Tweet épinglé
گ🩶
1.1K posts

گ🩶
@jmisjdn
هنُا الكثيير من بعثرت اهتمامات والأفكار…. مساحة شخصية
Inscrit le Aralık 2022
162 Abonnements19 Abonnés

@Amal_A_D88 @thirdshade9 عرفت ليه اوقات مشرفتي ما تفهم اني اذب ما ارد بجديه 😭، تبًا ل ٢٠ سنه اللي بينا
العربية

@thirdshade9 جيل عجيب حتى نكتهم تحتاج ترجمه 😂😂😂
مبارك لك عقبال الكوكنر ♥️😂😂
العربية

كنت احسب الجامعة كذا
بس كلما وريت احد جدولي رحمن
دقيقة كم ساعة انتم؟
عبدالله المزروع A. Almazroa@Arabian_Wisdom
مما قد يفاجئ البعض: عدد ساعات كلية الشريعة لا ينافسها سوى عدد ساعات كلية الطب.
العربية

جاري التفكير هل ابلغ على عيادة راجعت عندها ام لا
مره سويت فراكشنال ووقت الحساب استغربت إن السعر ارتفع عن العاده .. وقلت لهم ابي فراكشنال لحاله بدون شيء … وجاوبتني الاستقبال " ان مافي إلا خدمة وحده للفراكشنال وهو المقدم لي " وبعد مناقشات معاها ما استفدت منها شيء ..
أخبار السعودية@SaudiNews50
عاجل.. وزارة الصحة: تم مساءلة الطبيبين المعنيين بشأن ماتم تداوله حول استخدام حقن الإكسوزوم. -
العربية

مين اللي حضر وتصفق بشموس
وطلع حجزه مو اليوم
وصار هوملس ة
اييه نعم أنه انا

سعد الحربي@saadHreib
📍 يبدأ اليوم ملتقى التوظيف والمعرض المهني الأول بجامعة طيبة في #المدينة_المنورة بتقديم أكثر من 40 جهة قرابة 1000 فرصة وظيفية .. 📌يفضل التسجيل قبل الوصول -للتسجيل taibahforum.net
العربية

#جامعة_طيبة تدعو طلابها وخريجيها والكفاءات الوطنية الواعدة
للتسجيل في:
🟢 ملتقى التوظيف
والمعرض المهني الأول 2026
🔗 taibahforum.net
✅ فرص وظيفية وتدريبية
جلسات تطويرية متخصصة
لقاءات مباشرة مع الجهات الحكومية والشركات الرائدة
🗓️ خلال الفترة من 15 – 18 يونيو 2026

العربية

المفترض أن الممارسين الصحيين هم أكثر من يقدر
الصحة ويعرف قيمتها بحكم وجودهم في بيئة عمل
يشوفون فيها يومياً حالات صحية مختلفة وصعبة
وهذا بحد ذاته يذكرهم يومياً بأهمية الصحة
لكن الواقع مختلف
بيئة الأكل في "بعض " المنشآت الصحية سيئة جداً
ومعظم اللي حولي غياب تام عن تمارين المقاومة
وفقط مشي ، وطبعاً يبرر ذلك بضغط العمل وإرهاقه
ف السؤال هنا: كيف نقدر نؤدي دورنا التوعوي مع
المريض، إذا ما نطبق أساسيات الصحة على أنفسنا؟؟
عن نفسي ما أشوف في الاجتماعات إلا المعجنات
والفطاير وعلب الحلى ، شيطنة الصامولي فقط بالتويتر
العربية

@hl65r @EngFahadKFUPM تصير من تدبير ربي لك
في مره اخطيت بكذا سؤال وانخسف قريدي بالماده ولما نزلت الدرجة واستغربت إن النقص اقل من اللي اعرفه بكثيير فبحثت بالموضوع ولقيت إن الدنيا قامت وقعدت في غلط بصياغه كم سؤال ، والطلاب اقنعوا الدكتور وحسبها للجميع وبما اني كنت مجاوبه عليها صح تعوضت اخطائي بغيرها.
العربية

@EngFahadKFUPM مافهمت كيف اذا انا ماحليت صح بالدعاء تصير اجوبتي صح؟ استغفرالله ما اقلل من الدعاء بس هذي معجزة ماتصير ابد
العربية

