mhmd

980 posts

mhmd

mhmd

@syser0r

“I’m in it for the tech”

Saudi Arabia Se unió Ekim 2008
291 Siguiendo307 Seguidores
PlayMe
PlayMe@playmeatod·
للمشتركين في اول يوم كأس عالم: شاركنا تجربتك ورأيك هنا الي عنده مشكلة كذلك يتفضل بطرحها نساعده والمتابعين ونجاوب على الاسئلة
العربية
19
0
7
14.9K
mhmd
mhmd@syser0r·
اميييزنق
mhmd tweet media
العربية
0
0
0
100
mhmd
mhmd@syser0r·
يعني الزملاء في tod اغرقوا العالم بالاعلانات ومستخدمين روابط cloudfront كفكرة لتخطي الحجب.. احترافية ما شاء الله تبارك الله والمستخدم يدفع وبالنهاية لا موقع يشتغل ولا تطبيق ، حل مشاكلك القانونية وخذ ترخيص
العربية
1
0
0
710
mhmd
mhmd@syser0r·
Next: Tod cli 🥸
mhmd tweet media
English
1
0
0
185
mhmd
mhmd@syser0r·
mhmd tweet media
ZXX
0
0
1
586
mhmd
mhmd@syser0r·
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
العربية
0
0
2
185
Stepan | squads.xyz
Stepan | squads.xyz@SimkinStepan·
Looking for safe, sustainable USDC yield on Solana. Please shill below.
English
26
1
31
16.9K
mhmd
mhmd@syser0r·
لجنة المنازعات المصرفية عندهم نموذج دعوى خاص بتجميد الحسابات البنكية بسبب العملات الرقمية و p2p ويبقى السؤال ليش ما يكون فيه منصة موثقة نبيع ونشتري من خلالها وترتاحون من شكاوينا🤔
mhmd tweet media
العربية
3
0
1
1.2K
mhmd
mhmd@syser0r·
في السعودية كمستخدم يمكنك الشراء عالمياً من المتاجر التي تستخدم Stripe والتي ستدعم الدفع عن طريق الكريبتو .. ضربة قوية لبوابة دفع coinbase والخدمات الدفع بالكريبتو المماثلة لها ، سترايب الان جمعت الاثنين بطاقات إئتمانية وكريبتو
العربية
0
0
0
286
mhmd
mhmd@syser0r·
التاجر فقط يحتاج لاتاحة الدفع عن طريق الكريبتو والتحويل يتم آلياً الى العملة المحلية من خلال stripe. لا رسوم لشركة فيزا ولا هم يحزنون ، الجدير بالذكر ان سترايب غير متوفر عربياً للانشطة التجارية الا في الامارات فقط.
العربية
1
0
0
198
mhmd
mhmd@syser0r·
@stillminer Stables? If so send link plz
English
1
0
0
117
mhmd
mhmd@syser0r·
20% apr تجي من الرسوم الي ياخذها الجسر على عمليات النقل، ولا تُستخدم اموالك فيه للاقراض ، فقط لتوفير السيولة lets keep it halal bros
mhmd tweet media
العربية
2
0
1
394
mhmd
mhmd@syser0r·
الواضح ان عملات الpow اصبحت من الماضي ، وخصوصا بعد تحول الايثريوم لpos . للاسف الفكرة غير مجدية مادياً أبدا ، مثلا كرت 3060 سعر ايجاره اليومي بمتوسط 1.9$ ، اقصى مربح لا يتجاوز 0.40$
العربية
0
0
0
146
mhmd
mhmd@syser0r·
منطقياً ممكن تضبط لكن اسعار سيرفرات الGPU بارتفاع بسبب الAI واسعار العملات كذلك متذبذبة وما تضمن انك تبيع العملات بنفس سعر استئجار السيرفر . RESEARCH TIME 🧐
العربية
2
0
0
123
mhmd
mhmd@syser0r·
بما اني عملة ore رجعتني للتعدين بGPU وبما أن للحين ما فيه طرق ادمية تقدر تشتري فيها usdt بسعر صرف محترم ، عندي فكرة هو تعدين عملة من عملات POW ، طبعاً حاليا الغالب ما فيها مربح لكن ماذا لو
mhmd@syser0r

@HardSaam اذا كنت تبغى سعر usdt جيد اتوقع فيه بطاقة بنك d360 ، ما جربتها بس سعر الصرف يقال انه جيد غير p2p وبطاقات الفيزا للاسف مافيه طرق حالياً متوفرة لان غالبية المنصات ما تدعم السعودية

العربية
1
0
0
620
mhmd
mhmd@syser0r·
@stillminer ابشر بس خلني اخذ لفة على العملات واوافيكم بالنتائج
العربية
1
0
0
60
StillMineTrade
StillMineTrade@stillminer·
@syser0r ما فرقت، احب التجارب، علمني بس
العربية
1
0
0
88