عادي اقول شي
مره يحزني اللي يصور شي عادي بستوري الانستا
يعني كوب قهوه مثلا
احس ذي ستريك بس ماتتعداه
ستوري الانستا له هيبه مو كل يوم تنزل مو اي شي يشوفونه متى تفهم
الصورة النمطية للبنات اللي مشروبهم المفضل ماتشا(زيي يعني)
شعرهم كيرلي
طولهم بحدود 160 - 170
ذوقهم يميل لكونه مُبهج أكثر من إنه راقي
غالباً لونهم المفضل وردي
بشرتهم حنطية
عيونهم كبار
أصابعهم طوال بس مو نحاف
اجسامهم كيرفي
يحبون العبايات الملونة
يفضلون الذهبي على الفضي
@Postcautions سلامات من زين الوجه بعد حاطه وفاة شخص و روح ربي أخذها مو محتوى بس ذكر ماعليك شرهه مع أن وجهك حلتيته أحسك تهبد بس سبيتك أحتياط إذا صدق الحذر واجب
اول 10 رغبات لي
هندسة صناعية
هندسة السلامه المهنيه
الصحة العامه
إدارة الموارد البشرية
طب وجراحه
علوم المختبرات الطبية
تقنية الاشعه
نظم المعلومات
علوم الحاسب
الامن السيبراني
اقترحو علي اشياء احسن
@r5d_0@xxco27 أولا ما أعرف وش الهبد الي تقوله ماسك ما ماسك رفقاً بي ما أعرف وش يعني أصلا ، بس الي فهمته أنكم من قروب قوس قزح قلت أذكركم شوي بربي وكذا عشان تهجدون وترجعون بنوتات أمورات وبس ولا ماهمي صراحة وش تهبدون بينكم
مرا ثانية ليش كلكم هنا زي الشخصية تقلدون بعض ولا كيف يعني الحين تبون تقنعوني انكم كلكم اوميقاد حزينين وتحبون الوحدة والعزلة ومجروحين وتحبون ويعنني كلام عميق وكذا وحب من طرف واحد ويوجع وانا مجروحة كلكم لحجين دزوها
ياخي الناس ليه مهووسين بالعلاقات حرفياً كلل الكلام عن العلاقات هنا ياخي وش ذا الغرابة لازم ادور واسوي علاقة سوا صداقة ولا حب والى اخرة يعني عشان اصير سعيدة ولا بموت ليش تحبون العلاقات لهدرجة مو منطقي ابدا
يع يا بشرية مين لعب عليكم وقال انكم مهمين ولا الناس مهتمه بنظرتكم لهم مو معقول كل شوي طالعه وحدة تقول يهمني انه كذا ولا كذا عشان ادخله بحياتي bro who r u pls مقدر اتحمل جنون البقر ذاولا اذا بادرت لك اول تقول تراك مو اي احد انا ما ابادر عادة انت الي زي كل احد الله واكبر والمبادرة