Z

40 posts

Z

Z

@vicrex32

Se unió Ocak 2026
4 Siguiendo0 Seguidores
Z
Z@vicrex32·
@nawaf__oga ارجع يا نواف ماقصرت حرام هالتعب تسويه مع هالرخوم شقا وسفر مايستاهلونه
العربية
0
0
2
237
نواف العقيّل
يقول مدرب المنتخب السعودي دونيس في المؤتمر الصحافي ان متعب الحربي كان يستطيع ان يلعب فقط ( 20-10 دقائق ) بسبب اصابة. كامل تفاصيل المؤتمر ومواجهة #السعودية_الراس_الاخضر صباحاً عبر نشرة مصدر مطّلع صباحاً: @masdar/s" target="_blank" rel="nofollow noopener">thmanyah.com/@masdar/s #FIFAWorldCup
نواف العقيّل tweet media
العربية
12
2
11
22.2K
Z
Z@vicrex32·
@nawaf__oga لعنة الله عليهم الجزم الرخوم جيل بارد فاشل
العربية
0
0
0
774
نواف العقيّل
يبكي العديد من اللاعبين داخل ارضية ملعب هيوستن. #السعودية_الراس_الاخضر #FIFAWorldCup
العربية
311
12
123
267K
Z
Z@vicrex32·
@nawaf__oga شلة كديش جحلط وش منتظر من هالجزم
العربية
0
0
0
22
نواف العقيّل
قام عبدالإله العمري فقط بالاعتذار للجماهير، غادر البقية بدون فعل ذلك، ربما بسبب ان المكيف بالملعب بارد، اعذار اعذار اعذار، دائماً سنجد لكم اعذار. #السعودية_الراس_الاخضر #FIFAWorldCup
العربية
294
598
4.2K
559.6K
Z
Z@vicrex32·
@sevromweh كويس بديت تنتقد 😂
العربية
0
0
0
108
ىىىطام 🇸🇦
ىىىطام 🇸🇦@sevromweh·
هل لو دخلت كورة كنو او الحمدان و تاهلنا بيفرق شي ؟ اطلاقًا ، نموذجك السيء في العمل يليق به خروج سيء في مجموعة ما فاز فيها غير منتخب واحد ، صفصفة الكلام و وضع الاعذار ما بيغير الواقع ، ودك تنتقد المدرب - و هو يستاهل - خذ راحتك ، ودك تنتقد اللاعبين - و هم يستاهلون - خذ راحتك لكن دامك ما وضعت يدك على الجرح الحقيقي ما بيفرق شيء الواقع ان هذا العمل من المسؤولين يستحق هذي النهاية ، و بالمناسبة ، هذا حصاد 10-15 سنة ما هو سنه او سنتين ، دام ما عندك مشروع حقيقي و أساسات تعمل عليها بتتكرر هذي الدوامة للابد ، بالمناسبة اكادمية مهد ما هي حل لو فيه شخص مسكين متامل فيها لانها مجرد تكرار للأخطاء ، دام ما عندك بنية تحتية حقيقية ، ما عندك تاسيس فني و تكتيكي من الصغر ، تلعبهم بالشمس من 3 العصر في ملاعب ترابية و شوية زرع و متوقع تنتج لاعبين ؟ اللاعبين ما يلعبون بملاعب حقيقية غير إذا وصلوا الفريق الاول و وقتها يتعلمون اساسيات المفروض تعلموها من عشر سنين . غير النماذج المالية و الكوارث اللي تصير حاليًا بالفئات السنية و تضخم الاسعار و الرواتب بدون اي تدخل من الاتحاد السعودي ، لا تستغربون بعدين سوء هذي المخرجات من الجيل الجديد دامك تكرر نفس الاخطاء اللهم قد بلغت ..
ىىىطام 🇸🇦@sevromweh

كلام طويل شويتين فالخاطر قبل المباراة - لمن يهتم - ، وفضلت اكتبه الان عشان ما يعتبره البعض تحت تاثير النتيجة كيف ما كانت فوز او هزيمة مشاركتنا الحالية نموذج سيء جدًا في كيفية التعامل مع بطولة مثل بطولة كاس العالم ، موضوع انك تدخل البطولة بمدرب ما سبق له أن خاض مع منتخبك اي مباراة رسمية و مجرد حصص تدريبية بسيطة و مباريات ودية برتم بسيط مع ان كان عندك وقت طويل جدا لاتخاذ قرار مثل هذا القرار من اكتوبر 2025 يعني نتكلم عن 8 اشهر قبل البطولة عالاقل فيها بطولة كاس العرب و فترة توقف مارس و فترة ما قبل المونديال ( 10 مباريات عالاقل ) و هذا اكيد انه عدد افضل من الحالي سواء مع دونيس او غيره ، تحب تحط اللوم- المدح على المدرب في حال الخسارة او الفوز براحتك ، نفس الكلام ينطبق على اللاعبين ، الواقع ان الاتحاد السعودي للأسف فشل و بشكل كبير في ادارة هذا الملف و حط اللاعبين و المدرب في وجه المدفع ، فالأخير هذا القرار لو تم اتخاذه من فترة كان بيكون الوضع افضل بنسبة جيدة ، ولو اني أشوف مشكلتنا اعمق من الفترة الحالية و اننا جالسين نجني اخطاء ما قبل 10-15 سنة من ناحية التاسيس و البنية التحتية و عدم وضوح الهوية الفنية و غيرها و أخشى ان يأتي مونديال 2034 واحنا مكررين نفس الاخطاء . وبس والله ، موفقين باذن الله اليوم و في الاستحقاقات القادمة 💚🙏🏻