@Co0PazWhDx54761 @AmaniTheMoon لو كانوا بس يقيمونها كانوا ما صاحبوها وهي رافضه ولدهم ؛ فانت لا تشوفينها بمنظور يقيموني وأقيمهم شوفيها بمنظور انها جلسة تعارف لاهلك المستقبليين واهل عيالك
العربية

@AmaniTheMoon بنات عجزت استوعب فكره ان الأهل يجون يقيموني
احسها تنقص من قيمتي كيف قدرتوا تتقبلون الفكره
العربية

@Co0PazWhDx54761 @AmaniTheMoon ما احد يقيم احد ، هو اختبار لطرفين
الاهل يجون يشوفونك مو بس شكل لا شخصيه وكذا وانت تشوفينهم بعد ، إذا ارتحتوا لبعض ثم ارتحتي للخاطب وهو كذلك تمت ،
واوقات ترى ما يصير نصيب ولكن تكسبين معرفة اهله ويصيرون قرايب منك ، في وحده اعرفها جو يخطبونها وصارت صحبه مع اهله وهو سكبت عليه
العربية

في مجتمعنا يهتمون بالتعليم بس ما تعجبهم الوظيفه
إذا كانت شهادتك ثانوي يعيدون النظر فيك ويكون في جلسه هل هذا شيء في مميزات اخرى تغطي على هذي النقطه
واذا كنت جميله وعندك تعليم بس تخصصك قوي وفيه اختلاط فهينا يسكبون عليك
JOJO@nbn12_
عندي نظرية لاحظتها وممكن اتكنسل بسببها ان البنت اللي عندها مؤهلات عالية وناجحه وظيفيا ودراسيا احيانا يتغاضون عنها كزوجه لأن بعض الناس يشوفون نجاحها واستقلاليتها شيء يخوف فيدورون لولدهم على وحدة اقل مهنيا ودراسيا ويحسون انها اريح واسهل بالتعامل شي لاحظته بمجتمعي ويتكرر كثير
العربية

@waadiohead أنا ودي في روج يكون برتقالي ذيك الدرجه اللي ما بين النود والبرتقالي
العربية

السلام عليكم انا متدربة بالتدريب العدلي باقي فترة واتخرج انا ام مستقله ومسؤولة عن طفل توحدي فكرة الدوام بالمكاتب شبه مستحيله ماقدر ابعد عنه ساعات ف سؤالي كيف استفيد من الدبلوم بشي يناسب وضعي مع العلم حالياً اشتغل بالتوثيق ← وعليكم السلام الله يقويك ويكتب اجرك، بعد ماتحصلين على الدبلوم كلمي ادارة الجهة اللي تشتغلين فيها لعل يرفعون الراتب ، او الطريق الثاني اذا تعرفين محامي او محامية يسجلونك في منشأتهم بحيث تمارسين اعمال المحاماة عن بعد سوي مكتب في البيت يكون لائق وقت الجلسات مع العلم هذا المكتب فقط ظاهر ولا انتي تتبعين للمنشأة اللي سجلك المحامي فيها عنده
من شروط الرخصة ان يكون عندك مقر مكتب خاص او تسجلين في مشنأة محامي آخر خلال ٩٠ يوم من استلام الرخصة
onvo.me/clever_dog_156…
العربية

@lili_9021 @zahraafit @nbn12_ لا قصده زي مافهمت بالضبط ، لان في ناس تفكيرهم كذا ، اعرف بنات ابوهم يعاملهم عادي لا هو دلع زايد ولا شده بس اللهم انه اكثر انفتاح وقدره من محيطه، ما تزوجوا للان رغم انهم جميلين والكل يشيد فيهم لان المجتمع اللي حولهم يقول " ذولا مدلعات متعبين" ويبعدون عنهم
العربية

@zahraafit @nbn12_ يمكن قصده ماراح يقدر يعيشك مثل ابوك! او يبي وحدة يسكرها !!
العربية

عندي نظرية لاحظتها وممكن اتكنسل بسببها
ان البنت اللي عندها مؤهلات عالية وناجحه وظيفيا ودراسيا احيانا يتغاضون عنها كزوجه لأن بعض الناس يشوفون نجاحها واستقلاليتها شيء يخوف
فيدورون لولدهم على وحدة اقل مهنيا ودراسيا ويحسون انها اريح واسهل بالتعامل
شي لاحظته بمجتمعي ويتكرر كثير
𝐑|✿@Q9lll7
انتي البنت اللي تنخطب بكل مناسبه.
العربية









