Ahmad

586 posts

Ahmad banner
Ahmad

Ahmad

@AhQx77

special person 🧐

Inscrit le Aralık 2021
146 Abonnements8 Abonnés
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@crespor @budurcore الله يرجع الحقوق لأصحابها والله يدبر الصالح 👍🏻
العربية
0
0
0
172
Falcon crespor
Falcon crespor@crespor·
@budurcore طيب تخيل لو ما قالي استرجل ما صار كل هذا ولا عرفت عن هالاشياء وقعدو يعانون زياده ابيض وجه يا لابورتا وبإذن لله ما اسكت الين ترجع للناس حقوقها
العربية
7
0
105
4.7K
Falcon crespor
Falcon crespor@crespor·
طنقر لابورتا ويبي ميسي يعاني ويقعد سنة زياده علشان كلمة الإعلامي نواف المعيصي ما تكون صح 🤣
STS Oss@iOssDaBoss

@crespor سنه وحده تكفي مايحتاج اتعذب سنه ثانيه تدري وش قاله؟ قال يارجال انت مكمل سنه زيادة لو انام بالشارع مافكيتكم عشان كلمة نواف المعيصي ماتمشي وتصير صح ويطلع الخيل 🤣🤣🤣

العربية
62
6
417
42.9K
Team Falcons
Team Falcons@TeamFalconsGG·
The wait is over. This is the 2026 kit. Own it. Be the first. 💚 إنتهى وقت الإنتظار، رسميًا هنا الجيرسي الرسمي لفالكونز 2026! متوفر الآن — Available Now
900
701
7.3K
1.6M
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@ibaThegreatest المنتخب الوحيد اللي حقق العلامة الكاملة؟
العربية
0
0
0
2
iba 🇦🇷
iba 🇦🇷@ibaThegreatest·
تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة مبروك ارجنتينستا 💙
iba 🇦🇷 tweet mediaiba 🇦🇷 tweet media
العربية
4
0
6
565
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@luis20figo منتخبك زبال اقسم بالله انه ازبل منتخب مشارك لا ترمي اعذار على لاعبين معينين كل المنتخب من الحارس الى المهاجم حمير مجمعه لا شخصيه ولا زفت انجاز لو فازوا على كرواتيا
العربية
0
0
0
17
AS7 | NaifAlshehri 🏴󠁧󠁢󠁳󠁣󠁴󠁿🇵🇹🇧🇪
طبعاً مخلي جواو نيفيش دكة عشان لاعب الهلال الروشني الي ف ٩ دقايق ضيع ثلاث تمريرات بطريقة تافهة 😂😂😂 اقسم بالله مدرب تافهة و راح يلقى تافهة
العربية
1
0
6
330
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@luis20figo عاهة الهلال؟؟ شتبي ذا مب حقنا حق برشلونة خله يدز بس
العربية
0
0
0
20
AS7 | NaifAlshehri 🏴󠁧󠁢󠁳󠁣󠁴󠁿🇵🇹🇧🇪
نيتو و عاهة الهلال يطلعون و يدخلون كونسيساو و يدخل جواو ارقام عاهة روشن الي مُفترض انه محور = - التمريرات الناجحة 17/13 " 82 % " - ٢١ لمسة للكرة 😂( مع انه محور ) - الفرص المصنوعة ( 0/0 ) - التسديدات ( 0/2 ) كلها خارج المرمى - الكرات الطويلة ( 0/2 ) - إنقاذ هدف بالغلط✅
العربية
5
0
3
552
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
لو اني حاط الدبل اههخخ ي القهر عوضوني تكفون @ShawarmerSA
Ahmad tweet media
العربية
0
0
0
8
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@oWesamm @Trk511__ يستاهل الانصاف والله لازم يجيب EWC تكفى يا نوبو لا تخليه يزعل بذي بعد
العربية
0
0
4
293
وسام .
وسام .@oWesamm·
Trk511 خسر ثلاث نهائيات اخر شهر ميجر ثريز تصفيات التوز للوورلدز تصفيات الونز للوورلدز شي محزن لكن هذا يثبت تنوعية وقوة ترك بكل الاطوار ما شاء الله عليه استمرارية تاريخية منه والله ومستوى تاريخي مره ضد لاعب شارب الونز شرب شكرًا ترك قوت المينا وكفى @Trk511__ .
وسام . tweet media
العربية
3
6
118
5.1K
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@W1llyv ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
2.8K
Ema
Ema@emteman511·
@MnbrAlhilal @Tm_st1 و انتوا رتبتوا لخروج الهلال بقاءكم في النادي مصيبة !! لاعبين انهزاميين هذا التصريح تقزيم للفريق @Alwaleed_Talal
العربية
5
0
2
14K
منبر الهلال - Mnbr Alhilal
🚨🚨🚨🚨🚨🎙️ روبن نيفيز: بعد مباراة فلومينينسي في كأس العالم للأندية، توجهت أنا وجواو كانسيلو مباشرةً لتبديل ملابسنا ثم إلى المطار. الهلال رتّب كل شيء لنا 💙
منبر الهلال - Mnbr Alhilal tweet mediaمنبر الهلال - Mnbr Alhilal tweet media
العربية
15
136
2.2K
349.8K
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
Goat of MENA 🐐 مهما حصل اقسم بالله انك اعظم لاعب في اللعبة ذي ما قصرت يا بطل 🩵🩵🩷🩷 @Trk511__
Ahmad tweet media
العربية
0
1
11
3.8K
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@azd_ow برين بثها؟
العربية
1
0
0
87
azd
azd@azd_ow·
يوبي: ببطططللل!
azd tweet media
العربية
1
0
29
1.4K
Ahmad retweeté
Trk511
Trk511@Trk511__·
الحمدلله على كل حال كان ودي افوز ببطولة الونز و حاولت لكن ماهي مكتوبه يعطيكم العافيه للي شجعوني كان ودي افرحكم والله ❤️ و الف مبروك لاخوي نوبو 🙏🤍
العربية
713
303
6.1K
285.1K
STS Nush
STS Nush@iiNushRL·
top 4 rlcs 1s, ggs everyone, im so bad today المركز الرابع ببطولة الونز، لعبي كان سيء مره اليوم
184
9
691
149.9K
…
@gfgf1894377·
@crespor @KhaledKindHeart بكره عند النيابه الله يعينك والله مايسوى عشان ركت والله
العربية
15
0
6
88.6K
Khaled AlMansour
Khaled AlMansour@KhaledKindHeart·
اليوم السبت 27 يونيو 2026 الموافق 12 محرم 1448 أولا: يشهد الله قبل هذا التاريخ إني وبالرغم من السب والشتم وقله الأدب اللي اشوفه هنا في تويتر من بعض (مشجعي الأنديه المغردين) واللي أغلبهم صغار سن إني ماقد رفعت قضيه شخصيه ولا شكوى رسميه عليهم قبل هذا التاريخ واللي يقول اني قد شكيته يحط شكوتي عليه هنا ومسموح ( اتوقع واضح كلامي ) ثانيا: فيه تغريده اليوم صاحبها شهّر رسميا بالنادي بمعلومات مغلوطه والتغريده راح تغير كل شي من اليوم وطالع ثالثا: الحاقا لما جاء في أولا فوالله ما ابي اشتكي مغردين ومشجعين وماودي افتح الباب هذا لكن انك تشوه سمعه نادي وبمعلومات غلط ويشوف التغريده قريب ال٧٠٠ الف شخص والعشرات يقتبسون لا هنا وقف ولا أصير كفو اذا ماحميت ودافعت عن النادي اللي أنتمي له.. عندك الشروط التاليه وبعدها لا تصالح حتى لو مين توسط لك 1- تحذف التغريده 2- تعتذر اعتذار كامل وتثبت التغريده شهر 3- الشروط ذي آخر وقت لتنفيذها اليوم السبت 27 يونيو 2026 الساعة 11 مساء
العربية
183
2
199
762.7K
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@FARIS74410 احد المقولات الخالدة عن كريسبور " لاتأمن لابورتا حتى تقرأ السطر الاخير "
العربية
0
0
0
1.9K
FARIS
FARIS@FARIS74410·
يثبت التغريده شهر ؟؟؟؟ وش احكام التيك توك ذي ماودك يحط معجون أسنان على وجهه بعد
Khaled AlMansour@KhaledKindHeart

