Tweet Disematkan

أهلاً وسهلاً رجعنا من جديد بعد غياب ٤ اشهر
حقيقه كانت مدته تعلمت فيها كثير واستفدت
بكل لحظه منها ، يعلم الله بكمية الشوق لكل شيء
كتابة التغريدات و السوالف معكم و طلباتنا
للاعبين والمراكز اللي ما تنتهي وكل يوم شيء
و شكراً لجميع اللي يرسلون بالخاص كلكم شكراً
لكم ..
انا رجعت ❤️❤️
M@0ar_Moha
غدًا بإذن الله تبدأ مرحلة جديده وخطوة جديده أتخذتها ب حياتي اللهم اني اسألك خير ما انا ذاهب اليه واعوذ بك من شره ، اخواني واخواتي اطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق واستودعكم الله ونشوفكم على خير بإذن الله في أمان الله ❤️..
العربية














