Post

@Mokhtar_5050 انت متوقع نطلع بقواتنا لدارفور !؟😂
موهوم والله ندورها من امدر وقدام بس تاني مصر ماف ليك طريقة الى تعوم لجدة اذا السعوديين قبلوك
العربية

@jaralnabyy @Mokhtar_5050 هو زول بليد ساي متوقع انه السناريوا ه يكون عباره عن جيش بهاجموا المشتركة(الجيش الاغلبه كوكو و ابكر) و بعداك يخشوا كل بيت و يكتلوا الغرابه او يطردوهم و يقيموا دولتهم الخياليه
ما عارفين انه الشغالين لمن تدور ه نبقا اكعب من ليبيا و رواندا
و ببقى لينا بمبي 😂
العربية

