Majed m🇰🇼🇺🇸
261 posts


المشروعات السياحية تطلب هدم وإعادة بناء #الجزيرة_الخضراء
• المالية دعت البلدية لدراسة الطلب
bit.ly/4eGgU25

العربية

@BaderALhjraF هذا والله ماهو اسلام هذا شركيات و بدع و خرافات ما انزل الله بها من سلطان حتى الهندوس يضحك عليهم
العربية

@omabullazizhesa يعني انتي تقصدين الوقف على الكل ولا المزورين ومزدوجين ؟
العربية

@saljasKWT خلهم ينظفون طريق الملك فهد ب اتجاه النويصيب بعدين يسوون حمله الشوارع يمين ويسار وصخ فشلونا عند الزوار من دول الخليج
العربية

@Al_MOSTGPL98 @36aaly ترا مو من اختياري هم جابرينا نبصم ونمشي عشان مانطالب بحقوقنا مخلين البدلات لربعهم وعيالهم
العربية

الموظفين انتبهو .. ⚠️⚠️⚠️
تم اضافة ( المهام الوظيفية ) في تطبيق الديوان تمهيداً لتطبيقه
وهذا تذكير بآلية تقييم الموظف المعتمدة
معايير التقييم:
🔹 30% للحضور والانصراف، وتُحتسب آليًا وفق نظام الدوام.
🔹 50% للمهام الوظيفية الواردة في بطاقة الوصف الوظيفي، إضافة إلى المهام الأخرى التي يكلف بها الموظف، ويتم تقييمها من الرئيس المباشر.
🔹 20% للسلوك الوظيفي، موزعة إلى:
• 10% للالتزام باللوائح والقوانين.
• 10% للتعامل المهني مع الآخرين.
العربية

@m69mf لاتتضايق شيل السياج البشع وحط بداله سياج طبيعي اختر اي نوع وطلع عليه ترخيص وهذا جايز شكل اجمل مفيد للبيئه و يستر الحديقه
العربية

كم سؤال يسدح نفسه ⁉️
"يحظر إقامة السياج حول ارتداد المنزل"
▪︎ طيب إذا مايعيق الطريق أو الماره
▪︎ طيب إذا كان لديهم ذوي أحتياجات
▪︎ طيب إذا كان البيت قدامه مساحه
▪︎ طيب إذا كان السياج زراعه
▪︎ طيب إذا حريم عادي ينكشفون
▪︎ طيب إذا عاملتونا نفس المطاعم
▪︎ طيب راضين ندفع رسوم
▪︎ طيب بيوتنا ٤٠٠ متر بس
▪︎ طيب مريتو علي بنيدر والخيران
▪︎ طيب مريتو على البدع والمسيله
#مجلس_الوزاء
#بلدية_الكويت
#الكويت_الآن

العربية

@MoayadAlterkait مستوعبين و ندري بس هالكلام وجهه لوزارة الداخليه الجهات الحكوميه اللي هي عندها كل المعلومات ندري ان كانت في مزبله متصدره المشهد شنو تبينا نسوي نقوم بدور الدوله ولا شنو
العربية

متخيلين في السنين الغابرة
كانت هالنماين تقود الرأي العام وتسيطر على عقول البعض عن طريق الميديا وتوجهم !
للاسف مازال البعض لم يستوعب ماكنا به
او مستفيد من فوضى الفساد والاضرار بالبلاد والعباد
ومازال هناك حسابات بالخارج تقوم بالمهمه
اسمحلي اخوي بوابراهيم حطيتك مثال .
@Bassam_Alasousi

العربية

@Kuwait839738 ترا مو الكل يزكي في فقراء في ايتام في غير بالغين سن الرشد ياذكي
العربية

@falarbash المعاناة كلها مصاريف الابناء من متى 50 دينار المفروض الحين 150 لو حسبناها على التضخم الابن الحين كم يصرف بالشهر مايصير تكون الزياده للكل المساواة فيها ظلم العزوبي مايحتاج زياده اللي يحتاج اللي يرعى ابناء
العربية

الناس تعبت والرواتب ما زادت من سنوات طويلة.
شعور إن الواحد يقوم من النوم كل يوم وعليه التزامات وديون شعور صعب ما يحس فيه إلا اللي عايش هالمعاناه.
بداية كل الشهر ينزل الراتب، وبعدها بدقائق تبدأ رسائل الخصم للقروض والالتزامات، وما يبقى إلا القليل. هالشعور صعب، خصوصاً على اللي عنده عيال صغار ويبي يوفر لهم أبسط احتياجاتهم ويعيشهم حياة كريمة.
وفوق كل هالالتزامات، كل شي ارتفعت اضعاف، واللي كان يقدر يشتري احتياجات شهره بالمبلغ اللي يبقى له، اليوم قام يحسبها بالورقة والقلم ويستغني عن أشياء كان يعتبرها أساسية.
أنا متأكد إن الحكومة حاسة بمعاناة الناس وما راح تقصر، وإن شاء الله نسمع أخبار طيبة قريب تخفف هالأعباء وتفرح المواطنين.
العربية

@a3shaheeen سمعت كلامه فعلا هو ما اساء للامارات فقط بل اساء الى جميع الدول العربيه وحكامها هالكاولي عزالله انه مانو ولد اصل ولا جابته شريفه
العربية