العربية
41
73
393
86.1K
Z
Z@vicrex32·
@SaudiNT برا يا افشل منتخب ولاعبين لاعبين رخوم واتحاد فاشل و اداء مُعيب لابعد حد برا ما تستاهلون يا رخوم زلايب
العربية
0
0
1
18
المنتخب السعودي
نهاية المباراة | 🇸🇦 السعودية 0 - 0 الرأس الأخضر 🇨🇻 #السعودية_الرأس_الأخضر | #قدام_بنفس_الروح
المنتخب السعودي tweet media
العربية
5.4K
338
1.7K
904.9K
Z
Z@vicrex32·
@eabdallah1417 هي استلم لاحول ولا قوة الا بالله المفترض منتخبنا تصنيفه ٣٠٠ وعفوا لك مقدماً
العربية
0
0
0
456
عبدالله الحنيني
مع احترامي وتقديري لأهل قطر مصلحة منتخبنا أهم من أي شيء آخر بالنسبة لي، تعثر قطر بالخسارة أو التعادل أفضل والأفضل طبعًا الخسارة ليش؟ لأنهم سيتراجعون بشكل كبير في التصنيف، خصوصًا أن البوسنة تصنيفها أقل من قطر، وحتى أقل من الرأس الأخضر الذي سنلعب معه ممكن يخسرون قرابة 30 نقطة، وهذا شيء مغرٍ جدًا من ناحية التصنيف أنا أفكر على المدى البعيد، لأن فوزهم الآن قد يكون سببًا في تراجع مستوى منتخبنا في القرعة مستقبلًا. أنا عندي مصلحة بلادي أهم من أي شيء آخر أما فكرة كلنا عرب ولازم ندعم العرب فهذه ليست ضمن قناعاتي الرياضية تفكيري أولا وأخيرا هو مصلحة بلادي
M.EVerton@EVE4ever_

الفوز = التاهل يسويها العنابي الليلة وتتاهل قطر لاول مره بتاريخها؟

العربية
575
20
478
1.4M
Z
Z@vicrex32·
@7ANQr وش هالهبد الفاخر ايبانيز ما لعب الا شوط وماهو بمركزة يلعب ظهير وكيسية مقدم اداء عظيم و مسجل هدف و محرز صنع هدف للجزائر اليوم و جوليان نجم المباراة و رونالدو هدفين ونجم اللقاء
العربية
0
0
0
30
يزيد
يزيد@YazeedAFC__95·
@vicrex32 @sevromweh ولاراح يتكلم يقولك كاس العالم استعداد للخليج واسيا يعني ضامنهم الاخ 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
العربية
1
0
0
26
Z
Z@vicrex32·
@jh_8r فشله جيل فاسد
العربية
0
0
0
224
Z
Z@vicrex32·
@eabdallah1417 وياك ، والله ياعبدالله اتابعك من فترة واقدر جهودك وشغفك استمتع بالبطولة منتخبنا ما يستاهل نحسب له بالتصنيف وهالكلام
العربية
1
0
0
168
عبدالله الحنيني
هذي المباراة مهمة لمنتخبنا في حال صرنا ثالث ضروري ينتهي هذا اللقاء بفوز أحدهم، وأفضل شيء فوز النرويج لماذا؟ وقتها السنغال أقصى حد ممكن توصل له هو 3 نقاط، وبالتالي ما راح توصل 4 نقاط الأهم هو عدم تعادلهم، لأن في حال التعادل، غالبًا العراق بيخسر من السنغال، وقتها السنغال بيوصل 4 نقاط
العربية
5
0
16
17.7K
دياريو الأهلي
دياريو الأهلي@diario_AFC·
🚨 حساب كأس العالم للأندية الرسمي: تم حجز مقاعد لأربعة أبطال قاريين في كأس القارات للأندية وكأس العالم للأندية 🟢⚪️ ☑️ تم وضع أسياد آسيا في المقدمة 🔝
دياريو الأهلي tweet media
العربية
19
293
1.6K
56.5K
Z
Z@vicrex32·
@KhShBx كبير ياخشب
العربية
0
0
0
2
خشب
خشب@KhShBx·
🏆 بطولات النادي الاهلي: 49 بطولة رسمية بحسب بطولات الجهات المختصة بدون احتساب بطولات الدرجة الادنى وبطولات الجهات غير المختصة "الودية" 54 بطولة مجموع بطولات النادي الاهلي شاملة الرسمية والودية 🔘 الاهلي ثاني اكثر نادٍ سعودي تحقيقاَ للبطولات الرسمية ارث وتاريخ ملك القارة ☝🏻💚
خشب tweet media
العربية
82
363
1.4K
136.2K
Z
Z@vicrex32·
@AltaawounFC تفو عليك نادي وضيع ماتبي تفوز صح؟؟؟
العربية
0
0
0
2
عبدالملك
عبدالملك@ASAldayan·
الفريق، الجمهور، الالوان هذا رمز الشرف والكبرياء، انترميلانو احلى حب في حياتي، سنوات مليئة بالدراما وخيبات الامل، حان وقت الفرح 💙🖤 x.com/tancredipalmer…
العربية
19
54
259
24.1K
Z
Z@vicrex32·
ى
العربية
0
0
1
8