
متى نصير نضرب الي يسأل!!؟؟
777@siilu71
شايله هم الاجازه عشان اسئلة ليش ماتوظفتي ليش ماتزوجتي ليش ماسويتي ليش ماتموتين
العربية
ورد
1.4K posts


شايله هم الاجازه عشان اسئلة ليش ماتوظفتي ليش ماتزوجتي ليش ماسويتي ليش ماتموتين

مطعم الشاورما صارلي اصورلهم من٨ اشهر وتوني ادري ان عندهم سبايسي لاني سمعت طلب الزبونه اللي قدامي جبت صوص زيادة احتياط طلعت الذ من العادية

أنتهت السنه وتوها تصارحني ليش ماتبي المدرسه اخ من تنمر الابتدائي

@ilild6 وبعدين تزعلون من تماديهم عليكم ونظرتهم الدونيه 🚶🏻♀️