اليوم السبت 27 يونيو 2026 الموافق 12 محرم 1448 أولا: يشهد الله قبل هذا التاريخ إني وبالرغم من السب والشتم وقله الأدب اللي اشوفه هنا في تويتر من بعض (مشجعي الأنديه المغردين) واللي أغلبهم صغار سن إني ماقد رفعت قضيه شخصيه ولا شكوى رسميه عليهم قبل هذا التاريخ واللي يقول اني قد شكيته يحط شكوتي عليه هنا ومسموح ( اتوقع واضح كلامي ) ثانيا: فيه تغريده اليوم صاحبها شهّر رسميا بالنادي بمعلومات مغلوطه والتغريده راح تغير كل شي من اليوم وطالع ثالثا: الحاقا لما جاء في أولا فوالله ما ابي اشتكي مغردين ومشجعين وماودي افتح الباب هذا لكن انك تشوه سمعه نادي وبمعلومات غلط ويشوف التغريده قريب ال٧٠٠ الف شخص والعشرات يقتبسون لا هنا وقف ولا أصير كفو اذا ماحميت ودافعت عن النادي اللي أنتمي له.. عندك الشروط التاليه وبعدها لا تصالح حتى لو مين توسط لك 1- تحذف التغريده 2- تعتذر اعتذار كامل وتثبت التغريده شهر 3- الشروط ذي آخر وقت لتنفيذها اليوم السبت 27 يونيو 2026 الساعة 11 مساء

العربية
10
1
437
77.9K
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@9Aziz_r وش حقق مع ناديه ولا عشان تصاريحه قويه؟
العربية
0
0
0
40
عزوز
عزوز@9Aziz_r·
الرجل الوحيد الي اتمنى يمسك الاتحاد السعودي رجل ناجح عنده خبره قوي ويقدر يفرض و يربي الاعبين مع احترمي للي موجود لكن ماشفنا معهم اي تطور بالمنتخب
عزوز tweet media
العربية
269
405
3.8K
288.7K
Ahmad
Ahmad@AhQx77·
@OfificaRlay وعلى ذا الحال شغلتنا نجيب مدرب نغير مدرب يخوي اقسم بالله لو تجيب بيب ان ابو طبيع ما يغير طبعه
العربية
0
0
0
674
ريّان
ريّان@OfificaRlay·
دام اننا طالعين طالعين ومستمرين بالفشل هذا لايرجع معاهم وياليت اللي قرر يجيبه يمشي معاه إذا يهمهم المنتخب فعلًا
ريّان tweet media
العربية
177
59
697
167.4K