مصطفى

403 posts

مصطفى

مصطفى

@ras76709

I'm just trying to resist what I'm going through .

Inscrit le Haziran 2023
38 Abonnements13 Abonnés
Tweet épinglé
مصطفى
مصطفى@ras76709·
I have a different vision☯️
English
0
0
0
936
☥
@maybegray9·
اليوم المنتخب العراقي حياكله اعوج
العربية
10
0
18
1.1K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
مُدخن ينتقد مُدخنين بس والله المكان ابد مو مناسب يعني
العربية
0
0
0
4
مصطفى
مصطفى@ras76709·
اسوء مُدخنين بالعالم هم الطلاب، يعني حرفيا مدرسه كامله يدخنون بالحمامات!!!! واحنا مدرستنا بيها طابق ثاني بيها صفوف متروكه وبيها سبالت ومابيها مراقبه يعني تدخن براحتك محد يحاسبك همه ميراقبون عليها عايفيك لحريتك انت تجي تدخن بالحمام ليش؟؟؟؟
العربية
1
0
0
6
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@Roooooouii اني ابويه هيج مخلي امي، ميخليها تطلع يكلها ابنج سادس ممنوع طلعه اني من امي كلتلي هيج كلتها هيج بربه
العربية
1
0
0
152
Rojin
Rojin@Roooooouii·
امييييي ماتطلع من البيت ابد ابد لان اني عندي امتحانات؟؟؟؟ ادري عندي امتحانات تحبسين روحج بالبيت؟؟؟كتلها ترة اكرهج من تسوين هيج حتخبل والله شهل تصرفات شعليج بية اطلعي غيري جو حابسة روحج وياي شكو بچتني كلش بهل تصرف
العربية
17
0
39
2.6K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@its_rey10 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله عمي حقه
العربية
0
0
1
250
rey
rey@its_rey10·
زوجي يحب ميسي (شوية اكثر مني) وفرحان بالاهداف ورة شوية صفن وكال خرب دينك مبابي هسة يصعد هداف المركز الاول براس العراق زين ليش ماكو تفاؤل شنو السبب
العربية
14
0
57
2.7K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
والله داأتاذى من اسمعها ومن اسمع رياض بشكل عام💔
مصطفى tweet media
العربية
0
0
0
10
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@D_I032 اشتغل توصيل بالدراجه
العربية
0
0
0
3
Devi ‎✯
Devi ‎✯@D_I032·
منزل تطبيقات التوصيل واني من احتاج شي اروح بالدراجة
العربية
0
0
2
126
مصطفى
مصطفى@ras76709·
دااقرا فيزياء واشرح لنفسي مثل المخبل وانطي اسئلة لنفسي واحسس نفسي استاذ ويسأل طالب ما احس اله امي بغرفتي💔💔💔💔💔
العربية
0
0
0
13
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@maybegray9 اي والله اني هم هيج لان يبقون يسولفون على الدراسه وفلان هيج والخ، تلعب نفسي حتى
العربية
0
0
0
48
☥
@maybegray9·
الحمد لله احس براحة نفسية محد من اهلي يحجي وياي كلمة اصب سمي بماعون واخذ اكلي للغرفة سعادة لاتوصف عساهم يختفون من حياتي النواقيص
العربية
12
0
34
2K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@iimswan دااقصد اللزمة، تكون حلوه هيج
العربية
0
0
0
33
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@ipjd0 @maybegray9 حبيبي هد اعصابك دنتناقش مدنتعارك، اني ماگلت البطوله مبنيه على الواسطات گلت المنتخب الي ديصعدون واسطات واكو افضل منهم بهواي مامحصلين فرصه، زين لاعب صارله عشر سنوات وهو مديقدم وديحصل انتقادات ومديتطور عاجبك هيج؟ واذا منتخبنا مثل متكول الاول عربيا لعد وين بطولاته؟ خل يظهر هسه!!!
العربية
1
0
0
27
wisam
wisam@ipjd0·
@ras76709 @maybegray9 اول شي انت كاعد تكول البطولة مبنيه على الواسطات، ثاني شغله واذا لاعب صارله عشر سنوات يلعب شنو يعني؟ كل النتخباب هيج، ثالث شغله منتخبنه من اقوى المنتخبات العربية في اسيا وتصنيفه الأول على المنتخبات العربيه بأسيا، وصلت؟
العربية
1
0
0
9
☥
@maybegray9·
هذول السعودية والعراق شكو مشاركين بكأس العالم وخسرانين فلوس ودنيا ونسبة علمهم بلخسارة 99.9% بس هيج حب الإهانة يمشي بدمهم العرب بصورة عامة شجابكم عالطوبة انتوا🤡
العربية
18
0
32
2.9K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@DIlIlBI العالم حلو لو اللاعبين حلوين
العربية
1
0
0
162
zahraa
zahraa@DIlIlBI·
اني شدخلني عالم الطوبه وليش هيج حلو
العربية
20
3
52
5.4K
Devi ‎✯
Devi ‎✯@D_I032·
هل يجوز اكل القطط ؟
Devi ‎✯ tweet media
العربية
9
0
31
903
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@DIlIlBI الج الله يا روحي اني لا فلوس ولا اهتمام💔
العربية
0
0
0
6
zahraa
zahraa@DIlIlBI·
خلي اسولفلكم ع تطور علاقتي ويا ماما من جنت صغيرة ٢٤ساعه اتعارك ويا ماما مو لان وحده من عدنه سيئة بس اني ادور اهتمام وواحد يتفهم مشاعري اما ماما من النوع الي ميعرف يعبر عن مشاعره بس بالصرف يعني ابدال متكولي شلونج تنطيني فلوس اما بابا يفهمني بدون حتى مااسولف فدوم جنت اميل اله اكثر وعلاقتي اقوه ويا بس هسه كبرت وصرت اتفهم كل شخص يعبر عن حبه بطريقته الخاصة مو كلها مثلي ومن وكتها بعد نادراً اتعارك وياهم وهم اكتشفت الفلوس حلوه😡
zahraa@DIlIlBI

