IBANEZ3️⃣💚 retweeté

“لستُ نعمَ العبد، ولكن أرجو أن أكون أوّابًا”
معناها: أنا لستُ كامل الطاعة ولا خاليًا من التقصير، لكنّي أرجع إلى الله كثيرًا، أتوب إذا أخطأت، وأعود إليه بقلب صادق.
وكلمة أوّاب تعني: كثير الرجوع إلى الله، في التوبة والدعاء والطاعة، مهما زلّ أو قصّر.
معنى عميق… يوصل فكرة إن الكمال مو شرط، المهم الرجوع
- الوتر
العربية




























