
Z
40 posts







كلام طويل شويتين فالخاطر قبل المباراة - لمن يهتم - ، وفضلت اكتبه الان عشان ما يعتبره البعض تحت تاثير النتيجة كيف ما كانت فوز او هزيمة مشاركتنا الحالية نموذج سيء جدًا في كيفية التعامل مع بطولة مثل بطولة كاس العالم ، موضوع انك تدخل البطولة بمدرب ما سبق له أن خاض مع منتخبك اي مباراة رسمية و مجرد حصص تدريبية بسيطة و مباريات ودية برتم بسيط مع ان كان عندك وقت طويل جدا لاتخاذ قرار مثل هذا القرار من اكتوبر 2025 يعني نتكلم عن 8 اشهر قبل البطولة عالاقل فيها بطولة كاس العرب و فترة توقف مارس و فترة ما قبل المونديال ( 10 مباريات عالاقل ) و هذا اكيد انه عدد افضل من الحالي سواء مع دونيس او غيره ، تحب تحط اللوم- المدح على المدرب في حال الخسارة او الفوز براحتك ، نفس الكلام ينطبق على اللاعبين ، الواقع ان الاتحاد السعودي للأسف فشل و بشكل كبير في ادارة هذا الملف و حط اللاعبين و المدرب في وجه المدفع ، فالأخير هذا القرار لو تم اتخاذه من فترة كان بيكون الوضع افضل بنسبة جيدة ، ولو اني أشوف مشكلتنا اعمق من الفترة الحالية و اننا جالسين نجني اخطاء ما قبل 10-15 سنة من ناحية التاسيس و البنية التحتية و عدم وضوح الهوية الفنية و غيرها و أخشى ان يأتي مونديال 2034 واحنا مكررين نفس الاخطاء . وبس والله ، موفقين باذن الله اليوم و في الاستحقاقات القادمة 💚🙏🏻


الفوز = التاهل يسويها العنابي الليلة وتتاهل قطر لاول مره بتاريخها؟

موقع كووورة ينقل عن موقع "SeneNews" السنغالي خبر يعتبر صدمة في السنغال .. قرار استبدال قائد المنتخب كاليدو كوليبالي خلال مواجهة النرويج، لم يكن قرار المدرب، لكن ساديو ماني وإدريسا جايي طالبا بسحبه بعد الأداء الضعيف.


والله امس اتكلم عن اللقطة تو لقيتها قسم بالله تعبت اضحك يخربيتهم هذولا لاعبين ؟

والله امس اتكلم عن اللقطة تو لقيتها قسم بالله تعبت اضحك يخربيتهم هذولا لاعبين ؟


⏱ نهاية الشوط الأول 🔚 #التعاون 0 - 0 الحزم #التعاون_الحزم

والله اني ما شفت المقطع الا امس بعد مباراتهم ياخي الله عارف لهم والله ان بلاهم منهم وبهم ليش تسخف من البطولة؟ ليش تقلل من انجاز نادي؟ ليش مستكثر فرحة مشجع؟ كل هذا عشان ديميرال دعسكم يعني !! الله يجعلكم من هالحال واردى يا اخس عقلية كروية شفتها بحياتي








