يارب هالمره
مرها بستر لا تفضح الشوق لو خانتني خطاويني
أنا وعدت إني ما أرجع لدربه مره
لكن قلبي كل ما ضاق ناداني
يارب أن كان هالمره بها رجعه
خذني بعفوك ولا تكسر توازني
أنا تعبت أحارب الشوق في غيبته
وكل ما قلت نسيت الشوق يبكيني
بعد سواياك هذي مالي إلا الرحيل
والله لو إنها تمشي كان مشيتها
قلبي هو اللي بكى والدمع عيا يسيل
لو في عيوني دموع تهل هليتها
جيت وكملت جروحك بجرحٍ ثقيل
وأنا الجروح القديمة ما تخطيتها
طحت من عيوني الثنتين في ظرف ليل
والله ياطيحتك هذي ما تمنيتها
ما حزنت إلا على هقواتي وطيبي وظني
يوم كنت أظنه أطيب من على الدنيا لقيته
كنت أشوفه قطعةٍ من قلبي وروحي ومني
وكنت أشوفه كل حلم وكل شي قد بغيته
ما هقيت إنه بيحزني وعاده بيغبني
في وفاي اللي وفيت وفي غلاي اللي عطيته
أنا أعتزلت الحب وسكرت بابي
ومارحت أدور من بعد عينك عيون
لو وصلهم جنة وقربك عذابي
أكيد أبي قربك ولا أفكر أخون
أنت الوطن مهما يطول اغترابي
ونبضات قلبي شعب بأسمك يغنون
ما أرخصت دمعي لين بلل ثيابي
أنا عجزت أنساك علمني شلون