحه الشهر الجاي جلسه
انتوا لو تشوفوا البيفور اند افتر تقتنعوا
وهذي جلسة اليوم


jolie - أم يُونس@moijoliee
عشوائياتي في رحلة توريد الشفايف
العربية

@solarrflarre انكار منكر ايش ؟
انتي شايفه افتارها هذي عبده عيال كل اسبوع سيتوويشنشب جديد وسته اصحاب فرندز وذ بنفتس الشراميط هذولا ينعرفون ترا همها بس تخرب الي بينهم
العربية

@NocturneLola @sacreofalover درجة صحة الحجة تنفع كتساؤل خطابي، لا كبرهان منطقي
الخلاصة الحجة غير سليمة نقدياً، حتى مع افتراض وجود اله
هل الحجة صحيحة منطقياً؟
لا
هل يمكن الإيمان بإله وعبث
نعم، بدون تناقض
هل الحجة ترتكب مغالطة ؟
نعم (افتراض غير مبرر)
هل تصلح كدليل على خطأ المؤمن العبثي ؟
لا
العربية

@NocturneLola @sacreofalover المغالطات المنطقيه بتفكيرك النقدي موجوده
- الافتراض الغير مبرر
( افتراض أن الإله يجب أن يكون موجهاً)
- رجل قش
( وضعتي المؤمن بالرب العبثي انسان غير منطقي ومتناقض )
هل النتيجة تتبع حتما من المقدمات؟ لا،
لأن المقدمة الأولى غير صحيحة عالميا
العربية

@NocturneLola @sacreofalover الواحد اذا يبغى يجادل يتعلم كيف يفكر
المسائل التي تستدل بخطأ فكري هي دليل على هشاشة الحجة .
من الذي بلغ رساله الخالق؟ انا لا افترض بدون دليل . انتي الي تفترضين ودليلك هو المغالطات المنطقية
اما النقطه الثانيه ماهي موضع الجدال ،
العربية

@sweetbaypapi @sacreofalover مين اللي بلغ لنا رسالة الخالق؟ أليسوا الرسل اللي أختارهم الله لنشر الدين؟
هل الأصح أن ينزل الله الوحي على كل من هب ودب
ولا يصطفي واحد من عباده لتبليغ الرسالة للناس كافة؟
العربية

@NocturneLola @sacreofalover طيب هي تقصد ان الاديان بشريه ما تقول انه ما يوجد خالق فيه فرق
العربية

@sweetbaypapi @sacreofalover الأديان تدعو لإيش؟ لعبادة الخالق
وبالأخص الأديان السماوية طبعًا الباقيين مجرد طقوس واختراعات بشرية فعلًا
العربية

@NocturneLola @sacreofalover ايش العلاقه بين بشرية الاديان ووجود الخالق ؟
العربية

@sacreofalover وجودك دليل على وجود الخالق
وأكبر دليل على غبائك وقلة علمك هو الإلحاد
كل ما تعلمتي وقرأتي أكثر بتدركين إن مستحيل الكون يكون وجِد من تلقاء نفسه فكرة إن حتى أصغر الأشياء في أشياء أصغر منها دقيقة ومرعبة جدًا
إذًا يوجد قوة عظمى مسؤولة عن كل هذا وهو الله عز وجل
العربية