احب ماما 😞 قبل لاانام كلتلها غرفتي حاره مدتبرد كعدت لكيتها مشتريتلي سبلت جديد اخخ

العربية
9
0
82
5.5K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@itguilu شنو سبب انجذاب البنات للكيدراما؟
العربية
0
0
0
43
V0ID
V0ID@itguilu·
صار لي سنين اتابع كيدراما وهذا اكثر مشهد قبيح شفته بحياتي
العربية
3
0
11
1.1K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@its_rey10 فعلا صافن وافكر شلون هيج احنا بيا وضع شهالحياة التعيسه وشكد عدنا فلوس بس مسروقه ومحد يدري
العربية
0
0
0
10
rey
rey@its_rey10·
@ras76709 هذولة عود اتفه شخصيات لعد الكبار شكد ديبوكون
العربية
1
0
0
20
rey
rey@its_rey10·
اوكي خل شوية نبدي اليوم بدون عراك صباح الخير 😘😘😘
العربية
6
0
12
424
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@Liliy090909 لتخبليني عمي!!! يعني قصدج السؤال موجود بس اخر مره جاي بالتسعين؟ لو محذوف اصلا؟؟
العربية
1
0
1
111
lilly
lilly@Liliy090909·
@ras76709 سؤال جاي اخر مره سنه ١٩٩٦ يعني مو من ضمن المنهج محذوف
العربية
1
0
0
213
lilly
lilly@Liliy090909·
ما طلعت صعبة، بس الوزير حتى يقلل من نسبة النجاح جاب أسئلة من عام 1996 من منهج محذوف وبدون معطيات يعني انت ما تريد يطلعون الطلاب "طبيه "، لأن عندك هواي أطباء،بدل ما تراجع المشكلة مع الوزارة المختصه ببناء مستشفيات بالقرى والأرياف، تجيب اسئله من دفعتك واصلا انت ما ناجح بيها🤷🏼‍♀️
lilly@Liliy090909

اليوم الأسئلة جدا صعبة ، واغلب الطلاب أجلوا الامتحان وطلعوا طلعه وحده 🤷🏼‍♀️ليش هيج يا وزير التربية عود انت جديد ومتأملين بيك خير #الأحياء

العربية
14
0
40
5K
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@its_rey10 اي ولگفوا 30 مليار مخليهم بغرفة مال طين بالمزرعه شگد نغل
العربية
1
0
0
17
rey
rey@its_rey10·
@ras76709 البارحة قريت خبر هذولة اللي حاركين ٥ مليون دولار قبل لا يجون يكبسوهم😂😂 غير قابلية
العربية
1
0
0
19