ياخي والله دايم يحزني الشخص الي دايم لحاله
يطلع لحاله يتعشى لحاله يتقهوى لحاله
وفي شخص اعرفه كذا واشوفه جداً سعيد مدري هو يتصنعها او انه فعلاً سعيد بوضعه
اكثر شي يجهلونه الناس وينلعب عليهم تدرون ان زراعة الدقن الدكاتره مايعلمونك ان بصيلات الزراعة ياخذونه من شعر الرأس؟
بالنهاية تتفاجأ بالشكل القبيح ذا لا هو الي راكب على وجهه ولا الشعر مكانه بالوجه
احد يعرف الحل؟؟
سنابي رسمي و ادخله قليييل بس اذا ابي ادق على احد وما عندي رصيد
رسمي اتابع حسابات عاديه ما عندي ستريك ولا غيره وضايف ١٠ بس
وتجيني رسايل مقرفه زق زي ذي؟؟؟ احد يعرف السبب بالله
بنصح التايم كله الرجال غلطانن وقسم بالله اني اكرهه وما احبه وحتى ما اطيق اشوف وجهه
لكن موضوع انكم تفضحونه خطا ( بلغو عليه صح ) بس تفضحونه لا ان والله ما تعيره بشي حتى يبتليك الله بنفس الشي ولا في احد معصوم لكن بدل ما تشهرون فيه بلغو عليه وصلى الله وبارك ( ياخد عقوبته و تسترعليه)