ورد

1.4K posts

ورد banner
ورد

ورد

@_e03i

أبحث عن الراحه من أفكاري.

Inscrit le Ocak 2017
31 Abonnements1.8K Abonnés
ورد
ورد@_e03i·
ماتوصل اني احذفه
ورد tweet media
العربية
0
0
0
8
ورد
ورد@_e03i·
امي صارت قبل تشتري شئ تقول اسألي شات جي بي تي حتى لون الصبغه خلتني اسأله اذا حلو ولا لا
العربية
0
0
0
19
ورد
ورد@_e03i·
@Olj7i6h تزعجني اصواتهم يصرخون
العربية
0
0
0
31
n
n@Olj7i6h·
ياخي حقين الأنمي مدري وش جوهم بالحياة حاولت على مدار السنين ذي اتقبله ما قدرت وين المتعة
العربية
8
0
9
1.1K
ورد
ورد@_e03i·
@_1lts ليه قريتها مفلوتين مخي قرر انها كذا
العربية
0
0
0
279
ّ
ّ@_1lts·
عندي سؤال ليه اللي مركبين تقويم واللي يلبسون نظارات مُلفتين سؤال منطقي صراحة
العربية
56
4
616
65.5K
ورد
ورد@_e03i·
@rilxoo ايش الناس الطيبه ذي
ورد tweet media
العربية
0
0
1
14
ورد
ورد@_e03i·
بنات بليز بالنادي ممنوع العطور الثقيله مو طبيعي ارجع كل يوم مكتومه ومصدعه من الجيوب الانفيه
العربية
1
0
1
148
ورد
ورد@_e03i·
@ilild6 المفروض شفتيها حط هذا لايموجي ماتتناقشين معها
العربية
1
0
0
32
غ
غ@ilild6·
قسم بالله هذي بطلع حرتي فيها اسكتي يالبكميه ماعجبك كلامي لا تردين بلكيني سوي اي شي
إنعِكاس@reflx27

@ilild6 وبعدين تزعلون من تماديهم عليكم ونظرتهم الدونيه 🚶🏻‍♀️

العربية
1
0
5
1K
ورد
ورد@_e03i·
امي قالت لي سولفي لي ايش بخاطرك باي باي تويتر
العربية
0
0
0
44
ورد
ورد@_e03i·
تعكر مزاجي لاني شربت اسوء ماتشا
العربية
1
0
0
53
ورد
ورد@_e03i·
@cclifewnn مستحيه منكم بس ماعرفت وينه
العربية
1
0
0
32
@unlimited oversharing
اسوء شي تغيير مكان الايك وش هالمشوار
العربية
3
0
5
406
ورد
ورد@_e03i·
ابوي شهر فيهم و واحد منهم ذب على نفسه قبل نذب عليه
ورد tweet media
العربية
0
0
0
54
ورد
ورد@_e03i·
@md7va كنت اتعقد لاني معرف انطق سبسكرايب للان ما اعرف
العربية
0
0
0
27
مستخدم جديد
مين زيي وأنا صغيرة كان نفسي أفتح قناة على اليوتيوب عشان أقول لا تنسوا اللايك والشير والسبسكرايب تحدي احر اندومي بالعالم
العربية
11
0
28
1.6K
ورد
ورد@_e03i·
ثقتهاا تعجبني
ورد tweet media
العربية
0
0
0
32
ورد
ورد@_e03i·
ابغى اتناقش مع شخص في امور مالنا دخل فيها
العربية
0
0
0
21
ورد
ورد@_e03i·
@i9keh لحقت عليها كلها بداية مراهقتي
العربية
0
0
1
55
Hattan
Hattan@i9keh·
ياخي احس التواصل الاجتماعي كان ممتع ايام البلاك بيري و الكيك اتمنى لو كنت كبير وقتها
العربية
20
2
54
3.8K
ورد
ورد@_e03i·
@iloier0no سعراته عاليه احس احط سعراته بشئ ثاني احسن منه
العربية
0
0
0
27
jolio
jolio@iloier0no·
الحلى الوحيد الي ما اتقبله هو السينابون الله يديم النعمه
العربية
4
0
8
1.3K
ورد
ورد@_e03i·
@c8hzzz انا ما افهم الي يحبون البرجر من الاساس
العربية
1
0
0
186
‏غدو
‏غدو@c8hzzz·
ما افهم اللي يحبون برجر الدجاج
العربية
162
2
133
30.4K