🇵🇸Abdullmalik

3.6K posts

🇵🇸Abdullmalik banner
🇵🇸Abdullmalik

🇵🇸Abdullmalik

@3eyeMin

كلنا عيوب لولا ستر الله

Inscrit le Ocak 2021
38 Abonnements60 Abonnés
hisoo
hisoo@dispear12·
ممكن تعلموني اسرع طريقة اجمع فيها العملات ابيها تهبل
hisoo tweet media
العربية
2
0
0
283
🇵🇸Abdullmalik
🇵🇸Abdullmalik@3eyeMin·
@0810bito تو نازل اقولك ان ما يحسد المال الا صاحبة 😂 ربي يباركلك ويزيدك
العربية
1
0
0
14
rin
rin@0810bito·
ادور العين دواره
العربية
1
0
1
59
🇵🇸Abdullmalik retweeté
Abdullah7eng
Abdullah7eng@abdullah7eng_·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لكم مانجا الصندوق الأزرق Blue Box الفصل: (247) (مانجا ديكس): mangadex.org/chapter/6f8583… (ديلار مانجا): dilar.tube/reader/339/Blu… قراءة ممتعة.
العربية
1
5
11
340
🇵🇸Abdullmalik
🇵🇸Abdullmalik@3eyeMin·
@asma1xia للأسف خسرت كل سحباتي على لكرموسا، جت سي ون وما جا السكن
العربية
0
0
0
24
🇵🇸Abdullmalik
🇵🇸Abdullmalik@3eyeMin·
@ziani_brahim0 فورينا ملحومه بتيم سكيرك دام اسكوفير معاهم الي ما جاب اسكوفير بيتمنى شخصيه تستبدل فورينا
العربية
1
0
1
61
Sanketsu Shonen
Sanketsu Shonen@ziani_brahim0·
ودي افهم ليه الكل جالس يقول انها بديلة لفورينا؟ لذي الدرجة معتبرين شنهي مثلا خيار BIS لسكيرك 😂😂😂 لنا سنتين نقول ان تيم سكيرك ناقص شخصية رابعة مع ايسكو وفورينا عشان الحين يجي احد يقلك بستبدل فورينا؟
Genshin Universe❄️@GenshinUniverse

7.1 Vodyanitsa Role (Sus) -Hydro Lauma -Provides RES shred + Feather buffs + healing -She's a must-pull for Skirk Via Unknown/Leakflow (STC) #GenshinImpact

العربية
4
0
6
1.9K
🇵🇸Abdullmalik
@Tonbu03 شفت واحد باليوت ينزل كثير سكيرك شيكت بلده لقيت كل القطع مصنوعه 😂
العربية
1
0
0
36
トンボ '^'
トンボ '^'@Tonbu03·
@3eyeMin سكيرك عندي ماشي حالها بس كنت افرم كمان من يوم ما نزلت إلى أن استسلمت قريب ، بشكل عام حظي بالارتفكتات تبن
トンボ '^' tweet media
العربية
1
0
0
45
🇵🇸Abdullmalik
عندي سؤال في حد غيري يفرم دومين سكيرك و فاريسا ولليوم ما عنده بلد لهم؟ ولا قطعه حرفيا من شهر واحد من ذي السنه وقت ما جبت الشخصيتين القطع الي اصنعهم كلها تجي ديفنس حرفيا الشخصيتين بيموتون قبل ما العب فيهم اصلا
العربية
2
0
3
647
🇵🇸Abdullmalik
ما اريد اقول ذا الكلام بس بالألعاب الثانية كل شخصياتي بنيتهم بأقل من شهرين اذا ماني مفرم من قبل لهم ماهي اول شخصية بجنشن يصيرلي معها ذا الشي لأن مولاني وناهيدا وكازوها زيهم
العربية
0
0
0
70
🇵🇸Abdullmalik
@asma1xia انا كنسلت نوم و دوام عشان تسريب شفته عندك وعادي انا الي مصدق وقاعد اعطي المسربين ذول فرصه 😂😂
العربية
0
0
0
107
ˑ 𓈒 𐔌 𝑺𝘰𝗽𝘩𝗶𝘢 ͡‎ꫂ᭪݁⭑
احب اتكلم عن التسريبات الي القاها و انا نفسي مو مصدقتها كليا بس فقط للمتعة بس ليش احس انلام بكل مرة تطلع غلط
العربية
9
0
13
1.1K
🇵🇸Abdullmalik
@islamsaudi12 هي100% رح يستبدلوها بشخصية جديده بعد كم تحديث اذا هي معك استعملها عسى تكون بديل ممتاز بس اذا ماهي معك لا تخسر وتسحبلها
العربية
1
0
1
18
سلام 🇯🇴
سلام 🇯🇴@islamsaudi12·
هل ميكو مهما ل ساندروني و لا لاء
العربية
2
0
0
308
Nina ⋆.𐙚 ̊
Nina ⋆.𐙚 ̊@7Ninaboo·
"حزني بشكل" ما أفهم ليش البعض يستميت بالترقيع والتبرير، بينما لو صار العكس من البنت قامت الدنيا وما قعدت! ترى القذف من الموبقات والكبائر وما فيه شيء اسمه 'استروا عليه' على حساب كرامة وأعراض الناس كيف يطاوعكم قلبكم تدافعون؟ يارب البنت ترفع قضية وحسبي الله عليه
سارهﺇلمطيـَري🇸🇦@ll0ixi

واضح البليهي يبي يرسلها ستوري خاص و راحت عام .. الله يسترنا بس يارب حزني بشكل

العربية
3
0
26
1.4K
🇵🇸Abdullmalik
@nihxxez خذيت لفة على الحساب وما اقول غير الله يعينه على نفسة والله يهديه
العربية
0
0
0
10
فاني🔆
فاني🔆@nihxxez·
انا سويت حمله ضده وحذفت ردوده والناس كنسلتني يابه متى صار كل ذا وانا ما ادري افوه يكذب الكذبه ويصدقها
فاني🔆 tweet media
العربية
13
0
37
2K
🇵🇸Abdullmalik retweeté
Hamada 🇵🇸🇵🇸
Hamada 🇵🇸🇵🇸@AHMED_ABUHAMAD_·
لا يألَفنَّ أحدُكُم مصَابَ أخِيه وإن طَال . لعن الله الاحتلال بعدد أنفاس البشر .
Hamada 🇵🇸🇵🇸 tweet media
العربية
39
1.3K
3.5K
26.7K
🇵🇸Abdullmalik
@bsnany_ ما نختلف ان جنشن عاطبتها وقاعدته تصلح متأخر بس برضوا هذا الي عندك الصراحه ابدا مو حلو
العربية
0
0
0
37
Firefly
Firefly@bsnany_·
قينشن بلاير: قينشن ما تقدر تسوي انيمشن الت حلو بسبب الوقت ما يوقف زيزي برضو في ثلاث ثواني
العربية
13
2
47
2.5K
🇵🇸Abdullmalik
@_lxr74 الموضوع موضوع مقاومه ركز شوي مع العناصر انا زيك ترا مدخل ايميث ومطفي مخي وجالس اسأل ليش دمجها 200 وزعلان
العربية
1
0
0
55
حمزة
حمزة@_lxr74·
التاور بعد كل ريسيت ينعطب اكثر، الطابق الاول والثاني ما قدرت اخلصهم مع ايميث وهيوكي بسبب الريزستنس وزيادة ال hp بس عالاقل كارتيثيا قدرت تخلصهم بسهولة
العربية
4
0
2
637