.

137 posts

. banner
.

.

@t7ash

هنا جذوري 🇯🇴🤍

Inscrit le Mayıs 2026
151 Abonnements57 Abonnés
Momen
Momen@momenoo6·
أيام التوجيهي كنت لما اروح من الامتحان الاقي الوالدة طابعة الأسئلة وحاطيتهن على الطاولة مع قلم وكان لازم أجاوب غصبًا عني عشان ما أزعلها
Momen tweet media
VCS 🧠@rrrzas15

بكرا بس تروحوا لا تصلحوا لو كان جوابك صح ما رح يصير أصح ولو كان جوابك غلط ما رح تقدر تغيره بس رح تتأثر دراستك ونفسيتك

العربية
36
0
296
115.9K
.
.@t7ash·
عزيزي يا صاحب الظل الطويل: لم أعد أنتظرك ولا أقصد بأنّي لا أفتقدك، على العكس تمامًا لا زلت أشتاق وأحن لكن انطفىء كل ما بداخلي نحوك، وهأنا اليوم أكتب لك لأخبرك بأنّي أخيرًا أقتنعت بأن طرقنا مختلفة ولن نلتقي بعد الآن.🤍
العربية
0
0
11
410
✦مَنَار
✦مَنَار@andarie_yazam·
كيف كان امتحان التوجيهي؟
العربية
10
0
19
3.3K
.
.@t7ash·
@lilpurplegirll العراق والاردن الى الابد تعليمياً رياضياً 🤣
العربية
0
0
7
379
فط
فط@lilpurplegirll·
طلاب التوجيهي مدري وزاري مال اردن عدهم باجر اول امتحان اسلاميه سمعت بلتوفيق احنه رسبنه قبلكم نحن السابقون وانتم اللاحقون
العربية
19
4
261
9.8K
.
.@t7ash·
@Khasawwneeh كيف الامتحان ؟
العربية
1
0
0
313
جواد🇯🇴
جواد🇯🇴@Khasawwneeh·
جنون المراقب ما فتشني عشان لابس مدريد
العربية
6
0
109
9.5K
.
.@t7ash·
طمنونا جماعة 08
العربية
0
0
0
45
mo.zo3bi⁸🇯🇴
mo.zo3bi⁸🇯🇴@mohamadzo3bi5·
كيف تعرف انك حامل رياضيات
العربية
31
5
414
40.2K
.
.@t7ash·
هههههههههههههههههه
. tweet media
العربية
0
0
3
85
.
.@t7ash·
@momenoo6 ماشاء الله ،منها للأعلى يارب ❤️
العربية
0
0
2
1.4K
Momen
Momen@momenoo6·
@t7ash سؤال قوي الحمدلله 99
العربية
2
0
27
3.9K
.
.@t7ash·
@gnvvc_ والله وأنا 😂😂😂😂😂😂
العربية
0
0
0
19
ghina
ghina@gnvvc_·
نفسي أسأل اليسا فساتينها زمان من وين
العربية
3
1
4
405
.
.@t7ash·
شو قصة الاكاونتات الفيك بجيني اليوم تقريباً ١٠ اد من فيك اكاونت كلهم
العربية
0
0
0
65
.
.@t7ash·
كلكم مليانين احاسيس 😂
. tweet media
العربية
0
0
1
66
.
.@t7ash·
@Khasawwneeh اثبت على محتوى يا المنتخب يا التوجيهي
العربية
0
0
0
200
.
.@t7ash·
ديرو بالكم صبايا 😂😂😂😂😂😂
العربية
0
0
1
79
.
.@t7ash·
@Aduckingnerd ياالله شو قاسي هههههههههه انطم أقول
العربية
0
1
2
112
mo.zo3bi⁸🇯🇴
mo.zo3bi⁸🇯🇴@mohamadzo3bi5·
مستحيل أتعاطف معك وانت أكثر من مرة خليتني عايش هالشعور والي بقول مش بسببه ما بفهم اشي إذا مش 50..70 % من خسارتنا وحسرتنا بسببه بسبب ضعفة وتردده بالكرات الثابتة كان معه وقت كبير لحتى يتطور بس لا مين بده يكسح ويفتح بث تيكتوك
العربية
17
2
108
26.6K
.
.@t7ash·
والله حزنت
العربية
0
0
4
119
.
.@t7ash·
@_Q7zx روق يا عبد الرحمن
العربية
0
0
0
20
جواد🇯🇴
جواد🇯🇴@Khasawwneeh·
ابو ليلى نزله دمعتين مفكر حاله رح يضل بالمنتخب يلا حبيبي انتهى وقتك بالمنتخب وقت اختبار العمواسي الممتاز او اي حارس اجنبي
العربية
2
0
11
574